شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 60 يوماً صلاحية استخدام التأشيرة السياحية لخمس سنوات، أبوظبي عماد الدين خليل أكدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، أن مدة صلاحية استخدام تأشيرة السياحية المتعددة الدخول طويلة .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 60 يوماً صلاحية استخدام التأشيرة السياحية لخمس سنوات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

60 يوماً صلاحية استخدام التأشيرة السياحية لخمس سنوات
أبوظبي: عماد الدين خليل أكدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، أن مدة صلاحية استخدام تأشيرة السياحية المتعددة الدخول طويلة الأمد لمدة 5 سنوات لكل الجنسيات، هي 60 يوماً من تاريخ الإصدار، أي أنه يجب الدخول الأول لدولة الإمارات خلال شهرين من تاريخ إصدار التأشيرة. وتتيح الهيئة عبر القنوات الذكية للإقامة والجنسية من خلال موقعها الإلكتروني والتطبيق الذكي للأجانب في الخارج من كل الجنسيات إمكانية التقدم مباشراً لإصدار تأشيرة سياحية متعددة الدخول طويلة الأمد لمدة 5 سنوات من دون كفيل، وتسمح للمستفيد من الخدمة البقاء في الدولة لمدة غير متواصلة ولا تتجاوز 90 يوماً ويمكن تمديدها لمدة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«بعد تدهور حالته الصحية».. أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد

تصدر الفنان توفيق عبد الحميد مؤشرات البحث "التريند" بعد انتشار أخبار تدهور حالته الصحية، وتعرضه لمشكلات بالظهر والقدم، أدت لالتزامه منزله منذ فترة طويلة، وعدم قدرته على الحركة.

توفيق عبد الحميد

وكشف توفيق عبد الحميد تطورات حالته الصحية خلال تصريحات صحفية، قائلاً:" انا بخير وقادر على أن أمر من كل أزمة فأنا واثق من رحمة الله".


آخر أعمال توفيق عبد الحميد

وكان آخر أعمال الفنان توفيق عبد الحميد مشاركته فى مسلسل يوتيرن مع الفنانة ريهام حجاج، في الموسم الرمضاني عام 2022، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وأعلن بعدها اعتزاله الفن، بعد حصوله على العديد من التكريمات.

توفيق عبد الحميدمعلومات عن الفنان الكبير توفيق عبدالحميد

ممثل مصري، إلتحق أولًا بكلية الحقوق وتخرج منها عام 1979، ثم إلتحق بمعهد الفنون المسرحية وتخرج منه عام 1983، بدأ مسيرته الفنية بالعمل في المسرح والذي قضى فيه فترة طويلة، قبل أن ينتقل إلى التلفزيون ومن أبرز المسلسلات التي شارك فيها (أم كلثوم، آوان الورد، حديث الصباح والمساء، أميرة في عابدين،بوابة الحلواني)، وفي السينما شارك في أفلام (مافيا،أمير الظلام،حلم العمر).

رنا سماحة تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان "عاملة عبيطة"

مقالات مشابهة

  • فيه تريكات.. تباين آراء طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية حول امتحان الكيمياء والجغرافيا
  • استشاري: العديد من الدراسات أثبتت خطورة استخدام الأطفال للهواتف الذكية لمدة طويلة
  • هل ستندثر زراعة القطن في العراق؟
  • هل يتلف التكييف من عدم الاستخدام لفترة طويلة؟
  • بيع لوحة عمرها 514 سنة بـ22 مليون دولار.. ما قصة «استرح من الرحلة إلى مصر»؟
  • المحكمة تحدد مصير حسين الشحات بتهمة التعدى على الشيبى 9 يوليو
  • ألمانيا تقدم تسهيلات للأتراك لحضور مباراة هولندا
  • محكمة جنايات سرت تسجن موظف في مكتب السجل المدني لمدة 5 سنوات
  • «بعد تدهور حالته الصحية».. أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد
  • جامعة حماية المستهلك تدخل على المتضريين من رفض التأشيرة