بعد أن شهدت الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل «عتبات البهجة» عديد من الأحداث المشوقة، تتزايد عمليات البحث عن مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3، وخلال أحداث الحلقة الثانية عاش يحيى الفخراني ورطة كبير بعد إلقاء القبض عليه، بسبب بيع خطوط تليفون كانت سببًا في ارتكاب جريمة.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3

واجه ضابط الشرطة في مسلسل عتبات  البهجة، «بهجت» الذي يؤدي دوره الفنان يحيى الفخراني، بتهمة ارتكاب جريمة باستخدام خطوط التليفون الذي تم بيعها من كشك «نعناعة»، خاصة أنه شريكا في الكشك، واطلع الضابط على جميع الأوراق وتأكد من الشراكة بين «بهجت» و«نعناعة».

الحلقة 3 مسلسل عتبات البهجة

وأنكرت «نعناعة» معرفتها بهذه التهمة، وأنها ليس لها علاقة إلا ببيع الخطوط التي يأتي بها «بهجت» إليها، بينما أكد «بهجت» بإنه يشتري الخطوط لكن لا يبيعها، وأظهر ضابط الشرطة تفهمه لهذا الأمر، لكنه تحدث مع «بهجت» بأنه يتعامل مع الأوراق التي تعرض عليه فقط، فهل يكون مصيره السجن؟

يشار إلى أنه من أبرز المشاهد في الحلقة الأولى من مسلسل عتبات البهجة، تواجد بهجت مع صديقه عرفان «صلاح عبد الله» داخل تاكسي، وتتطرقوا للحديث عن كثافة تواجد الطلاب أمام أحد السناتر التعليمية.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة من بطولة كل من الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، عمرو صحصاح، وتدور أحداث الحلقة الأولى في إطار شيق ومثير.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3 الحلقة 3 مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة یحیى الفخرانی

إقرأ أيضاً:

سفارة نيبال بالقاهرة تستضيف معرض تصوير الفنانين المصريين للوجوه النيبالية

استضافت سفارة نيبال بالقاهرة، اليوم، معرضًا فنيًا بعنوان "المنحنيات والأسلاك: تصوير الفنانين المصريين للوجوه النيبالية"، وذلك فى إطار الجهود الرامية إلى تعزيز التعاون الثقافى بين البلدين.
ضم المعرض مجموعة من الأعمال الفنية لفنانين مصريين مشهورين، بما فى ذلك فنان الأسلاك والخشب والحجر جلال جمعة، والمصور الصحفى والمخرج الوثائقى أشرف طلعت.
كما تم عرض أعمال المصور ياسر علاء مبارك وثمانية عشر من رسامى الكاريكاتير البارزين.
تضمنت أعمال أشرف طلعت صورًا التقطت خلال رحلاته إلى وادى موستانج ولومبينى، فى مارس ومايو من هذا العام، وصور ياسر علاء مبارك لمعبد باشوباتيناث خلال احتفالية شيفاراترى فى مارس.
بدأت الأمسية بكلمة ترحيبية ألقاها سفير نيبال بالقاهرة سوشيل كومار لامسال، حيث أعرب عن تقديره للمصورين والفنانين لتصويرهم الحى للوجوه المتنوعة والمناظر الطبيعية والتراث الثقافى لنيبال.
وقال: إن أعمالهم الإبداعية ستساهم فى تعزيز الروابط الثقافية والتعاون الفنى بين البلدين، وقام بتهنئة الفنانين المشاركين بتقديم الدروع وشهادات التقدير.
قدم المعرض مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية، أبرزها المنحوتات السلكية المعقدة لجلال جمعة، وفن الكاريكاتير لكل من: فوزى مرسى، خالد المرصفى، خالد صلاح، شيماء الشافعى، أحمد جعيصة، مروة إبراهيم، نورا مكرم، صفية يحيى، هانى عبد الجواد، حسن فاروق، خضر حسن، أحمد علوى، أحمد سمير فريد، أحمد مصطفى، هدير يحيى، ثروت مرتضى.
وقدم رسامو الكاريكاتير فنًا كاريكاتيريًا خاصًا لوجوه نيبالية بارزة، بما فى ذلك راجارشى جاناك، وباسانج لامو شيربا، وساندوك روت، مما أضاف لمسة فريدة ونابعة من القلب إلى الحدث.
وقام السفير  بافتتاح المعرض، بمشاركة عضو مجلس النواب د. مى البطران، والممثل العام للقوة متعددة الجنسيات برادلى لينش.
وعقب المعرض، تم دعوة الضيوف للاستمتاع بعشاء نيبالى تقليدى، يقدم لمحة عن تراث الطهى الغنى فى نيبال

مقالات مشابهة

  • سموحة فى ورطة بسبب الاصلاح الزراعى والرسوم القضائية منذ 2004
  • الرئيس المشاط يوجه بمتابعة عودة الحجاج اليمنيين إلى صنعاء
  • الرئيس المشاط يوجه اللواء الرزامي بمتابعة عودة الحجاج اليمنيين
  • الرئيس المشاط يوجه اللواء الرزامي بمتابعة عودة الحجاج اليمنيين إلى صنعاء
  • صيد الإسكندرية يحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لصيد الأسماك
  • الدكتورة رانيا يحيى تكتب: من الكسر إلى النصر
  • سفارة نيبال بالقاهرة تستضيف معرض تصوير الفنانين المصريين للوجوه النيبالية
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية
  • الحكومة في ورطة بعد مقاطعة كبيرة لطلبة الطب للامتحانات بنسبة 94 في المائة
  • طارق يحيى: لو الأهلي في نفس موقف الزمالك كانت ستتم الاستجابة لمطالبه