"فيها حاجة حلوة وبلدنا طول عمرها بخير بناسها وأهلها الطيبين"، شعار رفعه القبطي جوده أبو سامي صاحب مخبز عيش الوحدة الوطنية بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، حيث أطلق مبادرة بتوزيع الخبز بالمجان على المواطنين إحتفالًا بشهر رمضان المبارك.

وقال جوده أبو سامي صاحب مخبز الوحدة الوطنية بإسنا، إنه يفرح مع أصدقائه وأحبابه المسلمين بقدوم شهر رمضان، لذلك قرر توزيع الخبز مجانًا بمدينة إسنا، على الأطفال والفتيات والسيدات والعمال في الشارع بجهد ذاتي دون مساهمة من أحد.

وأشار إلى أن المبادرة تقام سنوية خاصة فى شهر رمضان المبارك بحيث يحصل أى مواطن من المدينة أو خارجها على الخبز بالمجان دون تحمل أى نفقات، قائلًا" الناس غلابة ومحتاجة مساعدة فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة ولازم الجميع يساعد باللى يقدر عليه واحنا ابناء مدينة إسنا قررنا المساعدة".

وعن رود أفعال المواطنين في الشوارع، يقول أن المبادرة لاقت استحسان الجميع في الشوارع، والكثير من المواطنين قاموا بتشجيعه على استكمال التوزيع، خاصة عندما يسمع منهم كلمات من بينها، أنت بتفكرنا بالأيام الجميلة.. ربنا يحفظك.. فعلًا إحنا واحد.

قبطي يوزع "العيش" على المواطنين مجانا بمناسبة شهر رمضان في إسنا جنوب الأقصر 624ccc29-b7b7-4a5c-9f59-70d4d63f0258 c4094a39-a0c4-432a-8943-d370c10c1d43 1f11f80c-f6b7-4bfa-bcc8-ef43af439ee5 1bd627b0-0d6c-493e-8897-d436a26c749b

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاقصر مدينة إسنا الطيب الوحدة الوطنية رمضان المبارك محافظة الأقصر الظروف الاقتصادية صاحب مخبز اقتصادية فيها حاجة حلوة القبطي الظروف الاقتصادية الصعبة جنوب الاقصر الاقتصادي شهر رمضان المبارك حاجة حلوة بشهر رمضان المبارك شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

إشادات من المواطنين في حلوان وحي الأسمرات بمبادرة حياة كريمة «فيديو»

تستكمل مؤسسة حياة كريمة المبادرة التي أطلقتها قبل أيام لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة؛ لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين؛ استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

حياة كريمة في حي الأسمرات 

وتواجدت الثلاجات المتنقلة من مبادرة توزيع اللحوم والفراخ المجمدة بأسعار أقل من مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع شركة «القيصر» في حلوان وحي الأسمرات والعديد من المناطق.

وأشاد عدد من المواطنين بالمبادرة؛ إذ يُعرض كيلو اللحم المجمد بـ185 جنيها، والفراخ بـ112 جنيها، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة، وقالت إحدى السيدات إن المبادرة توفر اللحوم بأسعار جيدة مقارنة بنظيرتها في السوق.

مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة 

وأضافت إحدى السيدات أن تواجد المبادرة في الأماكن الأكثر احتياجا وانتشارها بشكل واسع يعد مواجهة لجشع التجار الذين يبعون اللحوم بضعف الأسعار الموجودة في المبادرة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة في دعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • إشادات من المواطنين في حلوان وحي الأسمرات بمبادرة حياة كريمة «فيديو»
  • توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران بمركز ديرمواس بالمنيا
  • السيسي يوجه بتعزيز جهود توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن.. الداخلية توزع هدايا بدور الرعاية
  • توزيع الخبز مجانا في قرية تل بني عمران بالمنيا ضمن مبادرة «بداية»
  • ضمن مبادرة «بداية».. توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران في المنيا
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن.. أسعار تناسب الجميع
  • منسق حياة كريمة: المبادرة تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين في القاهرة