قال عدنان أبو حسنة، المستشار الإعلامي لوكالة الأونروا بغزة، إن الوضع في غزة يزداد سوءً، منوها بأن أصدروا إحصائية جديدة تكشف أن عدد الأطفال الذين قتلوا خلال 4 شهور في غزة يصل إلى 12 ألف طفل وهذا العدد يماثل ما قتل من الأطفال على مستوى العالم في الحروب خلال 4 سنوات. 

الوضع في غزة

وأشار أبو حسنة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء، إلى أن دخول المساعدات الإنسانية يواجه تعقيدا وصعوبات بسبب الاحتلال الإسرائيلي، مضيفا: "الناس تجوع في غزة.

. أحد المواطنين قال لي رمضان عندنا بدأ من 4 شهور وليس أمس".

الهلال يُقصي الاتحاد من دوري أبطال آسيا بفوزٍ ثنائي..اهداف مباراة الهلال والاتحاد في دوري ابطال أسيا 12-3-2024 الهلال يُطير "العميد" من سماء آسيا.. الهلال يفوز على الاتحاد بثنائية في دوري أبطال أسيا

وأعرب عدنان أبو حسنة، المستشار الإعلامي لوكالة الأونروا بغزة، عن أمنياته عن اتخاذ إجراءات تساهم في دخول المساعدات بنسب أكبر الفترة المقبلة، 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة الأونروا الوضع في غزة حضرة المواطن

إقرأ أيضاً:

اليماحي يمثل الإمارات في «غرب آسيا الإلكترونية»

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة محمد بن راشد ومنصور بن زايد يهنئان رئيسة وزراء سريلانكا الإمارات: ضرورة إيجاد حل سلمي يحقق تطلعات الشعب السوداني


يتأهب سعيد اليماحي لاعب منتخب كرة القدم الإلكترونية، لتمثيل الإمارات في بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة، والتي تستضيفها العاصمة الأردنية عمّان على يومي الجمعة والسبت، بمشاركة 8 منتخبات عن فئة الذكور، و4 منتخبات عن فئة السيدات.
وتشهد البطولة التي ينظمها اتحاد غرب آسيا، بالتعاون مع الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية، والاتحاد الأردني لكرة القدم، والاتحاد الإماراتي لكرة القدم مشاركة السيدات للمرة الأولى إلى جانب الذكور، بهدف بغرض المساهمة بتوسيع قاعدة الممارسين للعبة من الجنسين.
وتضم بعثة منتخبنا الإداري محمود الكربي، واللاعب سعيد اليماحي، ووضعت القرعة منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب عُمان ولبنان وفلسطين، فيما ضمت الثانية قطر والبحرين والأردن والسعودية.
ويقام دور المجموعات بنظام الذهاب والإياب ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى نصف النهائي الذي يقام بنظام «أفضل 3».
ويستهل سعيد اليماحي مشاركته أمام منافس من منتخب عُمان، يليه لقاء لبنان، على أن يختتم الدور الأول أمام فلسطين، وفي حال التأهل من المجموعة الأولى يخوض منتخبنا نصف النهائي السبت.
وأكد سعيد علي الطاهر، الأمين العام لاتحاد الرياضات الإلكترونية، أن منتخبنا على أتم الاستعداد لتقديم مستويات قوية وتحقيق النتائج المرجوة، وذلك وفقاً لتوجيهات الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، رئيس الاتحاد، بتوفير كافة الاحتياجات الفنية اللازمة للاعبين، لتحقيق النتائج الإيجابية في المشاركة بالبطولة.

مقالات مشابهة

  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • جحفلي: الجميع يعلم أننا نلعب أمام كبير آسيا .. فيديو
  • طاقم تحكيم عماني يقود مواجهة الهلال والشرطة
  • للفوز الخامس.. موعد مباراة الهلال والخلود والقنوات الناقلة في دوري روشن
  • الأونروا تحتاج إلى 80 مليون دولار لاستكمال عملياتها وبرامجها
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • «عنصرية» مشجعيه.. تعزز متاعب برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • اليماحي يمثل الإمارات في «غرب آسيا الإلكترونية»
  • خيسوس: هدفي الأول تحقيق آسيا للهلال
  • الأونروا: موازنة الوكالة تكفي حتى الشهر المقبل