شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة هدف حسين الشحات في شباك بيراميدز، 12 10 ص الإثنين 24 يوليو 2023 حسين الشحات لاعب النادي الأهلي حسم .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة هدف حسين الشحات في شباك بيراميدز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة هدف حسين الشحات في...

12:10 ص | الإثنين 24 يوليو 2023

حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

حسم الخبير التحكيمي جهاد جريشة الجدل، بشأن صحة هدف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، في مباراة بيراميدز في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة هدف حسين الشحات في شباك بيراميدز

وقال الخبير التحكيمي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، قرار محمود ناجي حكم مباراة الأهلي وبيراميدز، بإلغاء هدف حسين الشحات قرار سليم، لأن ما حدث من جانب لاعب النادي الأهلي مخالف للقانون، وبالتالي فإن قرار حكم اللقاء صحيح، بالإضافة إلى صحة ركلة جزاء الأهلي أمام بيراميدز.

وتابع، محمود ناجي أدار المباراة بشكل جيد للغاية في مباراة الأهلي أمام بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مشيرا إلى أن طرد أحمد توفيق في المباراة اليوم قرار سليم بكل تأكيد.

بيراميدز يهزم الأهلي بثلاثية نظيفة في الدوري

مباراة الأهلي وبيراميدز 

وتغلب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، على نظيره النادي الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقميت أمس على ستاد الدفاع الجوي، ضمن لقاءات الأسبوع الـ 28 ببطولة الدوري الممتاز.

وسجل ثلاثية بيراميدز، محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي بخطأ في مرماه، وفخري لاكاي ومصطفى فتحي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لاعب النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري

 

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أنه كان أكثر الداعمين لعدم الزمالك لمباراة الأهلي، لكنه قام بمراجعة حساباته، خصوصا أن الزمالك هو من دفع الفاتورة بمفرده فقط، ولا بد أن يعلم الجميع ما هي إيجابيات وسلبيات المعركة التي خاضها المسئولين في الفريق الأبيض.

كواليس جديدة بشأن انسحاب الزمالك من الدوري

وقال في برنامج بوكس تو بوكس عبر قناة ETC: "جماهير الزمالك توجه الأسئلة ماذا استفاد النادي من الانسحاب أمام الأهلي، والفريق الأحمر هو الذي استفاد من عدم خوض اللقاء، قد يكون هناك مكتسبات أهم من المطالب التي صدرت في بيان النادي، والذي تمت صياغته بشكل غير جيد، وكان لا بد من مراجعته بشكل أفضل".

وأضاف: "إكمال الزمالك في الانسحاب قد يترتب عليه اصدار قرار بالهبوط وهذا لن يحدث، أو يتم حل مجلس الإدارة، يجب أن تكون النهاية على نفس مستوى الحدث، ولا بد من احترام الجماهير وتوضيح كافة الحقائق، لا أجد إجابة بالطبع، هل المكتسبات التي تحققت تساوى ما حدث بعدم خوض لقاء الأهلي، لا أجد بالفعل أي إجابة".

وتابع: "بالتأكيد، اي نادٍ لن يترك أي لاعب للمنتخب الأوليمبي ليست خيانة مطلقًا، لأن كل نادي له مصالحه، خصوصا في ظل امتداد الموسم الكروي، وبطولة الأولمبياد ليست على أجندة الفيفا، لكن المنتخبات أصبحت تأتي في المرتبة الثانية بعد القطبين، ولم يصبح لها ظهيرًا إعلاميا يدافع عنها".

وأكمل: "روجيرو ميكالي كان في اجتماع مع مسئولي اتحاد الكرة أمس وطلب بعض اللاعبين، ومن الصعب أن يحصل على أي لاعب كبير في ظل امتداد الدوري الذي لازال مستمرا وما يحدث حتى الآن هو بسبب الاصرار على استمرار دوري كورونا".

وأشار إلى أن رحيل محمود علاء في الوقت الحالي عن الزمالك أمر خاطئ، وكان يجب الإبقاء عليه لنهاية الموسم، لكنه لاعب جيد وصنع تاريخ داخل النادي.

وابدى الخضري اعتراضه على اقامة مباريات عصرًا في أجواء صعبة مع ارتفاع درجات الحرارة، وستحدث كارثة في حال استمرار اقامة المباريات في هذا التوقيت.
 

مقالات مشابهة

  • حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • خبير تحكيمي يحلل الحالات الجدلية في مباراة الأهلي وفاركو "خاص"
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو
  • حسين الشحات يُهدي الأهلي الفوز على فاركو في الدوري الممتاز
  • حسين الشحات يعزز تقدم الأهلي بالهدف الثاني في شباك فاركو
  • حسين الشحات يسجل هدف الأهلي الثاني في شباك فاركو والأخير يذلل الفارق
  • حسين الشحات يحرز هدف الأهلي الثاني.. وفاركو يقلص النتيجة «فيديو»
  • الدوري المصري.. حسين الشحات يحرز الهدف الأول للأهلي في شباك فاركو
  • عاجل.. بايدن يحسم الجدل خلال المناظرة الرئاسية: اندلاع حرب عالمية ثالثة في هذه الحالة
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري