شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لماذا يرغب فينيسيوس في إتقان تصويب ركلات الجزاء في أسرع وقت؟، من المعروف عن كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان أنه بارع للغاية في تسديد ركلات الجزاء، ولا أحد ينسى طريقة تسديده لها .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لماذا يرغب فينيسيوس في إتقان تصويب ركلات الجزاء في أسرع وقت؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لماذا يرغب فينيسيوس في إتقان تصويب ركلات الجزاء في...

من المعروف عن كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان أنه بارع للغاية في تسديد ركلات الجزاء، ولا أحد ينسى طريقة تسديده لها في المباراة النهائية لكأس العالم أمام الأرجنتين وكيف كان بارعًا للغاية في تصويبها في 3 مناسبات مختلفة في نفس اللقاء.

الملاحظ حاليًا أنه بعد نهاية تدريبات ريال مدريد أصبح فينيسيوس جونيور يتدرب بكثافة على ضربات الجزاء لمدة 10 دقائق بتوجيه من مساعد كارلو أنشيلوتي أي فرانشيسكو موري، حيث يريد أن يتقنها قبل وصول مبابي إلى الريال ليكون هو مسدد ضربات الجزاء في الفريق، لكي لا يخطف منه كيليان هذا الاختصاص عند وصوله للنادي ويكون لديه ميزة أكبر منه في تسجيل الأهداف.

:

ريال مدريد يحدد السعر الذي سيٌدفع في كيليان مبابي

فيديو: أول اختبار حقيقي يفشل فيه التركي أردا غولر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب كوستاريكا: فينيسيوس في الملعب يختلف عن البلايستيشن

أعرب الأرجنتيني جوستافو ألفارو، المدير الفني لمنتخب كوستاريكا، عن فخره الشديد بالجيل الجديد من لاعبي كرة القدم الكوستاريكيين، الذين ودعوا بشرف بطولة كوبا أمريكا في دور المجموعات بعد فوزهم على باراجواي 2-1.

مدرب كوستاريكا: فينيسيوس في الملعب يختلف عن البلايستيشن

وقال ألفارو في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي أقيمت فجر الأربعاء، إن "المشاركة والقدرة على اللعب ضد هذه الفرق كان بالفعل مكسبا. المنافسون والمجموعة كانوا الأصعب. لعبنا ضد اثنين من المرشحين الأربعة للفوز بالكأس".

وتابع: "نحن المجموعة الأصغر سنا في هذه الكأس، جئنا بقناعاتنا وشكوكنا. كان الفتية يلعبون (البلايستيشن) وفينيسيوس كان حاضرا. أخبرتهم أنهم سيشاهدونه في الملعب خلال وقت قصير وهو أسرع مما يرونه في لعبة (البلايستيشن)".

وأكد ألفارو: "نحن مجموعة من الشباب لدينا حلم كبير جدا. لقد تطورنا. نحن نحلل الأداء وليس النتيجة. هناك تفاصيل تجعل الأمور تسير لصالحك أحيانا وضدك أحيانا. ما يهم هو التعلم".

وختم مدرب كوستاريكا: "كنت أود أن يهدي هؤلاء الشباب لأنفسهم انتصارا، من أجلهم بشكل أساسي. إنهم يشعرون أنهم على مستوى المهمة. إهداء أنفسنا انتصارا كان من أجل كوستاريكا، أردنا أن نظهر للبلاد أن هذا التغيير بين الأجيال هو المستقبل، وأن مستقبل كوستاريكا في أيدي أمينة، في أيدي هؤلاء الشباب".
 

مقالات مشابهة

  • مدرب كوستاريكا: فينيسيوس في الملعب يختلف عن البلايستيشن
  • العويس يرغب بـ مغادرة الهلال
  • أكثر حراس المرمى في تاريخ كرة القدم تصديا لركلات الجزاء والترجيح
  • تقارير إيطالية| نابولي يرغب في ضم نجم تورينو
  • يورو 2024.. ديوجو كوستا يقود البرتغال للتأهل لربع النهائى
  • يورو 2024: مبابي يثير تفاعلاً بهذا التصرف بعد مباراة فرنسا وبلجيكا
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • مبابي يخضع لعملية جراحية