شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن حرس الحدود يكثف الدوريات الأمنية الصحراوية على الشريط الحدودي مع تونس، أخبارليبيا24 أكد جهاز حرس الحدود اليوم الأحد، أن إدارة القاطع الأمني الحدودي العسة قام بتكثيف عمل الدوري ات الأمنية الصحراوية على طول .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حرس الحدود يكثف الدوري ات الأمنية الصحراوية على الشريط الحدودي مع تونس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حرس الحدود يكثف الدوريات الأمنية الصحراوية على...

أخبارليبيا24

أكد جهاز حرس الحدود اليوم الأحد، أن إدارة القاطع الأمني الحدودي العسة قام بتكثيف عمل الدوريات الأمنية الصحراوية على طول الشريط الحدودي مع دولة تونس.

وأضاف الجهاز أن الدوريات قامت بالمرور على النقاط الأمنية التابعة للقاطع (ظهرة الخص – القازولية – طويل الرتبة – أبو الشرف) وصولا إلى نقطة البشرية.

وأوضح جهاز حرس الحدود أنه تم تمشيط المنطقة وفتح بوابات فجائية في الممرات والمسالك الصحراوية التي يسلكها المهربين لضمان خلوها من أي تهديدات أمنية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إعلان موعد الانتخابات الرئاسية في تونس

 

ذكرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أن “مجلس الهيئة يعقد اجتماعا يوم الخميس القادم للمصادقة على روزنامة الانتخابات الرئاسية لسنة 2024

التغيير: وكالات

قالت الرئاسة التونسية في بيان، فجر الأربعاء، إن الرئيس التونسي قيس سعيّد حدد السادس من أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية.

وذكرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أن “مجلس الهيئة يعقد اجتماعا يوم الخميس القادم للمصادقة على روزنامة الانتخابات الرئاسية لسنة 2024 وتنقيح القرار الترتيبي عدد 18 لسنة 2014  المتعلق بقواعد وإجراءات الترشح للانتخابات الرئاسية، يليه نقطة إعلامية على الساعة السابعة مساء بمقر الهيئة الفرعية بتونس القصبة”، وفقا لـ”سكاي نيوز عربية”.

وأعلن سعيّد الذي يحكم البلاد منذ فوزه في انتخابات 2019، في شهر أبريل الماضي، أنه سيترشح لفترة رئاسية ثانية وسيقدم ترشحه في الفترة القانونية لذلك.

وانتقد سعيّد وقتها، في خطاب له بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لوفاة الحبيب بورقيبة، بعض الأطراف التي قاطعت الانتخابات التشريعية “لكنها تتهافت على الانتخابات الرئاسية الآن”.

واتهم أطرافا لم يسمها بـ”الارتماء في أحضان الخارج”، منوها إلى أن “هذه الأطراف لا يمكن لها أن تترشح للانتخابات الرئاسية في تونس”.

وأضاف: “ليعرف الكثيرون أن السلطة ليست طموحا وكرسيا وأريكة كما يتوهمون ويحلمون بل هي مسؤولية”.

وأكد أنه “ثابت على العهد من أجل تطهير البلاد من الذين عاثوا فيها فسادا في كل مكان ولن يتم التراجع إلى الوراء”.

وتابع أنه لا يمكن الترشح من قلب “مجموعات ترتمي في أحضان الخارج”، مشددا على أن “المترشح يجب أن يكون مزكى من التونسيين منتخبا من قبل التونسيين وحدهم وليس من قبل أي جهة أخرى”.

 

الوسومالانتخابات التونسية تونس قيس سعيد

مقالات مشابهة

  • لاعب كرة تونسي يهاجر لإيطاليا بطريقة غير شرعية
  • خبير عسكري: حزب الله يكثف عملياته للرد على سياسة الاغتيالات الإسرائيلية
  • "صحاري سلم وسعى" لبوحنانة في القاعات السينمائية
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 33 كيلوجرامًا من الحشيش في عسير
  • قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات المخدر في جازان
  • اعتقالات تونس!
  • انتخابات رئاسية في تونس في 6 تشرين الأول/أكتوبر  
  • إعلان موعد الانتخابات الرئاسية في تونس
  • بايرن ميونيخ يربط إبراهيموفيتش بعقد احترافي