الوطن:
2024-06-30@14:09:31 GMT

كيفية الحصول على قرض بدون فائدة.. اعرف التفاصيل

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

كيفية الحصول على قرض بدون فائدة.. اعرف التفاصيل

كشفت مصادر مطلعة في وزراة التضامن الاجتماعي، أنه يمكن للكثير من المواطنين بمختلف المحافظات الحصول على قرض بدون فائدة من بنك ناصر الاجتماعي، وذلك تحت بند «التمويلات الاجتماعية الحسنة»، موضحة أنه يمكن للفئات التي تعجز مواردها الذاتية في مواجهة الظروف الاجتماعية، أن تحصل على القرض والذي يبلغ قيمته حوالي 10 آلاف جنيه مصري، وبمصاريف إدارية بسيطة جدا.

قرض بدون فائدة من بنك ناصر بمختلف المحافظات 

وأوضحت المصادر في وزراة التضامن الاجتماعي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن القرض بدون فائدة الذي يمكن الحصول عليه من بنك ناصر الاجتماعي يمكن سداده على ثلاث سنوات، ويحق لأصحاب المرتبات من القطاعين الحكومي والخاص وأصحاب المعاشات وورثة المعاش الحصول على القرض، ويستلزم ضرورة تقديم كافة الأوراق التي تثبت ذلك.

الأوراق المطلوبة للحصول على قرض بدون فائدة

وكشفت المصادر تفاصيل الأوراق المطلوبة للحصول على قرض بدون فائدة من بنك ناصر والتي تمثلت قي صورة من بطاقة الرقم القومي والرقم التأميني وصورة بطاقة الضامن وبيان مفردات المعاش وللمتزوجين ضرورة تقديم وثيقة الزواج وللأخوة المسيحيين المتزوجين ضرورة تقديم محضر الخطبة، والشهادة الطبية حال الحصول على القرض للعلاج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنك ناصر الاجتماعي التضامن التضامن الاجتماعي من بنک ناصر الحصول على

إقرأ أيضاً:

قيمة معاش نقابة المهندسين بعد الزيادة الأخيرة.. اعرف التفاصيل الكاملة

قيمة معاش نقابة المهندسين من الأمور المهمة التي تشغل بال كثير من المهندسين خاصة بعد الزيادة الأخيرة التي أقرتها الجمعية العمومية للنقابة في مارس الماضي، وبدأ تطبيقها من شهر مايو الفائت، وذلك بعد قرار الجمعية العمومية بزيادة معاشات النقابة 250 جنيها.

قيمة معاش نقابة المهندسين

وحول قيمة معاش نقابة المهندسين، أوضحت النقاية أنها صرفت المعاشات منذ شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة، لتصل قيمة المعاش إلى 1600 جنيه بدلًا من 1350 جنيها، وذلك وفقا لقرار الزيادة الأخير الذي أقرته الجمعية العمومية في الأول من مايو 2024، ووافقت فيه الأغلبية على اعتماد ميزانية 2023 و2022، إلى جانب الموازنة التقديرية للعام الجاري 2024.

وتعتبر زيادة قيمة معاش نقابة المهندسين 250 جنيها، هي الزيادة الثانية خلال 6 أشهر، وتأتي هذه الزيادات في إطار حرص النقابة على الشعور بالمهندسين ومساعدتهم من أجل رفع مستوى المعيشة للمهندسين.

صرف معاشات نقابة المهندسين

وفيما يخص قيمة معاش نقابة المهندسين، فمن المقرر صرف معاشات شهر يوليو المقبل بالزيادة الجديدة، وفقا لقرار الجمعية العمومية الأخير بزيادة المعاشات، كما أن صرف المعاشات بالزيادة الجديدة كان يجري بانتظام خلال الأشهر الماضية منذ مايو 2024.

مقالات مشابهة

  • الكلية الإكليريكية بالعباسية تفتح باب قبول دفعة جديدة.. اعرف التفاصيل
  • الإجازات الرسمية في شهر يوليو بعد ثورة 30 يونيو.. اعرف التفاصيل
  • قيمة معاش نقابة المهندسين بعد الزيادة الأخيرة.. اعرف التفاصيل الكاملة
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم
  • «التنمية الصناعية» تطرح وحدات شاغرة في المنيا وبني سويف.. اعرف التفاصيل
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة ذكرى ثورة 30 يونيو.. اعرف التفاصيل
  • بعائد 27% .. أسعار فائدة شهادات بنك مصر| تفاصيل
  • يصل لمليون جنيه.. شروط الحصول على قرض بدون ضامن من البنوك|تفاصيل
  • كيفية انتقال المواد المسببة للسرطان من الأمهات إلى الجنين.. دراسة جديدة تكشف التفاصيل
  • موعد اجتماع البنك المركزي المصري المقبل.. (اعرف التفاصيل)