نحج أحمد فتوح وسامسون اكينولا  في تسجيل هدفين لنادي الزمالك في مرمى الجونة، لتصبح النتيجة ٢-١ للقلعة البيضاء، في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد خالد بشارة في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ونجح فتوح في استغلال توغل شيكابالا لمنطقة جزاء الجونة ليوجه عرضية ليتلقاها فتوح برأسه في مرمى الجونة في الدقيقة ٥١ من عمر اللقاء، وفي الدقيقة ٥٦ نجح أكينيولا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ٥٦.

وكان  قد انتهت أحدث الشوط الأول من مباراة نادي الجونة ونادي الزمالك، في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد خالد بشارة في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وتشير النتيجة بتقدم الجونة بهدف نظيف.

ونجح رضا عبد السلام في استغلال الخطأ الدفاعي بالزمالك وسجل هدف الجونة الوحيدة في الدقيقة ٣٠ من الشوط الأول.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الجونة التى انطلقت في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بإستاد خالد بشارة في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - محمود علاء - عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - أحمد حمدي.

خط الهجوم :  ناصر ماهر - سامسون أكينيولا- محمود عبد الرازق "شيكابالا".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد و حسام عبد المجيد ومصطفى الزناري ومحمد شحاتة وسيد عبد الله "نيمار" وعبد الله السعيد ويوسف أوباما ومصطفى شلبي وناصر منسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول قرار من جوميز بعد الفوز على الإسماعيلي

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الاثنين، بعد الفوز على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات الإثنين

يستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي، استعدادًا للقاء طلائع الجيش، المقرر له يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

عاجل.. جوميز يكشف سر اعتماده على ناشئي الزمالك أمام الإسماعيلي ويتحدث عن أحمد رفعت ثنائي الزمالك يخضع لكشف المنشطات بعد مباراة الإسماعيلي

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك على الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 41 نقطة.

مقالات مشابهة

  • أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد الفوز على الإسماعيلي
  • اليسار يقلب الطاولة على اليمين المتطرف ويتقدم في انتخابات فرنسا
  • ثنائية السعيد تمنح الزمالك نقاط مباراة الإسماعيلي في الدوري
  • التعادل السلبي يفرض سيطرته على الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول
  • هولندا تقلب الطاولة على تركيا وتعبر لنصف نهائي اليورو بهدفين لهدف
  • يورو 2024.. منتخب هولندا يقلب الطاولة على تركيا ويتأهل لنصف النهائي
  • سموحة يفوز علي إنبي بهدفين فى الدوري
  • قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري