مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري، من المسلسلات التي يحرص عدد كبير من الجمهور  بالبحث عنها، ويذاع المسلسل عبر قنوات عدة في أوقاتٍ متنوعةٍ على مدار اليوم، لذا تستعرض «الوطن» مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري على قناة cbc وON والحياة والقناة الأولى في رمضان 2024 الحلقة الثالثة، والتي ينتظر الجمهور إذاعتها اليوم.

القنوات الناقلة لمسلسل مسار إجباري الحلقة الجديدة

ويعرض مسلسل مسار إجباري على 4 قنوات أخرى وهي: 

- قناة سي بي سي CBC.

- قناة الحياة.

- قناة أون ON.

القناة الأولى.

مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري الحلقة الجديدة

تأتي مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري على قناة سي بي سي في رمضان 2024 الحلقة الجديدة، في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مع أذان المغرب، 6:05.

ويعاد عرض مسلسل مسار إجباري عبر قناة سي بي سي في تمام الساعة التاسعة صباحا.

وتأتي مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري على قناة الحياة في رمضان 2024 الحلقة 3، الساعة  11:15 مساء.

وتأتي مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري على قناة ON في رمضان 2024 الحلقة 3، الساعة 10:30 مساء.

وتأتي مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري على القناة الأولى في رمضان 2024 الحلقة 3، الساعة  12 منتصف الليل.

قصة مسلسل مسار إجباري

تدور قصة مسلسل مسار إجباري حول «علي» الفنان عصام عمر، الذي يتفاجأ بوجود أخٍ غير شقيق وهو «حسين» أحمد داش، فيُصاب بصدمةٍ، لكنه يضطر أن يتعايش مع الواقع، ويعيش شقيقه الآخر نفس الصدمة، حيث لا يقبل أن يكون له شقيق.

وينتمى مسلسل مسار إجباري لأعمال الـ 15 حلقة التي تسيطر على أغلب مسلسلات رمضان، حيث تتماشى مع اهتمامات الجمهور، الذي يتجه للعرض على المنصات الإلكترونية.

وفي الحلقة الثالثة من مسلسل مسار إجباري يتفق حسين وعلي على زيارة والدة كل منهما للأب عمر، بحيث لا يلتيقيان مع بعضهما، حيث يخفي الأخوان غير الشقيقان سر زواج والدهما. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مواعید عرض مسلسل مسار إجباری على فی رمضان 2024 الحلقة 3 على قناة

إقرأ أيضاً:

بمشاركة فريق مسار إجباري.. حكيم يشعل المنيا الجديدة بإحتفالية ضخمة وكلمة مؤثرة عن سعادته الحقيقية

رغم حالة البهحة التي اشاعها الميجا ستار حكيم خلال إحيائه إحتفالية ضخمة أقيمت داخل نادي وادي دجلة المنيا الا أنه خطف قلوب محبيه من الجمهور الذي توافد من مختلف المحافظات وبخاصة أهل بلدته المنيا عندما وجه لهم كلمة مؤثرة عن سر سعادته الحقيقية.

 

حكيم يوجه رسالة للجمهور


وكشف حكيم في كلمته للجمهور ولأهالي بلدته المنيا عن سر سعادته الحقيقة قائلا: " كل الدنيا تعرف ان بداياتي من هنا.. من المنيا.. وكل الدنيا عارفه ان لكم فضل علي  .. وديما بتباهي بده.. وكانت كل امنياتي وانا صغير هو ان اكون مشهور علشان تشجيعكم لي ما يروحش هدر..وبفضل ربنا وبتشجيعكم لي  .. غنيت في كل مكان في العالم واسعدت وفرحت ناس كتير.. بس صدقوني انا ما بفرحش غير وانا في وسطكم.. علشان انتم أعز الناس عندي.. أهلي وعزوتي وناسي".

 

حكيمتفاصيل إطلالة حكيم 

 

حضر حكيم الحفل في كامل اناقته مرتيديا ملابس "كاجوال" وكان فى استقباله جورج ممدوح واندرو ايمن مسؤلي الشركة المنظمة برو آدز وبمجرد صعوده علي خشبة المسرح اشعل الحفل بالعديد من وصلات الغناء والطرب علي مدى قرابة الساعتين بعدد كبير من اغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني بداية منها "السلام عليكم" و"آه يا قلبي" و"حلاوة روح"  .. وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور بآداء استعراضي مبهر حصد المزيد من أجواء البهحة والإثارة.

 

حكيمحكيمحكيمحكيمحكيمحكيمحكيمحكيمتفاصيل الحفل

 

الحفل من تنظيم نيفين رشدي برو آدز  وتميز بأجواء ومواصفات اللايف العالمية من صوت واضاءة ومؤثرات بصرية وfire works مبهرة وشارك في إحياء اولي فقراته فريق مسار إجباري الذي تألق بعدد كبير من أغانيه المميزة منها "زيك أنا "و "نهاية الحكاوي" و:تقع وتقوم "و "ريتك معايا" ورغم المسافة"، وغيرها.

حفل حكيم في المنيا الجديدةحفل حكيم في المنيا الجديدةحفل حكيم في المنيا الجديدةحفل حكيم في المنيا الجديدةحفل حكيم في المنيا الجديدةحفل حكيم في المنيا الجديدةحفل حكيم في المنيا الجديدةحفل حكيم في المنيا الجديدةحفل حكيم في المنيا الجديدةحفل حكيم في المنيا الجديدة

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تتصدرها مان يونايتد ضد توتنهام.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 29 - 9 - 2024
  • مواعيد مباريات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت 28-9-2024
  • بمشاركة فريق مسار إجباري.. أبرز لقطات حفل حكيم في المنيا
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • بمشاركة فريق مسار إجباري.. حكيم يشعل المنيا الجديدة بإحتفالية ضخمة وكلمة مؤثرة عن سعادته الحقيقية
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • حكيم وفرقة مسار إجباري يحييان حفل افتتاح نادي وادي دجلة المنيا الجديدة
  • تفاصيل مواعيد العرض الثاني لمسلسل مسار إجباري على شاشة القاهرة والناس
  • موعد وقناة عرض مسلسل مسار إجباري
  • القاهرة والناس تبدأ في عرض مسلسل "مسار إجباري" 2 أكتوبر المقبل