ينتظر جمهور مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 3 مغامرة جديدة لـ «الكبير أوي» وذلك بعد ما انتهت المغامرة الأخيرة التي استمرت على مدار الحلقتين الأولى والثانية، في «عالم الشمامين» بعد أن كاد الكبير أوي يفقد حياته بسبب عدم استحمامه في يوم شم النسيم، ولكنه ينجو بعد ما ينجح في جمع 100 شخص لم يقوموا بالاستحمام في اليوم نفسه.

ويبدأ عرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 3 في تمام الساعة الـ 6:05 على قناة ON، بينما تعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة الـ 10:30 مساء، وذلك بجانب إتاحة الحلقة الجديدة على منصة WATCH IT إلكترونيا تزامنا مع عرضها تلفزيونيا.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 3

وتتسع مواعيد إعادة مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن الحلقة 3، وتشمل إعادة أولى على قناة ON في تمام الساعة الثالثة صباحا في اليوم التالي، أما الإعادة الثانية تكون في تمام الساعة الثالثة عصرا، بينما تكون الإعادات على قناة ON دراما في الـ 7:30 صباحا بالإضافة إلى إعادة ثانية في الـ 1:30 ظهرا.

تفاصيل مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 3

ويضم مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 3، مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا من بينهم الفنان أحمد مكي، بجانب رحمة أحمد، مصطفى غريب، محمد سلام، هشام إسماعيل وحاتم صلاح وغيرهم من الشخصيات التي ارتبط بها الجمهور على مدار الأجزاء السابقة من المسلسل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 3 مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 3 مسلسل الكبير أوي مسلسل الكبير أوي 8 موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 3 مسلسل الکبیر أوی الجزء الثامن الحلقة 3 فی تمام الساعة على قناة ON

إقرأ أيضاً:

«sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد

تحل الفنانة سوسن بدر ضيفة على برنامج «سولد أوت» الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد من خلال شاشة CBC، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته بمشاركتها في مسلسل البحث عن علا 2، مع عرض الحلقات الأولى عبر منصة نتفلكس.

ومن المقرر، أن تكشف سوسن بدر خلال استضافتها في «sold out» عن كواليس مشاركتها في مسلسل البحث عن علا، وكذلك تفاصيل الجزء الثاني منه، بالإضافة إلى، كشفها الكثير من الأسرار والتفاصيل المثيرة حول حياتها الفنية والشخصية.

سوسن بدر آخر أعمال سوسن بدر

جدير بالذكر، أن آخر أعمال سوسن بدر تواجدها في مسلسل البحث عن علا 2، الذي يعرض عبر منصة نتفلكس حاليا.

سوسن بدر أحداث مسلسل البحث عن علا 2

الموسم الثانى من البحث عن علا، يدور حول محاولة علا تفهم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام، ويتضمن الموسم الجديد من المسلسل نظرة أعمق على حياة علا.

أبطال مسلسل البحث عن علا 2

ويشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني كلا من: هند صبري، وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وطارق الإبياري، وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

اقرأ أيضاًسوسن بدر تظهر بفستان عروسة في شوارع طنطا.. ما السر؟

سوسن بدر تكشف عن موعد عرض فيلم «أم الدنيا 2» على WATCH IT

مسلسلات رمضان 2024.. قصة مسلسل قلع الحجر لـ سوسن بدر ومحمد رياض

مقالات مشابهة

  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون على ON.. بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON
  • «sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13