حقق فيلم Kung Fu Panda 4 افتتاحية قوية في شباك التذاكر العالمي بعد طرحه نهاية الأسبوع الماضي، ووصل مجموع إيراداته إلى أكثر من 81 مليون دولار عالميا. 

 

ووصلت إيرادات Kung Fu Panda 4 في البوكس أوفيس الأمريكي إلى 58 مليون دولار، وتصدر قائمة الأفلام الرابحة نهية الأسبوع الماضي بالتزامن مع حفل الأوسكار. 

 

 

 

فيلم Kung Fu Panda 4 من بطولة أوكوافينا، جاك بلاك، برايان كرانستون، جيمس هونج، فيولا ديفيس، داستان هوفمان، كي هيو كوان، وإخراج مايك ميتشيل.

 

 

تدور أحداث فيلم  Kung Fu Panda 4 حول بو الذي عين قائدا روحيا لوادي السلام، وخرج في رحلة بحث عن محارب تنين جديد وتدريبه، في الوقت الذي يواجه فيه خطط الساحرة الشريرة لإعادة استدعاء جميع الأشرار الرئيسيين الذين هزمهم بو في الأجزاء السابقة. 

 

في الوقت نفسه تصاعدت إيرادات فيلم Dune: Part Two وبلغت عالميا حوالي 370 مليون دولار، فيما حقق في البوكس أوفيس الأمريكي 157 مليون دولار بعد حوالي أسبوعين من طرحه. 

 

حقق الجزء الأول منه 400 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، وحصد 10 ترشيحات في قوائم الأوسكار بما فيها أفضل فيلم وسيناريو مقتبس، لكن لم يتمكن مخرجه من الانضمام لقائمة أفضل مخرج.

 

وتلعب فلورنس بيو التي تبلغ من العمر 26 عاما دور الأميرة إيرولان كورينو أحد أفراد العائلة المالكة التي تتورط بشكل رومانسي مع بول أتريدس الذي يلعب دوره تيموثي شالاميت، ومن المتوقع أن يكون دورها كبيرا ومؤثرا في العمل.

 

ضم الجزء الأول من Dune أسماء كبيرة من نجوم هوليوود على رأسهم زيندايا، ريبيكا فيرجسون، جوش برولينن، ديف باتيستا، خافيير بارديم وغيرهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العائلة المالكة البوكس اوفيس الأوسكار ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

160 مليون دولار.. توقعات بإيرادات قياسية لفيلم Deadpool & Wolverine

حالة من الترقب يعيشها جمهور السينما الأمريكية حول العالم، بعد ما أصبح فيلم Deadpool & Wolverine جاهز للانطلاق في شباك التذاكر في الصيف، حيث يعتبر من أبرز الأفلام المنتظرة بعد أكثر من عامين على الإعلان عن الجزء الثالث من سلسلة أفلام Deadpool الذي يجمع مجموعة من أبرز شخصيات عالم مارفل السينمائي، «ديدبول» و«ولفرين».

تذهب المؤشرات الأولية لشباك التذاكر إلى أن فيلم Deadpool & Wolverine قادر على تحقيق إيرادات تتراوح من 160 إلى 165 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث من المقرر طرحه في دور العرض حول العالم بحلول 25 يوليو الجاري، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

وحقق الجزء الأول من فيلم Deadpool افتتاحية في شباك التذاكر وصلت لـ 132.4 مليون دولار محليًا في عام 2016، وظهر الجزء الثاني منه في عام 2018 بمبلغ 125.5 مليون دولار، وفي حال نجاح الجزء الثالث من السلسلة من تحقيق 160 مليون دولار سيكون صاحب أعلى افتتاحية إيرادات في عام 2024.

تصل لـ250 مليون دولار.. Deadpool & Wolverine الأعلى إنتاجيا في 2024

ويعتبر الجزء الثالث من سلسلة Deadpool واحدًا من أعلى الإنتاجات لهذا العام في هوليوود، وربما حتى المشروع الأكثر تكلفة لعام 2024، وتقدر ميزانية الإنتاج بـ250 مليون دولار، وهو يحمل توقيع المخرج شون ليفي، وبطولة مجموعة كبيرة من نجوم هوليوود من بينهم رايان رينولدز، هيو جاكمان، ريت ريس، وبول ويرنيك، وزيب ويلز، إيما كورين، ومورينا باكارين، وروب ديلاني، وليزلي أوجامز، وكاران سوني، وماثيو ماكفادين،

مقالات مشابهة

  • 160 مليون دولار.. توقعات بإيرادات قياسية لفيلم Deadpool & Wolverine
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى حاجز الـ202 مليون جنيه في شباك التذاكر
  • فيلم ولاد رزق 3 يتصدر شباك التذاكر بإيرادات تخطت الـ 2 مليون جنيه
  • 9.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع
  • «السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024
  • “إنسايد آوت 2” يواصل للأسبوع الثالث تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die