شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 25 مليون تدمر مستقبل جواو فيليكس حل واحد للكارثة الكبرى، انتهى بشكل تدريجي حلم البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، بالانتقال ل برشلونة خلال الصيف الجاري، خاصة مع نهاية علاقته بشكل نهائي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 25 مليون تدمر مستقبل جواو فيليكس.

. "حل واحد للكارثة الكبرى"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

25 مليون تدمر مستقبل جواو فيليكس.. "حل واحد للكارثة...

انتهى بشكل تدريجي حلم البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، بالانتقال لبرشلونة خلال الصيف الجاري، خاصة مع نهاية علاقته بشكل نهائي مع الروخي بلانكوس.

وكان جواو فيليكس، قد أعلن في تصريحات صادمة: "برشلونة دائماً خياري الأول، وسأحب الإنضمام له، حلمي منذ الطفل، إذا تحقق ذلك، سيتحقق حلمي".

صفقة تاريخية.. جواو فيليكس يعلن رسميا رغبته الانتقال لبرشلونة

شقيق جواو فيليكس يعلن انتقاله لبرشلونة خلال أيام.. مفاجأة جديدة

ووافق أتلتيكو مدريد على مغادرة البرتغالي جواو فيليكس هذا الصيف لبرشلونة، في صفقة مجانية، بعد التصريحات التي أدلى بها خلال الأيام الماضية.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التأكيدات بأن جواو فيليكس بات خارج خطط المدرب دييجو سيميوني، الذي يرحب بمغادرته وسط موافقة من إدارة النادي الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

جواو فيليكس يعود لبنفيكا: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن بنفيكا البرتغالي سيتعاقد مع جواو فيليكس هذا الصيف، خاصة مع عودة أنخيل دي ماريا، ورغبة الفريق البرتغالي للمنافسة على التأهل لأدوار متقدمة في دوري أبطال أوروبا.

ومنحت إدارة أتلتيكو مدريد، موافقتها على رحيل جواو فيليكس ، على سبيل الإعارة مجانا، ولكنها اشترطت على تحمل أي فريق يرغب في ضمه، لراتبه كاملا البالغ 25 مليون يورو سنويا.

ويقف راتب جواو فيليكس عائقا أمام إدارة بنفيكا للتعاقد معه من جديد، في ظل السياسية المالية التي يعمل بها بطل الدوري البرتغالي.

الجدير بالذكر، أن جواو فيليكس كان أحد نجوم أتلتيكو مدريد، خاصة أن الروخي بلانكوس تعاقد معهم قبل 3 مواسم قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 120 مليون يورو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي

ألقت وسائل إعلام إسبانية الضوء على اتفاق الإسباني ألفارو موراتا نجم أتلتيكو مدريد الإسباني على الإنضمام إلى صفوف القادسية السعودي في الموسم المقبل.

موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي 

أكدت شبكة ريليفو الإسبانية أن القادسية تمكن من الاتفاق مع ألفارو موراتا على البنود الشخصية في العقد المنتظر بين الطرفين من حيث الراتب السنوي ومدة العقد ويتبقى الاتفاق مع أتليتكو مدريد على القيمة المالية للصفقة.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن القادسية سيدفع مبلغًا قد يصل إلى 50 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات موراتا ويشمل المبلغ قيمة بطاقة اللاعب وراتبه السنوي طوال مدة العقد.

نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي

وأفادت الشبكة الإسبانية بأن أتلتيكو مدريد يقدر سعر بيع موراتا مقابل 15 مليون يورو مما يعني أن قيمة راتب موراتا طوال سنوات العقد ستصل إلى 35 مليون يورو.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن القادسية يتفاوض في الوقت الحالي مع أتلتيكو مدريد على حسم الصفقة بعدما أعطى موراتا الضوء الأخضر للإدارة المدريدية من أجل رحيله من النادي وذهابه إلى الدوري السعودي.

ولفتت الشبكة الإسبانية أن القادسية تعاقد في اليومين الماضيين مع ناتشو فيرنانديز في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع ريال مدريد.

مقالات مشابهة

  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • موقف موراتا من البقاء في أتلتيكو مدريد
  • موراتا باقٍ في أتلتيكو مدريد
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب
  • تفاصيل اتفاق القادسية مع ألفارو لاعب أتلتيكو مدريد
  • موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي
  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل فيليكس وكانسيلو