صحافة العرب:
2024-10-05@15:33:34 GMT

- بيراميدز يعلن طبيعة إصابة محمد حمدي

تاريخ النشر: 24th, July 2023 GMT

- بيراميدز يعلن طبيعة إصابة محمد حمدي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيراميدز يعلن طبيعة إصابة محمد حمدي، كشف الدكتور مصطفى المنيري طبيب فريق الكرة بنادي بيراميدز عن الأشعة التي خضع لها محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق أثبت إصابته بجذع في أربطة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيراميدز يعلن طبيعة إصابة محمد حمدي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيراميدز يعلن طبيعة إصابة محمد حمدي

كشف الدكتور مصطفى المنيري طبيب فريق الكرة بنادي بيراميدز عن الأشعة التي خضع لها محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق أثبت إصابته بجذع في أربطة الكاحل.

إقرأ أيضًا..

وخرج محمد حمدي مصابا في الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي بالدوري بعد تعرضه لالتحام قوي، وتم نقله لمستشفى الجوي القريبة من ملعب المباراة.

شدد الطبيب على أن الأشعة أثبتت إصابة اللاعب بجذع في أربطة الكاحل، ويحتاج لوضع قدمه في الجبس لمدة أسبوع، على أن يغيب لقرابة ثلاثة أسابيع، موضحا أنه سيخضع لأشعة رنين مغناطيسي خلال ٤٨ ساعة لتحديد مدى قوة الإصابة بشكل أكبر. 

بيراميدز يضرب الأهلي بثلاثية نظيفة 

وحقق بيراميدز فوزا كبيرا على الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل في ختام مباريات الدوري على استاد الدفاع الجوي. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إيقاف نجم بيراميدز 6 أشهر بسبب الأهلي.. عقوبات صادمة

تسلم اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، قرارات لجنة الانضباط بشأن عقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي، والتي انتهت لمصلحة المارد الأحمر بهدف نظيف وساهمت في تتويج الشياطين بلقب المسابقة للمرة 44 في تاريخه.

وعلم «الوطن سبورت» أن لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة انتهت من القرارات الخاصة بعقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري بالموسم الماضي وما شهدته هذه المواجهة من أحداث مثيرة، وبمجرد الانتهاء منها أرسلتها لإدارة اتحاد الكرة لإعلانها في بيان رسميا خلال الساعات المقبلة.

قرار بإيقاف مروان حمدي مهاجم بيراميدز 6 أشهر من لجنة الانضباط

وقبل إعلان عقوبات الأهلي وبيراميدز، رسميا، فإن هناك مفاجآت قوية للغاية في قرارات لجنة الانضباط، قبل أن يتم الكشف عنها من قبل اتحاد الكرة ضد الذين تم التقدم بشكوى ضدهم، أبرزها توصية بإيقاف مروان حمدي، مهاجم الفريق السماوي 6 أشهر، كما أن هناك عقوبات رادعة ضد مجلس إدارة ناديي الأهلي وبيراميدز.

من جانبه، طالب اتحاد الكرة لجنة الانضباط إعادة النظر في تلك القرارات وإعادتها للمداولة، خلال الساعات الجارية، قبل إصدار بيان رسمي بكافة القرارات.

ماذا حدث في مباراة الأهلي وبيراميدز بالموسم الماضي؟

وكانت مباراة الأهلي وبيراميدز قد شهدت أحداثا مؤسفة وخروج عن النص من قبل بعض اللاعبين وإدارة الناديين، ووقوع مشادة بين لاعبي الفريقين بعد تدخل المدافع المغربي محمد الشيبي، لاعب السماوي، بعنف على حسين الشحات جناح النادي الأهلي، وتلقي الشيبي بطاقة حمراء على إثرها، كما قام مروان حمدي بالتلفظ بألفاظ مسيئة عقب المباراة. 

مقالات مشابهة

  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • عاجل.. أول رد من بيراميدز على إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب الأهلي
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • عاجل.. إيقاف نجم بيراميدز 6 أشهر بسبب الأهلي.. عقوبات صادمة
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع صديق إيجولا «صور»
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع النيجيري صديق إيجولا
  • رسمياً.. بيراميدز يعلن التعاقد مع صديق إيجولا
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني