صرحت السياسية الألمانية، سارة فاغنكنخت، أن فضيحة تسريب محادثة بين ضباط ألمان رفيعي المستوى حول هجمات محتملة على جسر القرم لا تكمن في حقيقة التسريب نفسه، بل في مضمون المحادثة.

وقالت فاغنكنخت رئيسة الحزب الألماني الجديد "اتحاد سارة فاغنكنغت من أجل العقل والعدالة" في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء: "أعتقد أن الفضيحة في الواقع لا تكمن في تسريب هذه الفضيحة.

. بل في الهدوء الذي يناقش به ضباط القوات الجوية الألمانية كيفية استخدام الأسلحة الألمانية ضد أهداف روسية".

إقرأ المزيد برلين تزعم أن تسريب محادثة الضباط الألمان حول مهاجمة القرم تمت بعملية روسية سرية

وأكدت فاغنكنخت أن المناقشة حول كيفية استخدام صواريخ توروس بطريقة لا تجعل التدخل الألماني واضحا تشير إلى أن ضباط القوات الجوية يدركون جيدا أن ضرب أهداف روسية بالصواريخ الألمانية قد يجر ألمانيا إلى الحرب.

وفي الوقت نفسه، أشارت فاغنكنخت إلى أن "المحادثة تبين أن ضباط القوات الجوية الألمانية ينطلقون من حقيقة أن استخدام صواريخ توروس لن يغير مسار النزاع المسلح في أوكرانيا".

وكشفت رئيسة تحرير شبكة RT مارغريتا سيمونيان مؤخرا عن تسجيل صوتي حصلت عليه "من رفاق في الجيش من أصحاب الرتب"، يبحث فيه ضباط ألمان كبار كيفية ضرب جسر القرم عبر مضيق كيرتش في البحر الأسود، "بما يبقي ألمانيا بعيدة عن الشبهات".

وعلى إثر ذلك قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا إن ألمانيا مطالبة بتوضيحات وبرلين ملزمة بتقديمها فورا.

واستدعت الخارجية الروسية الاثنين السفير الألماني ألكسندر لامبسدورف وطلبت منه التوضيح.

المصدر: "نوفوستي"+RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الأزمة الأوكرانية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا شبه جزيرة القرم

إقرأ أيضاً:

القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية

المناطق_واس

تمكنت الدوريات الميدانية للقوات الخاصة للأمن البيئي وهي تؤدي مهامها في تنفيذ نظام البيئة في محمية الملك عبدالعزيز الملكية من القبض على مواطن، وهو: كايف مرشد الرشيدي؛ لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها, بحوزته بندقية شوزن، و(95) ذخيرة شوزن حية، وسلاح ناري، و(250) ذخيرة سلاح ناري حية، وبندقية هوائية، و(930) ذخيرة هوائية حية، و(26) كائنًا فطريًا مصيدًا، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى الجهة المختصة.

 

أخبار قد تهمك القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب في منطقة المدينة المنورة 11 سبتمبر 2024 - 6:22 مساءً القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على 3 مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية 8 سبتمبر 2024 - 3:44 مساءً

 

وشددت القوات الخاصة للأمن البيئي على الالتزام بنظام البيئة ولوائحه التنفيذية التي تحظر صيد الكائنات الفطرية، مؤكدةً أن عقوبة الصيد دون ترخيص غرامة (10,000) ريال، وعقوبة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها غرامة (5,000) ريال، وعقوبة استخدام بنادق الشوزن في الصيد دون ترخيص غرامة (100,000) ريال، وعقوبة استخدام سلاح ناري في الصيد دون ترخيص غرامة (80,000) ريال، وعقوبة صيد طائر الدخل دوون ترخيص غرامة (5,000) ريال.

 

 

وأهابت بالمبادرة بالإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية، وذلك بالاتصال بالرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • منار السليمي: نائبة فرنسية تورط الكابرانات مع الشعب الجزائري بسبب فضيحة صفقة تجاوزت ألف مليون يورو
  • كييف تؤكد إسقاط 15 طائرة روسية دون طيار
  • الدفاع الجوي الأوكراني يدمر 15 مسيرة روسية خلال 24 ساعة
  • روسيا: الدفاعات الجوية تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق روسية
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق روسية
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • استشاري تغذية علاجية توضح كيفية تجنب خطورة استخدام حافظات الطعام البلاستيكية
  • الخطوط الجوية الإيرانية تعلق رحلاتها لبيروت
  • أوكرانيا: إصابة 17 شخصًا في هجمات روسية على إقليم "خيرسون"
  • الخطوط الجوية العراقية تعلق جميع رحلاتها إلى بيروت