كشفت المطربة الشعبية بوسي، عن كواليس من حياتها الشخصية خلال استضافتها في برنامج العرافة، وقالت إن زوجها اعترف لها وقال: "البت الشغالة كانت بتحضني أحضان مش مظبوطة".

وعن بداية بوسي في حياتها العملية،أجابت بوسي قائلة: "أنا اشتغلت وأنا عندي 15 سنة، كانت أمي تصرف علي أنا وأخويا من فلوس المعاش.. بمرور الوقت الحمل زاد، وأصبحت غير قادرة على التحمل.

. فلجأت إلى العمل، ووالدتي وثقت فيا وكانوا عارفين إني ست بـ 100 راجل".

بوسي تكشف عن مفاجآت مدوية فيديو: "الشغالة خانتني" View this post on Instagram

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

كما وصفت المطربة الشعبية بوسي، المطرب سعد الصغير بـ«صُرم»، وعلقت على تدخله في أزمتها مع والدها وقيامه بالتصوير معه في الشقة التي يسكن فيها، وأن سعد الصغير ذهب لوالدها وتدخل في أمورها الخاصة من أجل التريند، خاصة وأن نجوميته قد طفت ولم يعد كما كان في السابق، مدعية أنها أنجح منه.

واتهمت بوسي، المطرب سعد الصغير، بـ«النصب» على أرملة أخيه وأخذ منها الشقة والذهب ولفلوس التي بحوذتها، وأعطاها لزوجته التي لم تكن على ذمته في هذا التوقيت.

وحول عدم مساعدتها والدها وتقصيرها في حقه، نفت الفنانة بوسي تلك الأقاويل واعتبرتها شائعات، ذلك خلال ردها على سؤال طرحته عليها بسمة وهبة مقدمة برنامج العرافة، مشيرة إلى أنه ساعدت والدها كثيرًا ولم تقصر معه في يوم من الأيام، كاشفة عن أن الشقة التي ظهر فيها والدها مع سعد الصغير هي في الجقيقة شقة والدها، وقد تم نقلها إلى تلك الشقة من جانب أخوتها لأنه لم يكن يسدد الإيجار.

وقالت الفنانة بوسي، إنها لم تتأخر يومًا في إعطاء والدها أموالًان مشيرة إلى أن والدها رغم ذلك يخرج ويدعي أنها لا تمنحه أي أموال ويقوم بسبها، حتى يحصل على أموال من آخرين الذين لهم غاية في تلك الأقوال، لأنه طماع، حسب ما قالت الفنانة على والدها، وأنها منعت عن أبوها الفلوس عندما خرج وقال إنها لا تمنحه أموال ولا تساعده وتترك وحيدًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بوسي العرافة برنامج العرافة رمضان بسمة وهبة المطربة بوسي المطربة الشعبية بوسي الفنانة بوسي سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

ماتوا في أحضان بعض.. وفاة أم وطفلها في العقار المنهار بالإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت منطقة حي الجمرك إنهيار عقار رقم 6 حارة النعناني متفرع من شارع رأس التين، وانقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات دفاع مدني وسيارات إسعاف إلى موقع البلاغ. 

وتبين من المعاينة والفحص أن العقار بناء قديم، مكون من طابقين أرضي وأول. وأسفر الحادث عن مصرع ربة منزل وابنها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وبحسب شهود العيان الذين أكدوا على وفاة سيدة تدعى دعاء.ا.ح، 25 عام، وابنها احمد.ح، ونجاة ابنتها الطفلة ريتاج.ح، في تمام الساعة التاسعة ونصف، بعدما سمعوا صوت انهيار شديد يخرج من باب الغرفة التي كانت تسكن بها السيدة وأطفالها.

وتابع شاهد عيان على الواقعة حديثه قائلًا عند محاولتهم إنقاذ السيدة وأطفالهم وجودا الطفلة صاحبة 6 أعوام بعيدة عن الانهيار، ولكن الأم وأبنها صاحب 4 أعوام تحت الركام الخاص بالسقفين العلوي والسقف الخاص بالدور الأرضي، وكانت تحتضن طفلها.

وأكمل شاهد عيان أن السيدة كانت تعيش في القاهرة، وجاءت للعيش في منزل والداها القديم مع أطفالها بعدما سجن زوجها، وكانت تسعى للانفصال عنه، وتم وضع جثمان الام وابنها في مشرحة مستشفي الأميري الجامعي.

ولتكمل النيابة العامة التحقيقات وإجراء اللازم لإستلام عائلتها والمتمثلة في أخيها جثمان الام وطفلها لدفنهم، واستلام الطفلة صاحبة 6 أعوام.

مقالات مشابهة

  • صحيفة اسرائيلية تكشف اعداد الصواريخ الايرانية وحجم الاضرار التي أحدثتها بـتل أبيب - عاجل
  • ماتوا في أحضان بعض.. وفاة أم وطفلها في العقار المنهار بالإسكندرية
  • وزير الإعلام : تصريحات المدعو نصر الله حول مأرب كشفت عن حجم المؤامرة التي كانت تستهدف هذه المحافظة البطلة
  • متصلة: «غلطت وتبت وزوجي عاوز يطلقني؟».. وواعظة: «ده ربنا بيقبل التوبة»
  • طلاب الدفعة (26 طب) مارسوا نفس الفوضي التي كانت تحدث في الخرطوم فتم طردهم الى السودان
  • نائب حسن نصر الله يكشف أسماء القيادات التي كانت مع الأخير ولقيت مصرعها بعملية الاغتيال بضاحية بيروت الجنوبية
  • أمريكا تكشف نوع القنابل التي استخدمتها إسرائيل لاغتيال نصر الله
  • "البث الإسرائيلية": الولايات المتحدة كانت على علم بالغارات على الحديدة
  • عاجل.. مفاجآت اللحظات الأخيرة قبل تنفيذ إسرائيل لعملية اغتيال حسن نصر الله
  • عاجل - زينب حسن نصر الله: "كونوا أقوياء ولا تخيِّبوا ظن السيد" "فيديو"