البوابة نيوز:
2024-07-08@00:18:50 GMT

الأمن يكشف حقيقة فيديو بلطجي المنوفية

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

رصدت الأجهزة الأمنية ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تضمن قيام أحد الأشخاص يحمل "سلاح أبيض" بممارسة أعمال البلطجة وترويع الأهالي بالمنوفية.
 بالفحص تبين أن الواقعة قديمة حدثت فى غضون شهر أغسطس 2023 حال وقوع مشاجرة بين طرف أول: (عاطل "له معلومات جنائية"، وزوجته) وطرف ثانى: 
(3 أشخاص من جيرانهم) بدائرة مركز شرطة الباجور بالمنوفية ، لخلافات جيرة بينهم.

تم ضبط طرفى المشاجرة، واتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه، وأن المتهم المشار إليه "محبوس حالياً على ذمة تلك الخلافات".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية فيس بوك سلاح ابيض بالمنوفية

إقرأ أيضاً:

لطفي لبيب يكشف حقيقة تقديمه فيلماً عن انفجار مرفأ بيروت

متابعة بتجــرد: كشف الفنان المصري القدير لطفي لبيب، عن حقيقة تقديمه فيلماً سياسياً عن حادث انفجار مرفأ بيروت، بعدما ألمح إلى ذلك في تصريحات تلفزيونية أخيرة له، إذ قال إنه في صدد التحضير لمشروع سينمائي سوف يتناول هذا الحادث المأسوي، ما أثار في الأذهان العديد من التساؤلات والتكهنات حول سرّ تقديمه هذا العمل السياسي البعيد من الفن.

لكن، اتضح أنه لم يتمّ تناول تصريحاته بصورة دقيقة، وهذا ما أكّده لصحيفة “النهار”، إذ قال إنه انتهى بالفعل من كتابة فيلم سينمائي غنائي استعراضي بعيداً من الجانب السياسي، حسبما تكهّن البعض، فما كان يقصده من حديثه، أن العمل سوف يتضمن تفاصيل حادث المرفأ لأن الحقبة الزمنية التي تدور فيها الأحداث شهدت وقوعه. فسيتمّ التنويه عنه كحدث مهمّ، لكن لن يتمّ التطرّق إلى تفاصيل أو تناوله من الناحية السياسية.

وبخصوص التعاقد مع فنانة لبنانية شهيرة، حسبما أشيع للبطولة، كشف عن عدم صحة ذلك، لأنّ العمل متوقف حالياً عند مرحلة الكتابة التي انتهى منها بالفعل، وحالياً يبحث عن منتج لتنفيذه على أرض الواقع، وليس من شأنه اختيار الأبطال، لكن ستكون مهمّة المخرج والمنتج. لبيب، طمأن الجمهور إلى حالته الصحية، بعدما كثرت الإشاعات حوله في الفترة الأخيرة، أفادت باعتزاله الحياة الفنية بسبب تدهور حالته الصحية، إلّا أنه أكّد عدم اتخاذه قرار الاعتزال، وما دام قادراً على العطاء الفني فلن يتردّد في الظهور للجمهور من خلال أعمال جديدة لائقة به.

كان آخر ظهور للفنان القدير خلال حفل افتتاح فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ 72، إذ تمّ تكريمه ومنحه جائزة خاصة عن مشاركته في فيلم “وش في وش” الذي شارك في بطولته في العام الماضي، بجانب النجمين أمينة خليل ومحمد ممدوح، وأثناء تسلّمه الجائزة، لم يتمالك نفسه من البكاء، حيث عبّر عن سعادته بهذا التكريم قائلاً: “تكريمي يدفعني للاستمرار، أشكركم وأحبكم وأحب الفن من قلبي”.

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • غدا الاثنين.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالمنوفية
  • صدمة كبرى لبرشلونة.. مدرب أوروجواي يكشف حقيقة إصابة أراوخو
  • قطع المياه عن 15 قرية بالمنوفية بسبب أعمال الصيانة غدا
  • سلمان الفرج يكشف حقيقة انتقاله للقادسية
  • الأمن يكشف تفاصيل فيديو الغش الجماعي بالمنصورة
  • حبس شخص لقيامه بأعمال الدجل والشعوذة بالمنوفية
  • ضبط شخصين بتهمة زعم قدرتهما على تسريب أسئلة إمتحانات الثانوية العامة بالمنوفية
  • لطفي لبيب يكشف حقيقة تقديمه فيلماً عن انفجار مرفأ بيروت
  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته 50 كيلو حشيش بالمنوفية
  • الأمن يضبط عنصرا إجراميا بحوزته كمية من المواد المخدرة بالمنوفية