الثورة نت|

سيّر القطاع التربوي والطلاب والطالبات في مدارس أمانة العاصمة  قافلة مالية نقدية بمبلغ وقدره ثلاثة وعشرون مليوناً وخمس وسبعون ألف ريال دعما للقوة الصاروخية والطيران المسيّر.

وخلال تسيير القافلة،  أشار مدير مكتب التربية بالأمانة عبدالقادر المهدي إلى أهمية هذه القافلة التي تعبر عن إهتمام التربويين بدعم القوة الصاروخية والطيران المسيّر .

واكد أن القافلة تجسد الوفاء لأبطال القوات المسلحة الذين يصنعون الأمجاد والبطولات في ردع العدو الأمريكي والبريطاني في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.

واعتبر تسيير قوافل المدد أقل واجب تجاه من يبذلون أرواحهم فداء للوطن ويسطرون أروع البطولات نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم والدفاع عن قضايا الامة.

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية بمديرية  السبعين تاج الدين الكبسي أن هذه القافلة تعد عرفانا وتقديرا لتلك الإنجازات والعمليات العظيمة والشامخة، التي ينفذها الطيران المسيّر والقوة الصاروخية في عمق الأراضي الفلسطينية، والعمليات البحرية ضد السفن الإسرائيلية، أو المتجهة إلى مواني الأراضي الفلسطينية المحتلة .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أمانة العاصمة القطاع التربوي المسی ر

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة تطلق قافلة طبية مجانية اليوم في الشرقية

تعمل المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة» على الارتقاء بحياة المواطن المصري الأكثر احتياجا، وذلك من خلال إطلاق المبادرات المختلفة وإنشاء مشاريع عدة من شأنها أن تسهم في تحسين حياة المواطن الأكثر احتياجا وتوفير معيشة أفضل، حيث تستهدف المبادرة تقديم خدمة ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة لمستوى المواطنين. 

قوافل حياة كريمة الطبية 

وأطلقت حياة كريمة اليوم، قافلة طبية في قرية قراجة التابعة لمركز كفر صقر في محافظة الشرقية، بالتعاون مع جامعة الزقازيق، ومديريتي الصحة والطب البيطري.

التخصصات الطبية في القافلة 

وضمت القافلة عددا من التخصصات الطبية المختلفة، حيث وفرت الكشف في تخصصات باطنة، ومتوطنة، وعظام، وروماتيزم، وصدر، وقلب، وأطفال، وجلدية، وطب الأسرة، وتستهدف القافلة، وتقديم العلاجات والرعاية الطبية للمحتاجين.

ونظمت القافلة برامج توعوية متنوعة، مثل ندوات حول أمراض السكري وارتفاع ضغط الدم، ووسائل تنظيم الأسرة بالتعاون مع مديرية الصحة والطب البيطري التي قدمت خدماتها للحيوانات المنزلية في القرية، كما تقوم القوافل بنقل الحالات التي تحتاج إلى رعاية طبية خاصة إلى المستشفيات التابعة لوزارة الصحة والسكان من أجل تلقي العلاج بالمجان. 

مقالات مشابهة

  • التربية والتعليم تدشن البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • حرائر الجوف ينظمن وقفة تضامن مع الشعب الفلسطيني
  • وكيل وزارة الصحة تتفقد قافلة طبية بالتل الكبير
  • الكشف على ١٨٢٥ مواطن خلال قافلة طبية مجانية في البحيرة
  • خلافات حول مكتب تسيير عمالة الدار البيضاء بعد تزكية بودراع مرشحا للرئاشة خلفا للناصري
  • حياة كريمة تطلق قافلة طبية مجانية اليوم في الشرقية
  • الصوفي يتفقد سير العمل بفرع مكتب التربية في كحلان عفار بحجة
  • 640 حالة حصاد قافلة جامعة الزقازيق بقرية كفر قراجة
  • فعالية ثقافية بأمانة العاصمة احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • دعماً لدورها المجتمعي.. جامعة بنها تنظم قافلة طبية لمؤسسة الأيتام بنين