أحداث شيقة ومثيرة شهدتها الحلقات السابقة من مسلسل لحظة غضب خطفت أنظار المشاهدين، الذين يبحثون عن مواعيد عرض مسلسل لحظة غضب على WCHIT في رمضان 2024 الحلقة الرابعة ، والتي تعرض حصريا على المنصة، وفي السطور التالية ترصد «الوطن» مواعيد عرض مسلسل لحظة غضب على WCHIT في رمضان 2024 الحلقة الرابعة.

مواعيد عرض مسلسل لحظة غضب على WCHIT في رمضان 2024 الحلقة الرابعة

وتبين أن مواعيد عرض مسلسل لحظة غضب على WCHIT في رمضان 2024 الحلقة الرابعة  سيكون في تمام الساعة 11 مساءً، ويشارك في بطولة مسلسل لحظة غضب بجانب صبا مبارك، مجموعة من النجوم، بينهم محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، وسارة عبد الرحمن.

وخلال عرض الحلقة 3 من مسلسل لحظة غضب، تفاجئ الفنان محمد شاهين بوجود سيارة شريف (الفنان محمد فراج) أسفل المنزل، واتجها مباشرة إلى المنزل وطرق على الباب وفتحت له الفنانة صبا مبارك، وقال لها شاهين عربية شريف تحت، وردت عليه: «هو قالى هياخد أوبر، ويرد عليها أنا هرن عليه ليكون جاله غيبوبة السكر،  وردت عليه متقلقش لما هيجى هخليه يكلمك، فيرد عليها ماشى أنا هروح ولكن مش هيجلي نوم غير لما أطمن عليه».

أبطال مسلسل لحظة غضب

ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريًا على منصة watch it مكون 15 حلقة بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل لحظة غضب لحظة غضب عرض مسلسل لحظة غضب مواعيد عرض مسلسل لحظة غضب دراما رمضان دراما المتحدة

إقرأ أيضاً:

بأوامر عليا.. محمد رمضان يعود لمهرجان موازين 2024

اعتذر محمد رمضان عن إقامة حفله في مهرجان موازين 2024 حدادا على وفاة الأميرة للا لطيفة والدة ملك المغرب محمد السادس.

أعلن محمد رمضان عن إقامة الحفل قائلا: 

جمهوري المغربي الغالي، بعد فيديو اعتذاري لإدارة مهرجان موازين عن عدم إقامة حفل الختام، الإدارة بلغتني أن هناك أوامر بإقامة الحفل وعدم إلغائه، وتنفيذا لتلك الأوامر فإن الحفل قائم وفي انتظاركم في ساعة النهضة الليلة".

أُعلن بيان الوفاة أثناء استمرار فعاليات مهرجان موازين الغنائي، الذي انطلق منذ مايقرب من 10 أيام، وتم استكمال الحفلات المقرر إقامتها وكان على رأسها الفنان محمد رمضان. 

وصرح مصدر من داخل المهرجان لـ بوابة الوفد، حول صحة إلغاء باقي الفعاليات، قائلا" البرنامج الغنائي للمهرجان قائم طالما لم يعلن الديوان  حالة الحداد الوطني" 

 

وصرح مصدر من داخل المهرجان لـ بوابة الوفد، حول صحة إلغاء باقي الفعاليات، قائلا" البرنامج الغنائي للمهرجان قائم طالما لم يعلن الديوان  حالة الحداد الوطني" 

 

وأورد البيان الذي نشرته وكالة الأنباء المغربية: "يعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، بكل حزن وأسى، انتقال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة إلى عفو الله ورحمته، وذلك يوم السبت، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس

 

 

 

مقالات مشابهة

  • لأول مرة .. عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • بأوامر عليا.. محمد رمضان يعود لمهرجان موازين 2024
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"