كشفت الفنانة لمياء الأمير، تفاصيل دخولها الوسط الفني، بجانب الكشف عن سبب رفض خالها الفنان سعيد عبد الغني دخولها الوسط الفني.

وقالت لمياء الأمير، في لقائها مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج "المنسي"، المذاع عبر شاشة قناة "هي": «وأنا قاعدة في كافيتريا الكلية، قابلت المؤلف مصطفى إبراهيم، والفنان الجميل صديقي الأستاذ أحمد عبد العزيز، وسألوني لو أحب أمثل، وكنت بعمل عروض في الجامعة وباخد مراكز كبيرة، وأستاذ سمير غانم قالي متقلقيش مني، وقولي اللي عايزة تقوليه على المسرح وارتجلي براحتك وأنا هشيلك، واشتغلت معاه 4 سنين وكانت البداية».

 

وتابعت: خالي الفنان سعيد عبد الغني، كان رافض دخولي الوسط الفني، في البداية مكنتش بحب أقول أنه خالي علشان ميقولوش أني دخلت بسببه، ولكن حد عرف في برنامج وسألني وقولت أه ومن وقتها اتعرف، وهو قالي أنه مش حابب أدخل الوسط لأنك هتتعبي والحياة مش مستقرة مع زميلاته الفنانات.

وأضافت: مرة لاقيته سايبلي جواب عند ماما، أنه فخور بيا ومبسوط بيا أوي، ولكن هو مساعدنيش خالص، وجالي تليفون من الأستاذ جلال الشرقاوي عايزني معاه في مسلسل، وتفاجئت أن أنا هطلع مرات أونكل سعيد وماحدش فينا عارف أن التاني هو اللي هيعمل الدور، وشوفت في عينه خوف لأن الدور كان تقيل.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الوسط الفنی

إقرأ أيضاً:

مفاجأة في التحقيقات مع لاعبي الأهلي بسبب «السهر».. مدير الكرة كان معاه

كشفت تحقيقات لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة مختار مختار، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن ظهور لاعبي «الأحمر» في سهرة جماعية بإحدى الحفلات، قبل أيام قليلة من لقاء السوبر الأفريقي.

وأعد أعضاء لجنة تخطيط الكرة في الأهلي، تقريرا شاملا ومفصلا، للوقوف على أسباب خسارة الفريق في لقاء السوبر الأفريقي، من أجل استعراضه في اجتماعها مع رئيس النادي، المشرف العام على قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، ومارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

سامي قمصان يرافق لاعبي الأهلي في حفل الافتتاح

وأرجعت لجنة تخطيط الكرة، خسارة الفريق إلى تراجع المستوى البدني للاعبي الأهلي، بجانب حالة الاستهتار بينهم، في الأيام الماضية، وظهورهم في عدد من حفلات السهر، أبرزها حفل لافتتاح شركة أزياء، قبل أيام قليلة من لقاء السوبر الأفريقي.

وعلم «الوطن سبورت»، أن لجنة تخطيط الكرة، ذكرت في تقريرها، ظهور سامي قمصان، المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، رفقة لاعبي الأهلي، في تلك الحفلة، وظهور اللاعبين على منصات التواصل الاجتماعي في تلك الحفلة، رغم استعداد الفريق لخوض مباراة مهمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ومن المقرر أن يجري رئيس النادي، تحقيقا مع سامي قمصان، لوضع ضوابط على لاعبي الأهلي بشأن السهر وحضور الحفلات، خلال أيام الإجازة، وذلك للتركيز في منافسات الموسم الجديد.

«تخطيط الأهلي» تقترح تعيين مدير كرة جديد

وكان «الوطن سبورت» قد انفرد في الـ24 ساعة الماضية، بأن لجنة تخطيط الكرة ستقترح على رئيس النادي، ضرورة تعيين مدير كرة جديد في الفريق، وسحب المهام من سامي قمصان، في ظل حالة الاستهتار بين اللاعبين في الآونة الماضية.

مقالات مشابهة

  • أحمد الطيبي … يمكن اغتيال شخص أو فرد ولكن لا يمكن اغتيال الشعوب
  • أحمد الطيبي: يمكن اغتيال شخص أو فرد ولكن لا يمكن اغتيال الشعوب
  • كريم الحسيني لـ "البوابة نيوز": اعتزلت السعي في الوسط الفني فقط وليس الفن
  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض «ويتيكس» غداً
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • مفاجأة في التحقيقات مع لاعبي الأهلي بسبب «السهر».. مدير الكرة كان معاه
  • أحمد محمود: سعيد بالعودة إلى بيتي من جديد..وأتمني المزيد من البطولات مع الزمالك
  • بعد واقعة مؤمن زكريا.. أزهري: السحر لا يؤدي إلى الموت أو المرض.. ولكن
  • أحداث مؤلمة في الوسط الفني خلال 24 ساعة.. حوادث سير ووفاة زوجة فنان شهير
  • نهيان بن مبارك يعزي بوفاة سعيد البلوشي