أحداث صادمة تضمنتها الحلقة الثانية من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق في رمضان، كان أبرزها الكشف عن علاقة عاطفية بين «علي» وزوجة عمه «الحاج إسماعيل» الثانية، إلى جانب بعض الأحداث الأخرى التي جعلت بمجرد انتهاء الحلقة الثانية، يزداد البحث عن مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC في رمضان 2024 الحلقة 3.

مسلسل صيد العقارب

وفي إطار توضيح مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC في رمضان 2024 الحلقة 3، يمكن الإشارة إلى أن قناة CBC، كشفت في وقت سابق لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مواعيد عرض وإعادة مسلسل صيد العقارب طوال شهر رمضان الكريم.

مواعيد عرض صيد العقارب الحلقة 3

وبينما يزداد البحث عن مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC في رمضان 2024 الحلقة 3، نوضح أنه يمكن لكل محبي الدراما الرمضانية، مشاهدة مسلسل صيد العقارب الحلقة الثالثة غدًا الأربعاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أن يتم عرض حلقة الإعادة يوم الخميس في تمام الساعة 2:45 صباحًا، والساعة 1:45 مساءً.

أحداث الحلقة الثانية من صيد العقارب

وتضمنت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، إنقاذ «علي» لشقيقته الدكتورة «عايدة» بعدما لدغها عقرب شديد السمية، ونقلها إلى المستشفى، كما شهدت الحلقة الثانية من صيد العقارب مشادة كلامية عنيفة بين «عايدة» ووالدها الذي حاول إقناعها بترك مهنة صيد العقارب التي يرى أنها لا تناسبها، قبل أن يتدخل شقيقها «علي» لتهدئة الوضع والحل بينهما.

ومن أبرز الأحداث التي تضمنتها الحلقة 2 من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق هو الكشف عن علاقة عاطفية بين «علي» وزوجة عمه «الحاج إسماعيل» الثانية، لتنتهي الحلقة الثانية على هذا المشهد.

أحداث مسلسل صيد العقارب

وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق في السباق الرمضاني هذا العام، في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة، من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

ويمكن مشاهدة مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، عبر قناة CBC يوميًا طوال شهر رمضان الكريم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أن يكون موعد إعادة مسلسل صيد العقارب في تمام الساعة 1:45 مساءً، والساعة 2:45 صباحًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مواعيد عرض صيد العقارب صيد العقارب مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق صيد العقارب الحلقة 2 صيد العقارب الحلقة 3 مسلسل صید العقارب بطولة الفنانة الفنانة غادة عبد الرازق الحلقة الثانیة من فی تمام

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، خاصة مع تصاعد الأحداث ومحاولات «ليلي» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي في كشف حقيقة زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس.

موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

سيكون موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، يوم السبت المقبل الموافق 28 سبتمبر، على  منصة watch it، ستعرض الحلقة نفسها يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي.

الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون

شهدت الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، تطور في الأحداث حيث أن إيمان العاصي قررت ألا تسكت عن حقها، وتحاول أن تثبت نسب الأطفال، ولكنها تستسلم فجاءة، بسبب احباطها الشديد منه، وقررت أن تنتحر وتطلق النار على نفسها. 

مقالات مشابهة

  • سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل
  • تتصدرها مان يونايتد ضد توتنهام.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 29 - 9 - 2024
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثانية (نايف الحطاب)
  • سعر إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. 200 قطعة ماس
  • مواعيد مباريات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت 28-9-2024
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة