قال الدكتور محمد كامل، مدير المستشفى الخاص الذي يتلقى فيه اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر علاجه، إن اللاعب وصل خلال 7 دقائق فقط من سقوطه على أرض الملعب نظرا لقرب المستشفى من ستاد الإسكندرية، حيث تبعد قرابة 200 متر، مشيرا إلى أن سرعة نقله أعاد الأمل كون حالته حرجة للغاية، مشيرا إلى أن مخه بخير ولم يتضرر.

وأضاف كامل في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه كان هناك حلول مطروحة لنقل أحمد رفعت إلى مركز متخصص في القلب، إلا أنه بعد الاستعانة بأطباء كبار في تخصص القلب، تعامل المستشفى بأكمل وجه مع حالة اللاعب وتقرر استمراره في العناية المركزة لاستكمال بروتوكول العلاج.

عدم تضرر المخ.. تفاصيل حالة أحمد رفعت 

وأوضح مدير المستشفى، أنه تم عرض اللاعب أحمد رفعت على استشاري القلب واستشاري المخ والأعصاب لتقييم حالته ومتابعتها، وتبين من خلالها عدم تضرر المخ، فيما تبين وجود احتقان والتهابات ناتجة عن إنعاش القلب الرئوي.

فحوصات لمعرفة أسباب توقف قلب أحمد رفعت 

وأشار، إلى أنه جلى عمل التحاليل وإتمام الفحوصات اللازمة لمعرفة سبب توقف القلب، على أن يُصدر تقرير بالنتيجة في حينه.

بروتوكول صحي لعلاج أحمد رفعت 

ولفت إلى أن حالة أحمد رفعت حاليا أفضل بالنسبة لضغط الدم، ولكنه لم يسترد الوعي بشكل كامل، مشيراً إلى أن الأمر قد يستمر على هذا الأمر عدة أيام إلا أنهم يتخذون بروتوكول علاجي أملا في استرداد وعيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد رفعت سقوط أحمد رفعت حالة أحمد رفعت اللاعب أحمد رفعت أحمد رفعت لاعب فيوتشر تطورات حالة أحمد رفعت سقوط احمد رفعت اصابة احمد رفعت احمد رفعت رفعت أحمد محمد رفعت احمد رفعت لاعب فيوتشر أحمد رفعت إلى أن

إقرأ أيضاً:

"أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو)

هنأ الإعلامي أحمد موسى، الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، لتعيينه وزيرًا للأوقاف في الحكومة الجديدة، قائلًا "الحكاية كانت باينة من بدري، وكان يتم تأهيله لتولي حقيبة وزارة الأوقاف".

أحمد موسى يكشف مفاجآت بشأن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو) أحمد موسى: الفريق كامل الوزير نائبًا لرئيس الوزراء بجانب حقيبتي النقل والصناعة

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الثلاثاء، "أتوجه بالشكر والتحية إلى الدكتور محمد مختار جمعة، حيث استطاع حماية المساجد ودور العبادة من الأخونة، وكان له دور كبير في القضاء على الإخوان، معقبًا "استطاع أن يصل بوزارة الأوقاف لتحقيق أرباحًا تتجاوز 2 مليار جنيه".

رسالة إلى الدكتور معيط 

كما هنأ الإعلامي أحمد موسى، الدكتور أحمد كجوك وزير المالية الجديد، قائلًا "من الشخصيات المحترمة جدًا، ومنصب وزير المالية مش غريب عليه"، مشيرًا إلى أن أحمد كجوك كان ضمن أعضاء التفاوض مع صندوق النقد الدولي، وكان دائما مع الدكتور محمد معيط في كل اجتماعاته، فهو يتمتع بخبرات كبيرة.

وعقب "كجوك مكنش مفاجئة وكان يتم تجهيزه منذ فترة"، موجهًا رسالة إلى الدكتور محمد معيط وزير المالية، وقدم له التحية على ما قدمه خلال السنوات الماضية.

وأكمل "الدكتور معيط تحمل الكثير، لأن مفيش وزير مالية بيرضي حد، الله يكون في عونه، وأقول له شكرًا على الفترة الماضية وتخطي الأزمة الصعبة، أي وزير مالية مش بيعجب الناس، ووزير المالية بيكون عنده محددات، فمنصب وزير المالية مهمة صعبة جدًا".

وزيرا الإسكان والشئون النيابية 

ووجه الإعلامي أحمد موسى، التحية أيضًا للمستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية الجديد، مستطردًا "المستشار فوزي علاقته قوية بالأحزاب السياسية والإعلام، ويستحق هذه المكانة الكبيرة في هذا التوقيت".

وعلق على تولي المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان الجديد، متابعًا "أصغر وزير في الحكومة الجديدة، وكان يتولى رئاسة جهاز العاصمة الجديدة، وكان يعمل في جهاز مدينة الشروق وأكتوبر، فهو يتمتع بخبرة كبيرة في هذا الملف".

مقالات مشابهة

  • تركوه يموت في الملعب.. أول تحرك بعد الوفاة المفاجئة للاعب الريشة الصيني
  • توقيع بروتوكول تعاون بين مركزي القياس والتقويم بجامعتي المنوفية وبنها
  • «نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)
  • مدير تعليم نجع حمادي يتفقد مدرسة الشهيد محمد رفعت الإعدادية بالشطبية
  • نهضة بركان يتعاقد مع منير المحمدي لمدة موسمين
  • "أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف مفاجآت بشأن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • عمرها 45 عامًا.. استئصال ورم دقيق لمريضة بمستشفي وادي النطرون التخصصي
  • كاتب صحفي: على الوزراء الجديد الاستجابة لمطالب الجماهير (فيديو)
  • "أصيب بحالة هياج".. ضبط سيدة تسببت في وفاة ابنها بعد تكبيل يده