أقام المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء حفل توزيع الشهادات على المتدربين الحاصلين على الدوره التدريبيه الدوليه. « concrete Field Testing- Technician -Grade»

قام بتوزيع الشهادات الدكتور محمد مسعود السعداوي رئيس مجلس ادارة المركز القومي لبحوث الاسكان والبناء، و الدكتور خالد محمد الذهبي الرئيس الاسبق للمركز القومي لبحوث الاسكان والبناء، ورئيس لجنه معهد الخرسانه الامريكي بالمركز، و الدكتور احمد الجابري مدير معهد بحوث المواد البناء وضبط الجوده بالمركز، والمهندس احمد مهنا ممثل معهد الخرسانه الامريكي بالشرق الأوسط.

وعلى هامش الاحتفال تم مناقشه الرؤيه المستقبلية لتعزيز أوجه التعاون بين المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء ومعهد الخرسانة الأمريكي كما تم مناقشه مقترحات المتدربين للتوسع في مجالات الدورات التدريبيه لزياده كفاءة المهندسين في قطاع التشييد والبناء بما يتواكب مع تطور العمراني ومتطلبات السوق المحلي والدولي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدورات التدريبية الدولية المركز القومي لبحوث الاسكان والبناء بحوث الإسكان القومی لبحوث

إقرأ أيضاً:

الإثنين.. المركز القومي للسينما يقيم فعاليات نادي سينما المرأة

في إطار دعم وزارة الثقافة لنشر الثقافة السينمائية تقام يوم الإثنين القادم الموافق ١٥ يوليو فعاليات نادي سينما المرأة الذى ينظمه المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير د .حسين بكر بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بمركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية.

حيث يعرض خلال فعاليات النادى كلا من فيلم الفنكوش اخراج البير انطوان ، وفيلم بين محطتين اخراج هدي سمير، وفيلم الزائر اخراج بثينة الناصري ، وفيلم ما يحدث في حياة نادين اخراج عمرو فكري، وفيلم الوداع الاخير اخراج ياسر سعيد.

وعقب عرض الأفلام تقام ندوة يديرها كلاً من الناقدة السينمائية "شاهندة محمد على" والناقد السينمائي إسلام احمد علي لمناقشة الافلام مع الجمهور.
يذكر أن نادي سينما المرأة بالقاهرة ينظمة المركز القومي للسينما بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش الإثنين الثالث من كل شهر، وتحت إدارة الناقدة السينمائية شاهندة محمد على فنيا .

جدير بالذكر أن جميع الفعاليات التي يقيمها المركز القومي للسينما متاحه للجمهور ومحبي السينما .

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد واتحاد الميني فوتبول يشهدان ختام الدورة التدريبية
  • المرأة العربية تعقد الدورة التدريبية الثانية حول "المرأة العربية وريادة الأعمال"
  • بنك برقان يحتفل بتخرّج 30 موظفاً من برامجه التدريبية الرائدة
  • الإثنين.. المركز القومي للسينما يقيم فعاليات نادي سينما المرأة
  • اختتام الدورة التدريبية حول مهارة كتابة التقارير والمراسلات الإدارية
  • وزير الكهرباء يتفقد المركز القومي الجديد للتحكم في الطاقة
  • “بحوث الثروة السمكية” يختتم تدريب طلاب طب بيطري بدر
  • بحوث الثروة السمكية يدرب طلاب الجامعات على تأسيس المزارع السمكية
  • 14 يوليو.. معهد بحوث الإلكترونيات يستضيف المؤتمر الدولي الرابع للذكاء الاصطناعي
  • تفاصيل التحقيقات مع متهم بالنصب علي المواطنين وبيع الشهادات المزورة