أكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، أن سقوط أحمد رفعت لاعب الفريق كان موقفا صعبا للغاية، مشيرًا إلى أن اللاعب مازال يخضع للعلاج وحالته غير مستقرة حتى الآن، رغم وجود بعض التحسن لبعض الأجهزة الحيوية وتم الاطمئنان على عضلة القلب والمخ.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "رفعت تعرض لتوقف كامل في القلب لمدة ساعة ونصف، وحدثت معجزة بأنه يسترد النبض من جديد".

وأضاف: "نحن نتابع حالة اللاعب، ولدينا أمل كبير في شفاء أحمد رفعت، وهناك جهد طبي كبير من جانب الأطباء، ومن الصعب نقل اللاعب إلى أي مستشفى آخر".

وأكمل: "نتمنى أن يحدث استقرار لحالة رفعت لأنه موجود على جهاز تنفس صناعي، ومازال هناك بعض المشاكل في الرئة، وهناك مشاكل أيضا في الكلى".

ووجه وليد دعبس، الشكر للمستشفى الموجود فيه حاليًا أحمد رفعت والذين بذلوا جهداً غير طبيعي، كذلك الدعم الكبير والمساندة من جانب جماهير نادي الاتحاد السكندري الذي ظل متواجدًا أمام المستشفى، وكذلك النداءات التي طالبت الحكم بإطلاق صافرته لإنهاء اللقاء، ورفضهم اللعب بعد سقوط اللاعب، وكذلك أوجه الشكر إلى محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد الذي يتواجد بصفة مستمرة وقام بجلب أطباء كثيرين، وهناك اتصالات مستمرة من جانب وزيري الرياضة والصحة، وكذلك رئيس اتحاد الكرة الذي يحرص على الاتصال بنا منذ الأمس.

وأشار إلى أن الموقف كان صعبًا للغاية على جميع مسئولي نادي فيوتشر، مبديا غضبه أيضا من اختيار موعد مباراة فيوتشر أمام الاتحاد في أول أيام شهر رمضان الكريم، مطالبا الجميع بالدعاء للاعب من أجل التعافي سريعا، مشيرا إلى أنه كان يتحدث معه قبل أيام من أجل الظهور بشكل قوي خلال الفترة القادمة.

وأوضح، أنه تلقى اتصالات من العديد من رؤوساء الأندية الذين حرصوا على الاطمئنان على حالة أحمد رفعت، متمنيًا أن يتعافى أحمد رفعت ويعود من جديد.

وأكد: "خلال الثلاث أيام المقبلة أتمنى أن يكون هناك تحسن في حالة أحمد رفعت، وأن تكون الحالة عابرة وتعود جميع الأجهزة إلى العمل بشكل طبيعي، وندعو الله جميعًا أن يعود سالمًا من جديد".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير

ترأس الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، ورئيس مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد ؛ اجتماعاً مع أعضاء مجلس إدارة النادي لمتابعة خطة التطوير، والخدمات المقدمة، ومناقشة عدد من الموضوعات الخاصة للوائح الاشتراكات، والأعضاء، وذلك في إطار حرص جامعة أسيوط على الاهتمام بمنتسبيها من أعضاء هيئة التدريس، وأسرهم، وتقديم خدمات اجتماعية لائقة.

ناقش الاجتماع؛ لائحة الاشتراكات الخاصة بالنادي، والأعضاء، واستعرض عدداً من المقترحات المقدمة حول إنشاء منافذ البيع داخل النادي؛ لخدمة الأعضاء، والأنشطة المختلفة، والانتهاء من تطوير  المسجد، وكذلك تطوير حديقة الأطفال، وتزويدها بالألعاب الإلكترونية الحديثة بالإضافة إلى بعض الموضوعات الإدارية، والخدمية والتوسع في  الأنشطة الثقافية، والفنية، والاجتماعية الصيفية، واستعراض حجم إنجاز أعمال التطوير، والتجديد الجارية بالنادي، والانتهاء منها وفق الجدول الزمني المحدد لها.

ووجه الدكتور المنشاوي؛ برفع كفاءة أعمال التطوير والتحديث المستمر للنادي؛ وذلك لتحقيق الغرض المنشأ من أجله على أكمل وجه، وتوفير الخدمات الاجتماعية، والأنشطة الترفيهية، والرياضية، والثقافية لأعضاء هيئة التدريس، وأسرهم، وتدبير الاحتياجات المختلفة اللازمة للنادي، وتنفيذ الصيانة الدورية.

حضر الاجتماع؛ أعضاء مجلس إدارة النادي، وهم الدكتور أحمد عبد المولى (نائب رئيس مجلس الإدارة)، والدكتور عمرو سيد حسن أحمد (أمين الصندوق)، والدكتورة مديحة حسني أحمد درويش، والدكتور علاء محمد أحمد عطية، والدكتور عبدالحميد أبوسحلي، والدكتور دويب حسين صابر عبد العظيم، والدكتورة شروق جمال محمد علي ، والدكتورة آمال حسن حسين، وعبدالهادي حسن مدير عام الإدارة العامة للصناديق الخاصة، ومحمد جابر المدير الإداري للنادي).

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. زيسكو الزامبي يعلن انتقال هدافه ساكالا جونيور إلى مودرن فيوتشر
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد
  • ارتفاع صادرات مصر السلعية إلى 20 مليار دولار.. خبراء: خطط الحكومة لتنويع الأسواق تؤتي ثمارها.. وهناك مساع جادة للارتقاء بجودة المنتجات
  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • حادثة اللاعب ريختر وراء وقف مباراة ألمانيا والدنمارك
  • أحمد رمزي يكتب: مبادرة «ابدأ».. الظهير الصناعي لتقدم الدولة المصرية
  • نادي الجزيرة يتعاقد مع اللاعب أحمد الصغير
  • منذ شهرين.. عائلة المواطن زياد داود تتعرض لعمليات تنكيل واعتقال متكررة
  • عاجل.. أول تعليق من رئيس نادي بيراميدز بعد إلغاء مواجهة سموحة "لظروف قهرية"