البوابة:
2024-10-03@06:52:11 GMT

أبرز مصممات العبايات السعوديات لإطلالات رمضان 2024

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

أبرز مصممات العبايات السعوديات لإطلالات رمضان 2024

تتميز إطلالة المرأة الخليجية وخصوصا السعودية على واحدة من أكثر قطع الأزياء المميزة ذات الهوية الشرقية والعربية الأصيلة وهي العباءة، كما تتميز المرأة السعودية دائما بأسلوب أزياء مميز وخلاب في اختياراتها الأنيقة للعباءة العربية والخليجية، مع حرصها على انتقاء أجود الخامات وأجمل القصات وأكثرها ابتكارا، وذلك عبر مزج خياراتها العصرية مع كلاسيكية العباءة وقصاتها المحتشمة المختلفة.

اقرأ ايضاًلبي دعوات الإفطار والسحور الرمضاني بأناقة محتشمة من وحي خيارات يسار الراقية

وفي هذا المقال سنقدم لك أبرز توجهات الموضة السعودية للعبايات عبر اختيارات نقدمها لك من أبرز مصممات العبايات الخليجية وخصوصا المصممات السعوديات.

عباءات R9 Designs بتصاميم مميزة ومتفردة

تتميز علامة الأزياء السعودية المبدعة (R9 Designs)، والمتخصصة في خياطة وتصميم العباءات بكونها مستوحاة من الهوية الخليجية والسعودية تحديدا، حيث تروي عبايات وأزياء علامة (R9 Designs) قصة المرأة الخليجية وما مرت به من تطورات، ومن التحديات التي واجهتها ولا تزال تواجهها حتى يومنا هذا، عبر تصاميم عصرية وراقية وجريئة بدمج عناصر الرداء المحتشم أو العباءة مع تفاصيل ال(Outwear) اليومي العصري.

عباءات “غـيـد”

انتقالا من فصل إلى فصل آخر ومع دخول شهر رمضان وموسم الأعياد والمناسبات، فتقدم المصممة السعودية غيداء الغامدي أجمل تصاميم العباءات الخليجية لتعكس ذوق المرأة الخليجية بأسلوب عصري ذو طابع أنيق ومميز عبر تصاميمها التي تمتاز باللمسات التقليدية الممزوجة باللمسة العصرية عبر التطاريز المختلفة والتي أبرز ما تتميز بها هي التطاريز الزهرية وال"روشات" التي تضيفها إلى عباءاتها.

اقرأ ايضاًأجمل موديلات لفات توربان لإطلالات رمضانية مميزة وفاخرةعباءات علامة "فن"

تبرز تصاميم علامة العباءات السعودية المتميزة "فن" بإطلالات أنثوية نابضة بالحياة والألوان عبر أجمل موديلات التطريز التي تضفيها على الإطلالات التقليدية أو الكلاسيكية للعباءات الخليجية المعتادة، حيث تضيف الخيوط الخاصة بالتطاريز ذات الحجم الكبير بالألوان على تصاميمها سواء خلال القصات البسيطة والناعمة أو المميزة بأحجام الكبيرة أجمل ملامح الروح الشرقية الخاصة.

Rana Radi تقدم أجمل أشكال تطريز القصب الفضي والذهبي على العباءات

تقدم علامة رنا راضي للعبايات قطع عصرية وعملية تتماشى مع إطلالاتك طوال اليوم وخصوصا في شهر رمضان بالقصات الأنثوية المحتشمة والمميزة، ، حيث نرى العديد المصممات في السعودية يستوحين أفكار العبايات من المنطقة وثقافتها وتراثها العريق، وتتميز المصممة رنا راضي بأنها واحدة من المصممات اللواتي يقدمن صورة تراثية غنية على تصاميمها المميزة بإضافة تفاصيل مميزة مثل القصب الأسود والفضي والذهبي اللامع بتطريز يدوي ناعم يبرز الثقافة السعودية بشكل جذاب.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: إطلالات رمضان 2024 رمضانيات رمضان 2024 رمضان 2024 عباءات

إقرأ أيضاً:

الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة

المناطق-واس

استُكملت أمس مواجهات كرة الطائرة (فئة الرجال) ضمن منافسات النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية.
وحجزت أندية “الهلال، النصر، الخليج، الاتحاد” مقعدها في نصف النهائي في المواجهات التي استضافتها صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض, حيث تغلب الهلال على أبها 3 – 0، فيما فاز النصر على الأهلي 3 – 1، وتمكن الخليج من الفوز على الاتحاد 3 – 2.

وستقام مباريات نصف النهائي بعد غدٍ الجمعة, إذ يلتقي في المباراة الأولى الهلال والاتحاد عند الـ6 مساءً ، يليه عند الـ8 المواجهة الثانية في هذا الدور بين النصر والخليج وذلك على صالة وزارة الرياضة التي ستستضيف غداً مواجهات نصف نهائي اللعبة (سيدات)، حيث يواجه الفيحاء نظيره النصر عند التاسعة صباحًا، يتبعه لقاء العلا مع العنقاء في الساعة الحادية عشرة صباحًا.

أخبار قد تهمك “التغير والنظام العالمي.. فهم التحولات التي تشكل عصرنا” .. ندوة حوارية بمعرض الكتاب 3 أكتوبر 2024 - 3:40 صباحًا وزير الرياضة يحتفي بضيوف المملكة في حفل العشاء الرسمي لدورة الألعاب السعودية الثالثة 3 أكتوبر 2024 - 3:00 صباحًا نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 أكتوبر 2024 - 3:42 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 2:24 صباحًافي الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 2:14 صباحًافوائد تناول كوب من الماء على الريق أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 2:08 صباحًاشعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض بعد رحلة امتدت 30 يومًا عبر مناطق المملكة أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 2:03 صباحًا“أهمية القراءة والتدبر في تشكيل الوعي” .. ندوة بمعرض الرياض الدولي للكتاب أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 2:01 صباحًااختتام مباريات ربع نهائي كرة السلة 5×5 للسيدات والرجال بالألعاب السعودية3 أكتوبر 2024 - 2:24 صباحًافي الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ3 أكتوبر 2024 - 2:14 صباحًافوائد تناول كوب من الماء على الريق3 أكتوبر 2024 - 2:08 صباحًاشعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض بعد رحلة امتدت 30 يومًا عبر مناطق المملكة3 أكتوبر 2024 - 2:03 صباحًا“أهمية القراءة والتدبر في تشكيل الوعي” .. ندوة بمعرض الرياض الدولي للكتاب3 أكتوبر 2024 - 2:01 صباحًااختتام مباريات ربع نهائي كرة السلة 5×5 للسيدات والرجال بالألعاب السعودية "التغير والنظام العالمي.. فهم التحولات التي تشكل عصرنا" .. ندوة حوارية بمعرض الكتاب "التغير والنظام العالمي.. فهم التحولات التي تشكل عصرنا" .. ندوة حوارية بمعرض الكتاب تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة
  • شعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض بعد رحلة امتدت 30 يومًا عبر مناطق المملكة
  • اختتام مباريات ربع نهائي كرة السلة 5×5 للسيدات والرجال بالألعاب السعودية
  • اختتام جولة صادرات الخدمات السعودية إلى الكويت
  • حرس الحدود يشارك في معرض إنترسك السعودية 2024
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تشارك في معرض إنترسك السعودية 2024
  • الهيئة السعودية للمياه تحصد جائزتين عالميتين في إدارة المشاريع ضمن جوائز pmi pmo global awards
  • معرض إنترسك السعودية ينطلق بنسخته الـ (6) في الرياض
  • “زين السعودية” شريك رئيسي في دورة الألعاب السعودية 2024 للعام الثاني على التوالي
  • هل زودت السعودية طائرات الاحتلال التي ضربت الحديدة بالوقود؟ (شاهد)