بوابة الوفد:
2024-07-04@04:56:13 GMT

أمير كرارة: أنا أهلاوي وبحب شيكابالا (فيديو)

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

أكد الفنان أمير كرارة، أن نجله سليم أهلاوي ويحب لاعب نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، موضحًا أنه أحد مشجعي النادي الأهلي.

أمير كرارة يكشف حقيقة اعتزاله الفن (فيديو) مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الثانية| أمير كرارة متهم بقتل والده أحب شيكابالا

وأضاف أمير كرارة، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع على قضائية "القاهرة والناس"، مساء اليوم  أنه بعد تسجيل شيكابالا أحد الأهداف بطريقته المميزة احتفل بشكل هستيري لهذا الهدف، مؤكدًا أنه يفضل الكورة الحلوة واللعبة الحلوة ويحب اللاعب شيكابالا.

وأشار أمير كرارة إلى أن حلمه الآن هو تحقيق أحلام نجله سليم وأنه سيكون الداعم له طوال الوقت للوصول لما يريد أن يحققه من أحلام، موضحًا أنه لم يجبر أحد على مساعدة نجله في أي عمل.

وأكد الفنان أمير كرارة، أنه سيكون سعيدا خلال مشاركته في أي عمل فني مع نجله في أي دور، متابعًا: "هشارك مع أبني لو مثل حتى لو دور ثاني أو ثالث".


وأضاف أمير كرارة ، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع  على فضائية "القاهرة والناس"، مساء اليوم الثلاثاء ، أنه لا يفكر في الاعتزال خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه لن يوقف عمل درامي أو سينمائي، متابعًا "هقلل شغل بس وبلاش جري".

سأكون داعم لنجلي طوال الوقت
وشدد أمير كرارة على أنه سيكون داعم لنجله طوال الوقت ويقف بجانبه، موضحًا أنه أصبح يأخذ نجله معه خلال لعب كرة القدم، مضيفًا: "بأخده معايا اللعب عشان كبر وبقى يساعدني".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير كرارة شيكابالا الزمالك الأهلي بوابة الوفد أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش " وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

شيكابالا يواصل التأهيل

يواصل "شيكابالا" التأهيل في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل، بينما يؤدي الونش برنامجه التأهيلي بعد الخضوع لجراحة الرباط الصليبي من قبل،  في حين يعاني كلًا من، يعاني سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.

مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003 تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري

وأدى السباعي التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية في  أقرب وقت ممكن.

 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر
  • محافظ الشرقية: سنعمل على تحقيق مطالب أبناء المحافظة
  • محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي حل مشاكل المواطنين
  • محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن (فيديو)
  • محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن وحل الأزمات
  • بعد فيديو تهديد سعوديين بأداة حادة.. السفارة في تركيا تصدر بيانا
  • أستاذ اقتصاد: الحكومة الجديدة مطالبة بسرعة الإنجاز
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • شيكابالا والجزيري على رأس غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو