صحيفة اليوم:
2024-09-18@23:00:51 GMT

ضبط شخصين في حائل وجدة لترويجهما المخدرات

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

ضبط شخصين في حائل وجدة لترويجهما المخدرات

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية السورية بمنطقة حائل لترويجه مادة الحشيش المخدر.
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة الرياض.. ضبط 3 أشخاص لترويجهم المخدراتعسير.. القبض على 3 أشخاص لترويجهم مادة الإمفيتامين المخدرفي حائل وجدة.. القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرةكما قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة، على مواطن لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.

#مكافحة_المخدرات تقبض على مقيم بمنطقة حائل لترويجه مادة الحشيش المخدر. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/mlEOeNMeat— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) March 12, 2024الأمن البيئيمن ناحية أخرى، ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة، لارتكابه مخالفة الشروع في الصيد دون ترخيص في محافظة جدة، بحوزته بندقية شوزن، و(79) ذخيرة شوزن حيّه، وبندقية هوائية، وناظور، وجهاز جذب الطيور.
وجرى تحريز المضبوطات وتطبيق الإجراءات النظامية بحقه.
وشددت القوات الخاصة للأمن البيئي على الالتزام بنظام البيئة ولوائحه التنفيذية التي تجرم صيد الكائنات الفطرية.الصيد دون ترخيصوأكدت أن عقوبة الصيد دون ترخيص غرامة (10,000) ريال، وعقوبة استخدام أجهزة جذب الطيور غرامة (50,000) ريال، وعقوبة استخدام بنادق الشوزن في الصيد دون ترخيص غرامة (100,000) ريال.
وأهابت في الوقت ذاته بالمبادرة بالإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية، وذلك بالاتصال بالرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس حائل جدة حائل جدة ترويج المخدرات السعودية الصید دون

إقرأ أيضاً:

الداخلية: ضبط شخص بحوزته نحو 12 كيلو غراما من المواد المخدرة و30 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء ضبط شخص بحوزته نحو 12 كيلو غراما من المواد المخدرة و30 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية من نوع (ليريكا).

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي إن قطاع الأمن الجنائي ممثلا بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات (إدارة المكافحة المحلية) تمكن من ضبط شخص من المقيمين بصورة غير قانونية بحوزته عدد من المؤثرات العقلية منها 8 كيلو غرامات من مادة (الشبو) المخدرة و4 كيلو غرامات من مادة (الماريغوانا) المخدرة.

وأضافت أن الشخص أقر واعترف بأن المضبوطات تخصه بقصد الإتجار والتعاطي وتمت إحالته مع المضبوطات إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وأكدت الوزارة أن رجال الأمن الجنائي يواجهون بقوة تجار ومروجي المواد المخدرة والتصدي لكل أساليبهم مهيبة بالجميع التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أي ظواهر سلبية على هاتف الطوارئ (112) والخط الساخن للادارة العامة لمكافحة المخدرات (1884141).

الوسوممخدرات وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • "مكافحة المخدرات" تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الشبو بالرياض
  • الداخلية: ضبط شخص بحوزته نحو 12 كيلو غراما من المواد المخدرة و30 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية
  • الداخلية: ضبط شخصين بحوزتهما 130 ألف قرص من المؤثرات العقلية و4 أسلحة نارية وذخيرة في منطقة صحراوية شمال البلاد
  • القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة في القصيم والمدينة
  • القبض على 3 أشخاص بمنطقتي حائل ونجران لترويجهما الحشيش والإمفيتامين
  • القبض على مواطنين لترويجهما الشبو
  • القبض على مواطنين لترويجهما الحشيش والإمفيتامين بحائل
  • الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر