استقبل الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، وفدًا من قيادات حركة المقاومة الإسلامية "‏حماس" برئاسة، خليل الحية، نائب رئيس الحركة في قطاع غزة، حيث ‏جرى استعراض آخر الأوضاع والتطورات على المستوى الميداني في قطاع غزة ‏والضفة الغربية وجبهات الإسناد المتعدّدة.

وبحسب ما نشر إعلام الحزب، استعرض المجتمعون مجريات المفاوضات القائمة من أجل ‏التوصل إلى وقف العدوان على غزة وتحقيق شروط المقاومة التي تخدم القضية ‏الفلسطينية والشعب الفلسطيني.





على جانب آخر، نعى الحزب في بيان "سادق حسين جعفر، مواليد عام 1970 من بلدة جرماش في البقاع، والذي ارتقى شهيدا على طريق القدس".

كما نعى في بيان آخر "محمد علي جمال يعقوب مواليد عام 1988
من مدينة بعلبك في البقاع، والذي ارتقى شهيدا على طريق القدس"، دون مزيد من التفاصيل.

وبذلك ترتفع حصيلة شهداء الحزب جراء المواجهات مع الجيش الإسرائيلي إلى 242 منذ 8 أكتوبر/ تشرين الأول 2023.



وفي وقت سابق الثلاثاء، أفادت وكالة الإعلام اللبنانية الرسمية بأن الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارة على مبنى سكني بين بلدتي السفري وسرعين في منطقة بعلبك بمحافظة البقاع شرقي البلاد ما أدى إلى وقوع إصابات.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية خليل الحية غزة اللبنانية لبنان احتلال غزة حسن نصرالله خليل الحية المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

حزب الله ينعي حسن نصر الله شهيداً على طريق القدس

الجديد برس|

نعى حزب الله اللبناني الأمين العام للحزب حسن نصر الله , وقال بيان صادر عن الحزب ، السبت ،  ” سماحة السيد حسن نصر الله، سيد المقاومة، العبد الصالح، انتقل إلى جوار ربه ورضوانه شهيدًا عظيمًا قائدًا بطلًا مقدامًا شجاعًا حكيمًا مستبصرًا مؤمنًا “.

وأضاف البيان ” التحق سماحة السيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله برفاقه الشهداء العظام الخالدين الذين قاد مسيرتهم نحوًا من ثلاثين عامًا، قادهم فيها من نصر إلى نصر “.

وتابع ”  نبارك لسماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله رضوان الله عليه نيله أرفع الأوسمة الإلهية، وسام الإمام الحسين عليه السلام، محقّقًا أغلى أمانيه وأسمى مراتب الإيمان والعقيدة الخالصة، شهيدًا على طريق القدس وفلسطين”

مضيفا ” قيادة حزب الله تعاهد الشهيد الأسمى والأقدس والأغلى في مسيرتنا المليئة بالتضحيات والشهداء أن تواصل جهادها في مواجهة العدو وإسنادًا لغزة وفلسطين ودفاعًا عن لبنان وشعبه الصامد والشريف “.

مقالات مشابهة

  • مرشحان لخلافة نصرالله ... متهيّبان
  • مفتي الجمهورية يستقبل وفدا من علماء الجمعية المحمدية بإندونيسيا
  • غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف بعلبك وقرى البقاع الشمالي
  • صورة لنعش نصرالله داخل مستشفى.. شهيد على طريق القدس!
  • صحيفة فرنسية تكشف: جاسوس إيراني أبلغ إسرائيل بخبر وصوله إلى الضاحية
  • اتحاد القبائل والعائلات المصرية يستقبل وفدا شعبيا من محافظة بورسعيد
  • حماس تنعى الشهيد السيد نصرالله وتؤكد أن اغتياله لن يزيد المقاومة إلاّ إصراراً على مواصلة طريق الجهاد والصمود حتى النصر
  • حزب الله ينعي حسن نصر الله شهيداً على طريق القدس
  • حسن نصرالله شهيدًا على طريق القدس
  • حماس تنعى حسن نصرالله وتدين العدوان الإسرائيلي على بيروت