كشف المخرج محمد سامي، تفاصيل جديدة عن حياته الشخصية، مشيرا الى انه نشأ في أسرة غنية وميتيسرة ماديا.

أضاف محمد سامي، في حوار مع الإعلامية أميرة بدر، مقدمة برنامج أسرار، عبر فضائية «النهار»،: ليس لدي شهوة جمع المال، ونشأت في أسرة غنية، متابعا: أن أكبر شهوة عندي هي شراء الحيوانات، مبقدرش أقاوم شراء الحيوانات، عندي حيوانات كتير، فوق الألف حيوان، وكمان مبقدرش أقاوم الحلويات ومشاهدة الأفلام.

وفي السياق نفسه أشار المخرج محمد سامي، إلى أن المخرج هو المايسترو في العمل الفني، ولكن الأمر يختلف بحسب هوية كل من نجم العمل الفني والمخرج.

واكمل المخرج محمد سامي، انه ماعنديش شهوة جمع المال، أهلي أمنوا مستقبلي من بدري، ومعنديش أي مشاكل مادية، وإن كنت بحب الفلوس زي كل الناس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد سامى الإعلامية أميرة بدر المخرج محمد سامي العمل الفني الحيوانات فضائية النهار محمد سامی

إقرأ أيضاً:

«طرق دبي» تنجز توسعة مرورية على المخرج 55 المؤدي إلى شارع الرباط بطول 600 متر

دبي: «الخليج»

نفذت هيئة الطرق والمواصلات أعمال تحسينات مرورية على شارع الشيخ محمد بن زايد، حيث شملت التحسينات تنفيذ توسعة سطحية للمخرج 55 المؤدي إلى شارع الرباط بطول 600 متر وزيادة مسافة التداخل المروري، وتم إضافة مسار جديد ليصل إلى 3 مسارات.

وتحرص الهيئة باستمرار على تعزيز شبكة الطرق ورفع مستوى السلامة المرورية في شوارع دبي، وذلك تماشياً مع النهضة العمرانية والتطور الحضري، والطفرة السكانية التي تشهدها الإمارة.

50 % زيادة في الطاقة الاستيعابية للمركبات

تعتبر التوسعة السطحية على مخرج 55 من الأعمال التطويرية الهامة، كونها تسهم بشكل مباشر في رفع مستوى السلامة المرورية، وزيادة الطاقة الاستيعابية للمخرج من شارع الشيخ محمد بن زايد إلى شارع الرباط من 3000 إلى 4500 مركبة في الساعة بزيادة تصل إلى 50%، وخفض زمن الرحلة للمركبات المتجهة من شارع الشيخ محمد بن زايد إلى شارع الرباط باتجاه معبر الخليج التجاري من 10 إلى 4 دقائق أي بمعدل 60%.

وأكدت الهيئة على أن التوسعة المرورية على المخرج المتجه من شارع الشيخ محمد بن زايد إلى شارع الرباط، تندرج ضمن الأعمال التطويرية التي تنفذها الهيئة خلال عام 2024، وتشمل أكثر من 45 موقعاً على مستوى إمارة دبي، لمواكبة ودعم النمو المستدام للإمارة، وبالتالي تحقيق السعادة والرفاهية للسكان، لتكون دبي المدينة الأفضل للحياة.

وتلتزم الهيئة بالتطوير والتحسين المستمر لشبكة الطرق في إمارة دبي، وتحديث الحلول المرورية بشكل دوري ومستمر، حيث يتم تحديد الطرق المراد تحسين الحركة المرورية فيها بالاستناد إلى 4 معطيات رئيسية يتم تحليلها بشكل فوري، هي: الدراسات المرورية، ومراكز التحكم، واقتراحات الجمهور، والمشاهدات والرصد الميداني للطرق من قبل فرق العمل لدى الهيئة.

مقالات مشابهة

  • "الملحد".. ينافس فى موسم الصيف بعد تأجيل طرحه عامين
  • "اللعب مع العيال" يكتفي بتحقيق 292 ألف جنيه
  • يسرا: اتحاربت كتير.. وأول مرة اشوف أبويا كان عندي 5 سنين
  • لهذا السبب..محمد سامي يوقف تصوير مسلسل "إش إش" لـ مي عمر
  • مراكش: أسرة المقاومة وجيش التحرير تحتفي بالذكرى الـ103 لمعركة أنوال
  • فيلم "اللعب مع العيال" يحقق ما يقرب من نصف مليون جنيه
  • لقاء سويدان: عندي 50 سنة وممكن أتجوز حد أصغر مني
  • في ذكرى رحيله.. محطات فنية في رحلة المخرج عز الدين ذو الفقار
  • «طرق دبي» تنجز توسعة مرورية على المخرج 55 المؤدي إلى شارع الرباط بطول 600 متر
  • غدًا.. مؤتمر صحفي لمهرجان المسرح المصري