غزة /
استشهد أمس الثلاثاء عشرات الفلسطينيين، وأصيب آخرون بجروح، في القصف الصهيوني المتواصل على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، باستشهاد 10 فلسطينيين وإصابة 20 آخرين، في ثلاث غارات شنتها طائرات العدو الصهيوني استهدفت منازل في حي الزيتون، جنوب شرق مدينة غزة، كما استشهد ثلاثة فلسطينيين على الأقل في قصف مدفعي استهدف حي الصبرة، والشيخ عجلين، وتل الهوا بمدينة غزة، وتم نقلهم إلى مجمع الشفاء الطبي.


كما استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب آخرون في قصف طائرات العدو الصهيوني لمنزلين في مخيم جباليا، فيما شنت طائرات الاحتلال سلسلة غارات على دير البلح ومخيم النصيرات والبريج والمغازي، وسط القطاع، ما أدى إلى استشهاد عدد من الفلسطينيين ووقوع عدد من الجرحى.
وأفادت مصادر طبية، باستشهاد ثمانية فلسطينيين وعدد من المفقودين، إثر قصف العدو لمنزلا في دير البلح، كما قصفت طائرات الاحتلال منزلا في بلدة بني سهيلا شرق مدينة خان يونس، ما أدى الى ارتقاء شهداء وسقوط جرحى.
وفي شمال مدينة خان يونس، تم انتشال 11 شهيدا، بعد أن دمرت الطائرات الحربية مربعا سكنيا كاملا في بلدة القرارة.
وفي مدينة رفح، استهدفت غارة صهيونية أخرى منزلا في حي الجنينة، إضافة إلى قصف المناطق القريبة من مراكز الإيواء، وخيام النازحين.
وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء جراء العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ158 إلى أكثر من 31112 شهيدا و72760 مصابا.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

استشهاد 10 فلسطينيين على الأقل جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا

 استشهد 10 فلسطينيين على الأقل، وأصيب آخرون مساء اليوم جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق عدة في قطاع غزة المنكوب.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن طيران الاحتلال ومدفعيته قصفا منازل في منطقة الشيخ ناصر شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع ومخيم النصيرات وسطه ومنطقة المواصي غرب رفح، ما أسفر عن استشهاد 10 فلسطينيين على الأقل بينهم أطفال وإصابة آخرين.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 4 مجازر في قطاع غزة وصل من ضحاياها إلى المستشفيات 58 شهيداً و179 جريحاً ليرتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 38011 شهيداً و87445 جريحاً، فيما لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • عشرات الشهداء والجرحى في قصف مدرسة تؤوي نازحين بالنصيرات
  • اليوم الـ274 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف العدو الصهيوني مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • بينهم صحفيون.. 129 شهيداً ومصاباً في ٣ مجازر صهيونية جديدة بغزة
  • سقوط شهداء جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة
  • عشرات الشهداء بمجازر جديدة في غزة.. والحصيلة ترتفع
  • في اليوم الـ 274 للعدوان… عشرات الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  • إصابة 5 فلسطينيين بالرصاص الحي خلال اقتحام العدو الصهيوني بيت أمر شمال الخليل
  • شهداء وجرحى في اليوم الـ 273 من العدوان المتواصل على قطاع غزة
  • استشهاد 10 فلسطينيين على الأقل جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة
  • تليفزيون فلسطين: 48 شهيداً جراء استهداف مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ فجر اليوم