شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيراميدز يعلن موعد الإعلان عن صفقتي ثنائي الزمالك، 12 28 ص الإثنين 24 يوليو 2023 بيراميدز كشف هاني سعيد، المدير الرياضي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيراميدز يعلن موعد الإعلان عن صفقتي ثنائي الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيراميدز يعلن موعد الإعلان عن صفقتي ثنائي الزمالك

12:28 ص | الإثنين 24 يوليو 2023

بيراميدز

كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، موعد الإعلان عن صفقتي لاعبي الزمالك السابقين سيف فاروق جعفر، ويوسف أسامة نبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال «سعيد» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «كورة كل يوم» المذاع على قناة «الحياة»: «يوسف نبيه وسيف جعفر في صفوف بيراميدز بشكل رسمي الموسم المقبل».

وأضاف: «حتى الآن لا توجد عروض رسمية لإبراهيم عادل لكني أتوقع احترافه قريبا بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق خلال الموسم الجاري».

بيراميدز يسحق الأهلي بثلاثية

يذكر أن فريق بيراميدز، نجح في الانتصار على نظيره النادي الأهلي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء يوم الأحد، على ملعب «الدفاع الجوي»، ضمن مؤجلات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل ثلاثية بيراميدز كل من: محمد عبد المنعم مدافع الأهلي بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 39، وفاجري لاكاي في الدقيقة 77، مصطفى فتحي في الدقيقة 90+2.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يوضح شرطه لإرسال لاعبيه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن النادي لن يتأخر عن المنتخب الأولمبي أو أي من المنتخبات ولا نستطيع منع لاعب من المشاركة مع المنتخب، ولكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بضم محمود صابر والانتظار على إبراهيم عادل لما بعد مباراتي الأهلي والزمالك.

بيراميدز يوضح شرطه لإرسال لاعبيه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس

نفى هاني سعيد، أن يكون بيراميدز رفض انضمام أي من لاعبيه سواء إبراهيم عادل أو محمود صابر لصفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في باريس، مؤكدا أن كل ما طلبه النادي هو التنسيق في ظل خوض لقاءات غاية في الأهمية في المنافسة على لقب الدوري.

هاني سعيد: بيراميدز لم يعترض على طلبات المنتخب الأولمبي.. وهذا موقفنا النهائي مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا.. وسأكون سعيدًا بالعمل في مصر

أوضح أن التنسيق مطلوب خاصة وأن أولى مباريات المنتخب الأولمبي في باريس ستكون يوم 24 يوليو الجاري، وبالتالي هناك متسع من الوقت أمام اللاعبين للتواجد مع بيراميدز في مباريات الدوري المتلاحقة ثم الانضمام لمعسكر المنتخب، وبيراميدز يدعم وبكل قوة جميع المنتخبات الوطنية، ومجلس الإدارة خلال يومين سيتخذ قراره بشأن موعد انضمام اللاعبين للمنتخب.

وعاد هاني سعيد مؤكدا أن السبب في المشكلة الحالية للمنتخب الأولمبي هو من تسبب في أن يمتد الدوري حتى اللحظة الحالية بسبب التأجيلات والتأخير المستمر والتضارب في المواعيد.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • بيراميدز يوضح شرطه لإرسال لاعبيه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • بيراميدز: نحاول فصل اللاعبين عن الأحداث الأخيرة ونسعى لتكوين قاعدة جماهيرية
  • بيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • هاني سعيد: بيراميدز لم يعترض على طلبات المنتخب الأولمبي.. وهذا موقفنا النهائي