شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هل يريد غلطة سراي المنافسة على دوري الأبطال الموسم القادم …؟!، نشاط غير طبيعي اتسم به غلطة سراي التركي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية على غير العادة. هذا النشاط كان .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل يريد غلطة سراي المنافسة على دوري الأبطال الموسم القادم …؟!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل يريد غلطة سراي المنافسة على دوري الأبطال الموسم...

نشاط غير طبيعي اتسم به غلطة سراي التركي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية على غير العادة.

هذا النشاط كان واضحًا على مستوى أكثر من مركز وخاصة في الجانب الهجومي، بعد أن تم التعاقد مع الثنائي ويلفريد زاها وسيدريك باكومبو، وبات النادي بالفعل على مشارف شراء عقد المهاجم ماورو إيكاردي بصفة نهائية من باريس سان جيرمان.

هذه التحركات من غلطة سراي جعلت النقاد في تركيا يطرحون سؤالاً مهمًا، فهل باتت طموحات الفريق هي المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا؟ لأن لقب الدوري التركي تحقق بالفعل في الموسم الماضي، ولكن من المؤكد أن البطل سيحاول الدفاع عن لقبه من جديد مع محاولة الذهاب لأبعد نقطة ممكنة في دوري الأبطال، لأن هذه البطولة ليست بالسهلة ولا يمكن لأي نادي الفوز بمجرد توقيعه مع صفقات حتى ولو كانت من الوزن الثقيل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي

يسعى فريق الشباب السعودي لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، من خلال التعاقد مع عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي الإطار ذاته، توصلت إدارة نادي الشباب السعودي لاتفاق مبدئي مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج نجم فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، من أجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط المهاجم الجابوني مع مارسيليا الفرنسي بعقد يمتد لمدة موسمين، أي إنه مرتبط مع النادي حتى صيف 2026 المقبل، بعدما انضم للنادي في صفقة انتقال حر الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع تشيلسي الإنجليزي.

أوباميانج

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن مسؤولو الشباب اقتربوا من الاتفاق مع أوباميانج، لضمه في انتقالات الصيف الحالي.

حيث توصل الطرفان إلى اتفاق شبه مبدئي، ويسعى نادي الشباب لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، حيث فضلته إدارة النادي السعودي على ألفارو موراتا، مهاجم منتخب إسبانيا في يورو، والبريطاني تشي آدامز.

وينتظر أن النادي السعودي حسم الصفقة قريبًا، في وقت قرر فيه البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • موراتا يرفض عرض القادسية
  • جيسوس: من على استعداد لرؤية ما نحن قادرون عليه الموسم القادم
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • ميدو يوجه طلبا لرابطة الأندية لإصلاح مسار الكرة المصرية
  • الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري
  • سعد الشهري يقترب من النصر
  • الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تأهبًا لإنطلاق الموسم الجديد .. فيديو
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ
  • حمد الله يتفق مع ناديه الجديد في دوري روشن
  • القادسية يقدم عرضا مذهلا لـ إيكاردي