24 ساعة مرت على اللحظة المروعة التي شهدتها مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز، بعد سقوط أحمد رفعت المفاجئ قبل دقيقة من انتهاء اللقاء، بعد توقف قلبه، ليتم نقله إلى المستشفى على الفور.

وكشف الجهاز الطبي المسؤول عن حالة أحمد رفعت الذي يرقد في العناية المركزة، أن قلبه توقف لنحو ساعة ونصف، فضلا عن بيان المستشفى بشأن تفاصيل ما تم معه بعد وصوله إليها، قبل أن ينجو من الموت المحقق، وباتت الجماهير تتساءل عن تطورات الحالة الصحية للاعب فيوتشر.

تطور مفاجئ في حالة أحمد رفعت

«لا يزال أحمد رفعت، في مرحلة خطيرة جدا»، هكذا كشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات لـ«الوطن»، موضحا: «الوضع حرج للغاية وأصعب من أي وقت، حيث يمر بأصعب 48 ساعة، مؤكدا أن الأزمة في درجة استجابة الجسم للوعي».

أحمد رفعت لا يزال على أجهزة التنفس

وأشار المصدر إلى أن لاعب فيوتشر لا يزال على أجهزة التنفس الصناعي في الرعاية المركزة، في ظل صعوبة نقله إلى مستشفى متخصص في القلب، مختتما: «الموضوع في إيد ربنا ويا ريت كل الناس تدعيله وتدعي لأهله».

ويعيش الوسط الكروي حالة من القلق منذ 24 ساعة، وتحديدا منذ لحظة سقوط أحمد رفعت المفاجئ خلال مواجهة فيوتشر والاتحاد السكندري، حيث يترقب الملايين تحسن حالته الصحية خلال الأيام المقبلة، واستقرار حالته وانتهاء مرحلة الخطر التي يمر بها اللاعب في والوقت الراهن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد رفعت رفعت فيوتشر لاعب فيوتشر الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة

نجاح كبير حققه فيلم عاشق بين الأفلام المنافسة بدور العرض، وجاء الفيلم في المرتبة الأولى، إذ يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر منذ عرضه، ويشهد إقبالا كبيرا من قبل الجمهور منذ طرحه.

إيرادات فيلم عاشق لـ أحمد حاتم بدور العرض 

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيان رسمي، إنّ فيلم عاشق جاء في المركز الأول أمس ضمن المنافسة بين الأفلام المعروضة الأخرى، وحقق 340 ألف جنيه، ليصل إلى 16 مليون و316 ألف جنيه خلال 3 أسابيع، ليتصدر المركز الأول بين الأفلام الأخرى المنافسة.

أحداث فيلم عاشق

ويشهد فيلم عاشق إقبالًا كبيرًا خاصة أن أحداثه تدور في إطار رومانسي تشويقي، حول شخصية «فريدة» التي تعاني من الإدمان ويصل الأمر للهلاوس، ويحاول «مالك» الذي يقع في حبها محاولة مساعدتها للتعافي.

أبطال فيلم عاشق

يشارك في بطولة فيلم عاشق، عدد من النجوم، من أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وأحمد حاتم وسامي مغاوري ومحسن محيي الدين، ومؤلف الفيلم محمود زهران والمخرج عمرو صلاح والمخرج المنفذ أمير علوي .

مقالات مشابهة

  • امرأة تركية تعاني من حالة نادرة حيَّرت الأطباء.. تعطس دون توقف لمدة 12 يوما
  • عاجل.. رد مفاجئ من سيراميكا على طلب الأهلي باستدعاء قندوسي للتحقيق
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم
  • شاهد بالفيديو: هذه المرأة تعطس دون توقف لمدة 12 يومًا.. عطسة كل ثانية.. ماذا أصابها؟
  • ماذا جاء في وصية طفلة فلسطينية استشهدت في غزة؟
  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • طقس المملكة.. أمطار مصحوبة بزخات من البرد ورياح مثيرة للأتربة
  • هجوم مفاجئ على “إسرائيل”.. انفجار عنيف يهز تل أبيب واستنفار أمني واسع
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة
  • حالة الطقس اليوم.. 4 ظواهر جوية مؤثرة تضرب المحافظات بينها سقوط أمطار