يستعد المسلمين لتناول سحور ثالث أيام الصوم، قُبيل انطلاق موعد أذان الفجر في الفيوم اليوم الأربعاء 13-3-2024 والذي تفصلنا عنه ساعات قليلة فقط، فيما يولي الجميع أهمية كبرى لصلاة الفجر لذلك يحرصون على معرفة مواقيت صلاة الفجر في موعدها قبل شروق الشمس، والدعاء قبل أدائها وبعده، نظرًا لكونه وقتًا يُجاب فيه الدعاء.

وتستعرض «الوطن» في السطور التالية، تفاصيل موعد أذان الفجر في الفيوم اليوم الأربعاء 13-3-2024 الموافق ثالث أيام شهر الصوم، وفقًا لما ورد في إمساكية رمضان 1445، وذلك ضمن الخدمات التي تقدمها لمتابعيها وقرائها في كل مكان.

موعد أذان الفجر في الفيوم اليوم

ويعلن موعد أذان الفجر في الفيوم اليوم، بدء ثالث أيام شهر رمضان 2024 رسميًا، إذ يأتي مبكرًا عن موعد أذان الفجر في الفيوم أمس بمقدار دقيقة واحدة فقط، كما تزداد عدد ساعات الصيام اليوم الأربعاء 13-3-2024 في الفيوم بمقدار دقيقتين مقارنةً بالأمس.

أذان الفجر اليوم في الفيوم الأربعاء 13-3-2024

ويرفع أذان الفجر اليوم في الفيوم الأربعاء 13-3-2024 والموافق ثالث أيام شهر الصوم، في تمام الساعة 4:43 فجرًا، بحسب ما ورد في إمساكية رمضان 2024، فيما يبدأ موعد السحور اليوم في الفيوم خلال الفترة من 2:23 وحتى 4:22، فيما يبدأ وقت الإمساك في الفيوم اليوم 4:23 فجرًا.

موعد صلاة الفجر في الفيوم اليوم

وكشفت الإفتاء في بيان سابق لها، إنّ موعد صلاة الفجر في الفيوم اليوم، يبدأ بالتزامن مع امتداد اللون الأبيض في السماء والذي يعرف بالفجر الصادق، وينتهي مع بدء شروق الشمس.

عدد ساعات الصيام اليوم الأربعاء

ويبلغ عدد ساعات الصيام اليوم الأربعاء 13-3-2024 في الفيوم نحو 13 ساعة و41 دقيقة بزيادة مقدارها دقيقتين مقارنةً بأمس الثلاثاء.

إمساكية رمضان 2024 في الفيوم

وتأتي إمساكية رمضان 2024 في الفيوم والتي تكشف مواقيت الصلاة اليوم، وعدد ساعات الصيام، وموعد السحور والإفطار، فضلًا عن موعد الإمساك وذلك طوال أيام شهر رمضان المبارك، وذلك وفقًا لما أعلنته هيئة المساحة المصرية، إذ تأتي كالآتي:

الشروق في الفيوم الساعة كم؟

وفيما يخص موعد شروق الشمس اليوم في الفيوم، فإنّه يكون في تمام الساعة 6:11 صباحًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أذان الفجر في الفيوم موعد أذان الفجر مواقيت الصلاة اليوم أذان الفجر صلاة الفجر موعد صلاة الفجر الیوم الأربعاء 13 3 2024 الیوم فی الفیوم إمساکیة رمضان ساعات الصیام ثالث أیام رمضان 2024 أیام شهر

إقرأ أيضاً:

إقبال كبيرا على شوادر «حياة كريمة» لتوزيع اللحوم في ثالث أيام المبادرة

إشادات واسعة من المواطنين تلقتها مبادرة حياة كريمة التي أطلقتها المؤسسة بالشراكة مع أحد شركات السلع الغذائية لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة، بهدف مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

نوافذ حياة كريمة 

وشهدت شوادر حياة كريمة لبيع وتوزيع اللحوم والفراخ المجمدة، في ثالث أيامها، إقبالا ملحوظا من المواطنين في مختلف المحافظات، حيث تتواجد النوافذ في أربع محافظات على مدار اليوم، وهم محافظات القاهرة والجيزة والإسماعيلية والشرقية، حيث توفر المبادرة كيلو اللحمة البلدي بسعر310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، إضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

أهداف مبادرة حياة كريمة 

وحصدت مبادرة حياة كريمة منذ إطلاقها استحسانا كبيرا من الأهالي، حيث عبروا عن شكرهم للمؤسسة وللجهود المستمرة التي تُبذل لتحسين حياتهم، حيث تسعى المبادرة إلى تخفيف الأعباء على كاهل المواطنين، إذ من خلال هذه الشوادر تهدف إلى تلبية احتياجات المواطنين الأساسية، ضمن رؤية شاملة لتحسين جودة الحياة في المجتمعات المحلية.

 

مقالات مشابهة

  • مواعيد القطارات من القاهرة إلى الإسكندرية وأسعار التذاكر اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 في المدن والعواصم العربية
  • مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 في القاهرة والمحافظات
  • موعد صلاة العصر.. ومواقيت الصلاة غدا الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • موعد أذان الظهر.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر
  • مواقيت الصلاة في عدد من المدن والمحافظات اليوم أول أكتوبر
  • إقبال كبيرا على شوادر «حياة كريمة» لتوزيع اللحوم في ثالث أيام المبادرة
  • مواقيت الصلاة في عدد من المدن والمحافظات نهاية سبتمبر
  • مواقيت الصلاة اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 في المدن والعواصم العربية
  • خلال ساعات.. بدء صرف معاشات أكتوبر 2024 بالزيادات الجديدة