استقبلت المملكة العربية السعودية، في ميناء جدة الإسلامي، أول باخرة أسترالية محملة بأكثر من 25 ألف رأس من الأغنام، بعد انقطاع دام نحو 12 عاما.

اقرأ ايضاًأول مسجد بني عن طريق الطباعة ثلاثية الأبعاد في السعودية

وقال رئيس لجنة المواشي في غرفة جدة سابقاً سليمان الجابري، إن الطلب يتزايد على اللحوم الحمراء خلال شهر رمضان المبارك، مضيفاً أن الفترة المقبلة ستشهد شحنات أخرى للموازنة بين العرض والطلب والمحافظة على استقرار أسعار اللحوم في السوق المحلي.

ويأتي استقبال الشحنة الأولى من الأغنام الأسترالية، حيث تشهد الفترة المقبلة استقبال عدد جديد من الشحنات، استعدادا لانطلاق موسم الحج؛ بهدف توفير جميع احتياجات المستهلكين بمختلف شرائحهم.

وأشار "الجابري" إلى أنه من المتوقع وصول شحنة باخرة جديدة إلى ميناء جدة الإسلامي محملة بـ 25 ألف رأس من المواشي الأسترالية في نهاية رمضان المبارك.
 

اقرأ ايضاًالطائرة الإغاثية السعودية الـ13 لأوكرانيا تصل بولندا

المصدر: صحيفة "سبق الإلكترونية"

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

جوميز يكشف موقف شيكابالا من المشاركة خلال الفترة المقبلة

 أكد البرتغالي جوزيه جوميزالمدير الفني للقلعة البيضاء أنه قام باتباع سياسة التدوير في تشكيل الفريق خلال مباراة طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً..

جوميز يطالب لاعبي الزمالك بإغلاق ملف لقاء الطلائع

 وقال جوميز خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :" الفريق لم يكن جيداً في الشوط الأول، ولم نظهر بالشكل المطلوب، والنتيجة لم تكن عادلة ولكن هذه هي كرة القدم، ومن الممكن أن تتفوق حتى إذا لم تكن تستحق".

وفيما يخص محمد عاطف أضاف جوميز :" يجب أن نصبر على محمد عاطف لأنه ليس ظهير أيسر ويلعب في هذا المركز بسبب النقص العددي في هذه الجبهة و عاطف لم يلعب بشكل جيد في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني تغيرت الأمور وظهر بشكل جيد".

وفيما يخص موقف إبراهيما نداي أوضح المدير الفني أن نداي لاعب ضمن الفريق، وإذا كانت لديه أي مشكلة قانونية سنناقشها معه، وفي حال رحيله فالزمالك يمتلك العديد من اللاعبين".

وفيما يخص عدم نشر قائمة الفريق قبل لقاء طلائع الجيش قال جوميز :" لماذا ننشر القائمة من الأساس، وإذا كان لدي لاعب سيغيب عن المباراة لماذا أخطر الجميع بذلك، سنُغلق على الفريق خلال الفترة المقبلة لأن ذلك سيكون أفضل للنادي في المستقبل".

واختتم المدير الفني قائلاً:" محمود عبد الرازق "شيكابالا" تعرض لإصابة قوية تسببت في تأخر عودته للفريق، لأنه سدد الهواء بدلاً من الكرة، والجهاز الطبي يقوم بدور كبير معه، ونتمنى أن نراه في الملعب خلال أقرب وقت ممكن".

مقالات مشابهة

  • جوميز يكشف موقف شيكابالا من المشاركة خلال الفترة المقبلة
  • تحقيق يكشف تفاصيل اختراق شركات أمنية إسرائيلية للسوق السعودية
  • تحقيق يكشف تفاصيل اختراق شركات أمنية إسرائيلية للسوق السعودي
  • «هتحلو وهناكل سوشي في الجو».. محمد رمضان يكشف عن موعد حفله في لبنان
  • الشرطة الأسترالية تعتقل اثنين بتهمة التجسس لصالح روسيا
  • مصرع شخص وإصابة 7 بحادث تصادم بطريق جمصة في الدقهلية
  • حزب طالباني:المرحلة المقبلة لن تشهد تفرد أي حزب في الإقليم
  • توقعات بارتفاع أسعار الطماطم خلال الفترة المقبلة بالأسواق.. ما الأسباب ؟
  • بعد 14 عاماً.. مي عز الدين تعود للتعاون مع هذا الفنان
  • نجم أستون فيلا على أعتاب الاتحاد