علق المخرج محمد سامي، على حب شهوة جمع المال التي لديه، قائلًا: " معنديش شهوة جمع المال وبشوف وهو تقييم للفنان لاني من اسرة غنية مش بسيطة، وعندي شهوات اهم من الفلوس وهي جمع الحيوانات وعندي فوق الـ 1000 حيوان".

وقال المخرج محمد سامي، خلال استضافته ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار:”مبخفش من الحسد، ومبحبش فكرة الشيوخ يعني ايه اجيب شيخ يقرأ لي وامي موجوده بتقرأ لي، معنديش مشاكل مع حد في المشايخ، لكن مبحبش أتكلم عن المشايخ ولا السياسيين، وعلاقتي بربنا بشوفه البديع الرحمن، لأنه خلق الحيوانات والالوان اللي أنا بحبها، وبطلب من ربنا طلبات تضحك، زي لو عربيتي عطلت اقوله مشيها، وممكن وانا بعمل مشهد بطلب من ربنا انه يبقى تريند”.


وأضاف سامي قائلًا: "عندي شراهه للنجاح، نفسي أموت ناجح ومش منسي، وبخاف من الموت جدًا ومن المرض، لأن عندي أختي ماتت سنة 2005  كان عندها سرطان وبعد ما خفت منه مرضت تاني وماتت، هي كانت صيدلانية وموهوبة جدًا في الكتابة والشعر، لو موجودة كنا هنبقى كومبو هي تكتب وانا اخرج لانها محضرتش وانا مخرج، كانت مثقفة أوي وموهوبة أوي".


واستطرد قائلًأ: "اختي كانت بتتعالج برا في  أمريكا من السرطان، وكان الدكتور يهودي، قال لابويا مطلوب مبلغ ضخم ووالدي وافق, والدكتور قاله أنا بصراحة بقولك رقم كبير عشان ترفض، وجربوا معاها كل حاجة حتى الحاجات الدينية زي بول الإبل في مرسى مطروح، لما راحت هناك رفضت التجربة ورجعت من مطروح ميتة في العربية".

برنامج “أسرار” تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً في تمام الساعة التاسعة مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المخرج محمد سامي محمد سامي أميرة بدر رمضان ٢٠٢٤ برامج رمضان

إقرأ أيضاً:

تكريم منة شلبي في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي

تختتم فعاليات الدورة 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لأفلام البحر المتوسط، والتي تحمل اسم النجمة الاستعراضية “نيللي”، غدًا السبت، بأحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية.

 

سيشهد حفل الختام تكريم الفنانة منة شلبي، حيث كان من المقرر تكريمها خلال حفل الافتتاح، ولكنها اعتذرت بسبب ظروف طارئة عن الحضور لتواجدها في ألمانيا لتصوير فيلم جديد.

 

يشهد الحفل عرضًا فنيًا بعنوان "عايشين"، من فكرة وإخراج محمد مرسي، وتصوير استعراضات محمد ميزو، والمادة الفيلمية والجرافيك لمحمد المئموني، والمخرج المنفذ مهند مخاطر، وفرقة محمد ميزو الاستعراضية، وإضاءة تامر صبري، وصوت محمد أمين. ويقوم العرض على فكرة الأفلام الرومانسية.

 

و يشهد الحفل  توزيع الجوائز، بحضور الأمير أباظة رئيس المهرجان، المخرج محمد عبدالعزيز، المخرج عمر عبدالعزيز، خالد سرحان، كمال أبوريا، رانيا محمود ياسين، محمد رياض، سهر الصايغ، سامح حسين.

 

نبذة عن مهرجان الإسكندرية السينمائي

 

يذكر أن مهرجان الإسكندرية في دورته الـ 40  والتي تحمل اسم النجمة “نيللي”، يقام تحت رعاية معالي وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، وتنظمه الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما التي يرأس مجلس إدارتها الناقد الكبير الأمير أباظة ويشارك به الأفلام الطويلة والقصيرة من دول البحر المتوسط في إفريقيا وآسيا وأوروبا، ومن المقرر أن يقام في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • علاء مرسي يقبل يد مي عمر ورأس محمد سامي في لقطة عفوية (شاهد)
  • بينهم أحمد العوضي.. تعرف على نجوم مسلسل فهد البطل
  • أحمد مالك لـ "الوفد" : مطعم الحبايب تجربة ممتعة ويطرح فكرة جديدة
  • أبرزهم محمد علي.. شباب يطلقون فكرة لتحويل المناهج التاريخية إلي عمل مسرحي بالإسكندرية
  • تكريم منة شلبي في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • غدًا.. حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40
  • اللواء محمد سامي فضل: معركة مضيق وادي سدر أجهضت مخطط إسرائيل لإفشال العبور
  • لأول مرة.. محمد عبدالرحمن يفتح صندوق أسراره
  • لأول مرة.. محمد عبدالرحمن يكشف عن أول أجر له في حياته الفنية
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي