استقبل سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، بقصر سمو الحاكم، مساء أمس، جموع المهنئين بشهر رمضان المبارك.

فقد تقبل سموه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من المواطنين وأبناء القبائل ورجال الأعمال والتجار وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية بالدولة، والذين عبروا عن صادق مشاعرهم بهذه المناسبة الكريمة، داعين الله العلى القدير أن يعيدها على سموه بموفور الصحة والعافية وعلى شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير.

حضر المقابلات الشيخ حميد بن أحمد المعلا، والشيخ محمد بن راشد المعلا، والشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة المالية، والشيخ علي بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة البلدية، والمهندس الشيخ أحمد بن خالد المعلا رئيس دائرة التخطيط العمراني، وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري، وسيف حميد سالم مدير مكتب سمو ولي عهد أم القيوين.

(وام)

الصورة الصورة الصورة السابق التالي

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات ولي عهد أم القيوين شهر رمضان بن سعود بن راشد المعلا المعلا رئیس دائرة أم القیوین

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك

 

أفاد معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن المدافع الدولي أحمد رمضان بيكهام سيظل مع الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة.

حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك

وفي تصريحات صحفية، أكد البطاوي أنه لا توجد نية لدى النادي للتخلي عن بيكهام أو إدراج اسمه في مفاوضات مع أي ناد مصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم الشائعات التي انتشرت في هذا الصدد.

شوبير يعلق على أنباء العثور على أعمال سحر تخص مؤمن زكريا بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي

وأشار البطاوي إلى أن بيكهام يعد أحد العناصر الأساسية في صفوف سيراميكا كليوباترا، وأن عقده مع النادي يمتد لثلاثة مواسم أخرى، وأكد أيضًا أن الجهاز الفني بقيادة أيمن الرمادي متمسك بوجوده ضمن الفريق.

كما أضاف البطاوي أن لدى سيراميكا كليوباترا طموحات كبيرة في الموسم المقبل، مما يستدعي الحفاظ على العناصر الأساسية لتحقيق الأهداف المنشودة في المرحلة القادمة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • عمار بن حميد يستقبل خالد بالعمى ويطلع على خطط وإستراتيجيات المصرف المركزي
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • عاجل.. حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك
  • تخريج طلاب وطالبات كليات التقنية العليا برأس الخيمة
  • أحمد بن سعود: الشباب عماد الوطن وقادة المستقبل
  • حمدان بن محمد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • أحمد الطاهري: «القاهرة الإخبارية» تنقل الصورة من بيروت بحقيقة مجردة
  • رئيس الوزراء يؤدي صلاة الجمعة مع جموع المواطنين في جامع الجامعة بمحافظة مأرب
  • «عاشق».. أحمد حاتم يواصل الصدارة في سباق الأفلام بهذا الرقم «صور»