تطل الفنانة المصرية المبدعة نيللي كريم على شاشة أعمال رمضان 2024 بعملها الجديد كليا "فراولة"، حيث تطل على الجمهور بعمل فني جديد تدور أحداثه حول فراولة، الفتاة الجميلة التي تعيش في منطقة الزمالك. حيث يعمل والدها كحارس عقار بالمنطقة. وتنجح فراولة في أن ترتقي بمستواها الاجتماعي حيث تبدأ المشوار بقراءة الفنجان ومن بعدها تدخل في علم الطاقة لتصبح بعد فترة مؤثرة مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضاًجولة على إطلالات نجمة نعمة الأفوكاتو مي عمر إطلالاتها أنيقة واستثنائية

ولتتعرفي على أسلوب الفنانة في انتقاء أزيائها، فتابعي معنا قراءة المقال التالي.

الأسلوب الـ"كاجوال-شيك" يسيطر على إطلالات النجمة

تطل الفنانة المصرية الأنيقة بعدة إطلالات في الغالب ضمن جلسات تصوير مختلفة تجريها بإطلالات أنيقة للغاية وراقية من اختيارات الـ"ستايلت" الخاص بها بالأسلوب ال"كاجوال-شيك" الراقي والذي يلائم أسلوبها المعتمد على الأناقة الهادئة في الغالب.

وقع خيارها في هذه الجلسة التي أجرتها على "بليزر" أبيض قصير أنيق وسروال أنيق للغاية بقصة ذات أرجل واسعة مع نقشة الـ"هاونديت" الراقية باللونين الأبيض والأسود، ونسقت إطلالتها مع قفازات جلدية حمراء.

كما تتميز إطلالاتها الأخرى التي تطل بها في جلسات التصوير الأخرى بخيار الفساتين السهرة الأنيقة، حيث تحب الفنانة خيارات الفستان الأنثوي بقصة الـ"برنسس كات" (Princess Cut)، حيث وقع خيارها في جلسة تصوير لصالح مجلة "هاربرز بازار" على فستان منفوش بال"تول" الأنثوي الراقي باللون ال"بيج" والطبقة الداخلية للفستان بالـ"باييت" الذهبي اللامع، وقد صفصفت شعرها منسدلا إلى الوراء مع ماكياج أنثوي بالظلال الوردية وال"بيج" اللامع.

اقرأ ايضاًنجمة أعلى نسبة مشاهدة سلمى أبو ضيف وصلت للعالمية بإطلالات راقية

وفي جلسة تصوير أخرى لمجلة "إيل" (Elle) بنسختها العربية، فقد أطلت الفنانة بإطلالة الفستان الأبيض من الـ"تيول" وال"جيبير" الأبيض وال"أوف وايت" الراقي، والمميز بياقة الـ"هالتر" الأنثوية، كما نسقت إطلالتها بصورة أنيقة مع حذاء "بالارينا" مزين بالأشرطة الكلاسيكية.

وفي إطلالة لها اختارتها أثناء حفل متحف التاريخ المصري الكبير وموكب الملوك، فقد اختارت الفنانة نيلي كريم فستان راقي ومميز باللون الأبيض النقي، والذي تزين بجزء علوي مزدان بالتطاريز الذهبية الدائرية التي زينت منطقة أعلى الصدر كاملة وغطت الجزء العلوي من الأكتاف. وتزين الفستان عامة بقماش ال"بليسيه" الانثوي الذي انسدل كاملا على طول الفستان، والذي تميز من الوراء أعلى الأكتاف والظهر بنفس التطريز الذهبي الملوكي.

وفي إطلالة أخرى لها أثناء إحدى المهرجانات التي أقيمت في مصر، فقد اختارت نيلي خيار الفستان الجلدي الأسود المميز والاستثنائي من المصمم المصري مهند كوجاك بإطلالة الفستان بالكتف الواحد والمميز ب"كورسيه" جلدي وتحديدا بنقشة جلد التسماح ال"كروك" والذي نسقته مع إطلالة ال"بوت" الجلدي العالي المميز بالطول العالي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نيلي كريم مسلسل فراولة مسلسل نيللي كريم رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

بعد عودة التعاون بينهما مرة أخرى.. أعمال جمعت بين أحمد عز وكريم عبدالعزيز

 

 

 

يعتبر النجمين أحمد عز وكريم عبدالعزيز من أكثر الثنائيات المحبوبة على الشاشة، وقد حققوا نجاح كبير بالتعاون معا في أكثر من عمل آخرهم  فيلم "كبيرة والجن". 

 

 

وكشف الفنان كريم عبدالعزيز عن عودة التعاون مع النجم أحمد عز من جديد من خلال عمل سينمائي ضخم جاري التحضير له تحت رعاية موسم الرياض والمستشار تركي آل شيخ. 

 

 

وتحدث كريم أثناء تواجده في المؤتمر الصحفي لـ النزال بين جوشوا ودوبوا، وهو ضمن فعاليات موسم الرياض والمقرر إقامته في شهر سبتمبر المقبل 2024 بالعاصمة البريطانية لندن.

 

 

وقال:" بيتم التحضير لعمل جديد مع عز غير ولاد رزق الجزء الرابع، وصداقتي بعز هي أكتر حاجه بتحمسني للتعاون معاه". 

 

 

وتحدث أيضًا عن مشاركته في فيلم "ولاد رزق 3"  وقال:" لم أتردد لحظة واحدة في المشاركة في الفيلم وخاصة بعد مكالمة عز ومعالى المستشار تركي آل شيخ، ومتأكد أن عز لم يتردد أبدا في الظهور في فيلمه أذا طلبته في ذلك". 

 

أعمال جمعت أحمد عز مع كريم عبدالعزيز: 

 

وفي هذا السياق نبرز لكم أهم الأعمال التى جمعتهما معا  

 

مسلسل الأختيار الجزء الثالث والذي شاركهم البطولة أحمد السقا  وياسر جلال، ومجموعة كبيرة من النجوم، وتناول العمل الأحداث التى شهدتها البلاد بعد ثورة يناير وثورة يونيو. 

 

 

وفيلم كيرة والجن والذي حقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية، وشاركهم البطولة هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، وغيرهم ومن إخراج مروان حامد.

 

 

وأخيرا ظهور كريم كضيف شرف في فيلم "ولاد رزق 3"، والذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية المختلفة، ويحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وحقق إيرادات وصلت إلى أكثر من 180 مليون جنية. 

مقالات مشابهة

  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • الفنانة نجوى كرم تعلن زواجها رسميًّا.. من هو زوجها؟ (فيديو)
  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • بعد عودة التعاون بينهما مرة أخرى.. أعمال جمعت بين أحمد عز وكريم عبدالعزيز
  • أحلام تردّ على تقليد نجمة “لعبة حب” لها