شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الإنتقالي يهاجم وسائل إعلام غربية بسبب هوية قاتل المسؤول الأممي في تعز، الجديد برس شن المجلس الإنتقالي الموالي للإمارات، الأحد، هجوم غير مسبوق على وسائل إعلام غربية وذلك بسبب حديثها عن هوية المتهم الرئيس .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإنتقالي يهاجم وسائل إعلام غربية بسبب هوية قاتل المسؤول الأممي في تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإنتقالي يهاجم وسائل إعلام غربية بسبب هوية قاتل...

الجديد برس:

شن المجلس الإنتقالي الموالي للإمارات، الأحد، هجوم غير مسبوق على وسائل إعلام غربية وذلك بسبب حديثها عن هوية المتهم الرئيس باغتيال مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة في محافظة تعز.

واتهمت قيادات في المجلس الإنتقالي، أبرزها صالح أبو عوذل، رئيس مؤسسة اليوم الثامن الإعلامية التابعة للانتقالي، مراسلي تلك الوسائل بالعمل ضد الجنوب والانتقالي.

وكان أبو عوذل يعلق على خبر نشرته وكالة الأنباء الفرنسية “فرنس برس” وتتحدث فيه بان منفذ الهجوم على رئيس فريق برنامج الغذاء العالمي بتعز ينتمي إلى محافظة لحج الجنوبية وتم انتقاله من عدن، الخاضعة للانتقالي، في العام 2017 إلى تعز.

واعتبرت قيادات المجلس الانتقالي الخبر يحمل إشارات بوقوف الانتقالي وراء الجريمة ويعزز نظرية احتضان الجنوب للجماعات المتطرفة.

والمجلس الانتقالي واحد من عدة أطراف حاولت استثمار حادثة مقتل المسؤول الأممي مؤيد حميدي في تعز لتسجيل نقاط ضد خصومها في السلطة الموالية للتحالف وأبرزها حزب الإصلاح.

ولم يقتصر تناول الإنتقالي إعلامياً للحادثة على تحميل “الإخوان” مسؤوليتها بل أيضاً ربطها بأبرز خصومه الجنوبيين المتمركزين عسكرياً بريف تعز بقيادة أمجد خالد والذي يطالب بتسليمه ويتهمه بارتكاب جرائم يصفها “إرهابية”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المسؤول الأممی فی تعز

إقرأ أيضاً:

مقتل 14 إسرائيليا في اشتباكات مع "حزب الله"

الرؤية- الوكالات

أفادت مصادر إسرائيلية مقتل 14 جنديا إسرائيليا باشتباكات جنوب لبنان، مع مقاتلي "حزب الله"، وذلك بحسب تصريحات لسكاي نيوز عربية.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية أفادت بأن جنود الاحتلال تعرضوا لكمينين خلال التوغل البري بقرى جنوب لبنان.

ونشرت وسائل إعلام مشاهد لعمليات إخلاء جنود الاحتلال القتلى والمصابين.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل دفن حسن نصر الله في مكان سري مؤقت بسبب هجمات إسرائيل
  • سبب تأجيل جنازة حسن نصر الله.. لماذا لم يدفن حتى الآن؟
  • وسائل إعلام سورية: سماع دوي انفجارات قوية في ريف دمشق
  • وسائل إعلام عبرية: انفجارات في تل أبيب وهجوم بالطائرات المسيرة
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • الإنتقالي يلوح بإتخاذ قرارات مصيرية لفرض الانفصال بالقوة
  • مقتل 14 إسرائيليا في اشتباكات مع "حزب الله"
  • وسائل إعلام عبرية: 20 جنديا صهيونيا بين قتيل وجريح عند الحدود مع لبنان
  • عاجل.. تضرر 100 منزل على الأقل وسط إسرائيل بسبب الهجوم الإيراني
  • إسرائيل تعلن مقتل المسؤول عن نقل وسائل قتالية من إيران إلى حزب الله