شكلت وفاة نجم مسلسل فريندز ماثيو بيري في شهر أكتوبر الماضي، صدمة كبيرة لجمهوره الواسع، وبالرغم من مرور أشهر على الوفاة إلى ان الجمهور يستذكره بين فترة وأخرى بسبب شخصية تشاندلر بينغ التي قدمها في المسلسل الأشهر.

اقرأ ايضاًتكريماً لـ ماثيو بيري.. أداء أغنية "Friends" ووضع صورة للنجم الراحل خلال حفل جوائز الايميماثيو بيري يثير الجدل بوصيّته حول وجود أبناء له

وتناقلت الصفحات الإخبارية خلال الساعات الماضية معلومة صادمة تضمنتها وصية الراحل وأثارت الكثير من الجدل والتساؤلات حول حياته الخاصة.

وقالت المصادر إن الفنان الراحل أشار  في وصيّته إلى انه لا يحقّ لأي طفل لديه "قاصدًا ابن" بأن يرث شيئاً من أمواله بعد وفاته.

وأثارت هذه الجزئية من الوصية حالة من التساؤلات والفضول لدى الجمهور كون الراحل كان وحيدًا ولم يكن له أولاد بشكل رسمي.

اقرأ ايضاًماثيو ويليامز يغادر جيفونشي بعد تعاون دام لثلاث أعوام.. ومبيعات الدار في خطر

وراح البعض للحديث عن إمكانية وجود أبناء غير شرعيين للراحل لم يكشف عنهم في وقت سابق، فيما قال آخرون إن الراحل كان يخشى أن تخرج أي سيدة ارتبط بها بادعاء انها والدة ابنه وتحسبًا وضع هذه الجزئية في الوصية.

فيما علق آخرون إن ماثيو سبق وأن صرح أن هناك أجزاء من مسلسل فرندز لا يتذكر تفاصيلها وتفاصيل كواليس التصوير بسبب الإدمان، مما قد يجعله متخوفًا ان يكون هناك أجزاء من حياته الخاصة لا يعلم تفاصيلها ومن بينها علاقات وأبناء غير شرعيين.


 يُشار إلى أن الفنان الراحل عرف من خلال شخصية تشاندلر بينغ في مسلسل الأصدقاء الشهير الذي شارك في بطولة مواسمه الـ 10.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ماثيو بيري أخبار المشاهير وفاة المشاهير ماثیو بیری

إقرأ أيضاً:

تحرش طبيبين بمريضات خلال الكشف الطبي يثير ضجة بمصر

أثار انتشار مقاطع صوتية منسوبة لطبيبين في مصر خلال محادثة لهما وهما يرويان قصص تحرشهما بمريضات خلال الكشف الطبي عليهن، غضبا في البلاد ودعوات لإنزال أشد العقوبات بحقهما.
وعلى إثر الضجة من التسجيلات، ألقت السلطات القبض على طبيبين في محافظة الأقصر جنوب البلاد، وقالت إن التحقيقات جارية معهما لاتخاذ الإجراء القانوني.
وقالت وزارة الداخلية في بيان إنه جار فحص المقاطع الصوتية المتداولة، للوقوف على ملابساتها، وما إذا كان هناك أي بلاغات تلقتها الأجهزة الأمنية في هذا الشأن.
وبدأت قصة التسجيلات بعد قيام شاب بنشر مقطع على حسابه، وهو برفقة مجموعة من أصدقائه، ويتلفظون بعبارات خادشة للحياء بحق فتيات.



وعقب ذلك انتشرت مقاطع صوتية، للشخص ذاته وتبين أنه طبيب، خلال محادثته مع طبيب آخر، حول طرق التحرش بالمريضات المراجعات لمكان عمله، خلال الكشف الطبي.
وأحدثت الواقعة ضجة في مصر، ووسائل الإعلام المحلية، لتتدخل نقابة الإطباء وتعلن فتح تحقيق بشأن ما نسب إلى اثنين من أعضائها بتهم التحرش بالمريضات خلال العمل.
وقالت النقابة العامة لأطباء مصر في بيان إنها "بدأت تحقيقا واسعا بشأن مقطع الفيديو الذي جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، لمجموعة من الشباب يدعي عدد من بينهم أنهم أطباء يتلفظون بألفاظ خارجة عن الآداب العامة وخادشة للحياء بحق فتيات في الطريق العام، ومحادثات نشرت تتضمن زعم بعضهم التحرش بمريضاتهم".
وأضاف البيان: "أنه حال ثبوت أنهم أطباء، سيتم استدعاؤهم فورا للتحقيق أمام لجنة آداب المهنة بالنقابة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم".
وشددت في بيانها على أنها تواجه أي مخالفات لأعضائها في حال ثبوتها بكل حسم، مؤكدة إحالة أي طبيب يخرج عن قواعد ولائحة آداب المهنة، للجنة تحقيق وللهيئة التأديبية، لتحديد العقوبة المستحقة عليه، والتي قد تصل إلى الشطب من جدول نقابة الأطباء، ما يترتب عليه منعه من ممارسة مهنة الطب.

مقالات مشابهة

  • سحر مدفون لـ مؤمن زكريا يثير الجدل ويشعل محركات البحث.. ما القصة؟
  • تحرش طبيبين بمريضات خلال الكشف الطبي يثير ضجة بمصر
  • من النجاح الاستثنائي للوفاة الصادمة.. محطات في حياة الراحل علاء ولي الدين
  • اختفاء شعار الزمالك من إستوديو السوبر الأفريقي يثير الجدل
  • مشكلة ناقشها مسلسل برغم القانون.. كيف يتقرب الأب من أبنائه؟
  • لاعب شاب يثير الجدل بملامحه العجوز
  • مستشار أوربان يثير الجدل بقوله إن المجر كانت ستفكر مرتين قبل الدفاع عن نفسها ضد روسيا
  • برغم القانون .. محمد محمود عبدالعزيز يثير الحيرة برفقة إيمان العاصي
  • الجواهري: ارتفاع البطالة بين الشباب يثير “قلقا بالغا”
  • بريطانيا.. دمية مرعبة لتوعية الأطفال بالتغير المناخي تثير الجدل