ظهرت الفنانة نهى عابدين اليوم حيث كان الظهور الأول لها، من خلال شخصية "ديحا" وهى راقصة، وتجمعها علاقة حب مع خضر (طارق لطفي) دون زواج.


وشهدت الحلقة حفل زفاف شقيقة أحمد السقا وأحيا الحفل حسن شاكوش بأغنية جديدة "قنبلة الجيل"، ويظهر (مؤمن نور) ضمن الأحداث ويتضح أنه كان زوج شادية السابق، ويهددها خلال حفل الزفاف بأنه يحتفظ بأوراق زواجهما العرفي.

 

أحداث مسلسل العتاولة

المسلسل تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعًا خاصة وأسلوبًا في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحدث متغيرات في حياته، ومن المتوقع ان يشهد العمل، تفاعل كبير من الجمهور، خصوصا مع وجود أحمد السقا في هذا اللون الشعبي من الدراما هو وباقي أبطال المسلسل.

فريق عمل العتاولة

يذكر أن مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

 

مواعيد مسلسل العتاولة

يتساءل عدد كبير من الجمهور حول مواعيد طرح مسلسل العتاولة، والذي سيكون عرضه حصريا من خلال قناة MBC masr، وسيكون العرض الأول في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الساعة 2 مساءً.


كما يعرض على قناة MBC masr 2  الساعة 9:30 مساءً، والإعادة الساعة 3 عصرًا، كما سيتم عرضه من خلال منصة شاهد

 

آخر أعمال نهى عابدين


 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانه نهى عابدين هو  حكاية ما تيجي نشوف، يشارك في حكاية عدد كبير من الفنانين، من بينهم هنا شيحا وإسلامجمال وأحمد جمال سعيد وملك قورة وطارق صبري ونبيل عيسى ونهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة نهى عابدين أبطال مسلسل العتاولة أحمد السقا نهى عابدین

إقرأ أيضاً:

شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة بشرى متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت بشرى وهي ترتدي تيشرت باللون الأصفر وشورت باللون الأحمر، ونسقت إطلالها شمسية.

 

آخر أعمال بشرى
 

يذكر أن آخر أعمال بشرى، الدرامية هو مشاركتها في مسلسل طبيبة شرعية والذي تم عرضه منذ فترة،ودارت أحداثه  حول عالم الطب الشرعي والأبعاد العلمية والفنية والطبية في تفسير الجريمة من خلال كواليس وحياة طبيبة شرعية وزميلاتها، بعد أن وجدوا أنفسهم متورطين في قضايا ترتبط بعملهم وتؤثر على حياتهم الشخصية.

 

أبطال مسلسل طبيبة شرعية


ويذكر أن مسلسل طبيبة شرعية يشارك في بطولته عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم الفنانة بشرى، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، فراس سعيد، مروة عبد المنعم، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • نجلاء بدر تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • من لندن.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • بهذه الطريقة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • ميرهان حسين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بداية من يوليو.. تشغيل 10 سيارات توثيق في الساحل الشمالي