ماجد محمد

وجه الإعلامي والناقد الرياضي محمد البكيري ، رسالة إلى جماهير الاتحاد عقب خروج الفريق من دوري أبطال آسيا بعد الخسارة أمام الهلال .

وقال البكيري عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” ‏عشاق الاتحاد لا تقسوا على فريقكم بكل مكوناته ، لعب واحدة من أفضل مبارياته أمام ‎الهلال أقوى فريق محلياً وقارياً ، وأنت في أسوأ مواسمه إعداداً وعناصر ” .

وأضاف : ” من يحاولون القفز على أسوار ترنح فريقكم البطل المفتت ، هم أنصار فرق تمشي عارية أمام لطم الأمواج الزرقاء بعورتها الكروية ، احذروا ” .

ويُذكر أن الهلال فاز على الاتحاد بنتيجة 4-0 ، بمجموع المباراتين في دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الهلال دوري أبطال آسيا محمد البكيري

إقرأ أيضاً:

أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن

تعاقد أستون فيلا رابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم مع المدافع الدولي النيذرلاندي إيان ماتسن من غريمه تشلسي حسبما أعلن قطب مدينة برمنغهام عبر موقعه على الإنترنت.

ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة، لكن العديد من وسائل الإعلام البريطانية ذكرت أن ماتسن انتقل إلى فيلا مقابل 37.5 مليون جنيه استرليني (47.4 مليون دولار، 44.3 مليون يورو).

وكان الظهير الأيسر البالغ من العمر 22 عامًا ضمن تشكيلة بوروسيا دورتموند الذي خسر أمام ريال مدريد الإسباني 0-2 في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي مطلع الشهر الحالي حيث دافع عن ألوان الفريق الألماني منذ مطلع العام الحالي على سبيل الإعارة من تشلسي.

ويتواجد ماتسن حاليًا مع منتخب بلاده نيذرلاند في كأس أوروبا المقامة في ألمانيا بعد استدعائه الى تشكيلة نيذرلاند بديلا لنجم برشلونة الإسباني فرينكي دي يونغ المصاب.

وبات ماتسن ثاني لاعب يتعاقد معه المدرب الإسباني لأستون فيلا أوناي إيمري في فترة الانتقالات التحضيرية للموسم الجديد بعد المهاجم لويس دوبين من إيفرتون.

ويستعد أستون فيلا الآن للمشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد حصوله على المركز الرابع في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وشارك ماتسن في 16 مباراة في الدوري الألماني وسبع مباريات في دوري أبطال أوروبا مع دورتموند، وسجل هدفا في مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني في ربع نهائي المسابقة القارية العريقة.

كما شارك في 12 مباراة في الدوري الإنكليزي مع تشلسي الموسم الماضي، بعد أن تمت إعارته سابقًا إلى ثلاثة أندية إنكليزية هي تشارلتون وكوفنتري وبيرنلي.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • البكيري : حمد الله أفضل من بنزيما واتمني استمراره..فيديو
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • بعد تألقه في يورو 2024.. كونتي يوجه رسالة خاصة لوكيل ووالد كفاراتسخيليا
  • الدويش يوجه رسالة لرئيس نادي النصر .. فيديو