دبي: «الخليج»

أكد اللواء علي غانم، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي بالوكالة في شرطة دبي، أن مركز شرطة الفقع يمتلك فريق عمل متميزاً يسعى بشكل مُستمر إلى ضمان استدامة مستوى الأمن والأمان في منطقة الاختصاص، ما أسهم في تسجيله وللعام الخامس على التوالي، نتيجة صفر في البلاغات المُقلقة المجهولة وصفر في البلاغات المرورية المجهولة، وصفر في قضايا «لا وجه لإقامة الدعوى».

وأضاف أن هذه النتائج تعكس المستوى الاحترافي لمركز شرطة الفقع في تنفيذ خططه الأمنية وحرصه على تغطية كافة المناطق، وتعزيز التواصل الفعّال والمستمر مع المجتمع والشركاء من مختلف الجهات، الأمر الذي أسهم في استدامة مستوى الأمن والأمان وتحقيق مؤشرات أداء المركز التي بدورها تحقق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي.

جاء ذلك خلال اطلاعه على سير العمل في مركز شرطة الفقع، ضمن برنامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور اللواء الدكتور طارق تهلك، مدير مركز شرطة نايف رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، والعميد سعيد هلال الخييلي مدير مركز شرطة الفقع، والعقيد أحمد محمد المهيري، نائب مدير إدارة الرقابة والتفتيش، والعقيد سعيد الكتبي، نائب مدير مركز الفقع، وعدد من الضباط.

واطلع اللواء علي غانم، على مستوى تنفيذ المبادرات والنتائج المُتعلقة بالمركز منها مبادرة «أمن العزب» ودورها في دعم المؤشرات التنافسية الخاصة بنسبة الشعور بالأمان، ومبادرة «تجول بأمان» والتي تستهدف السياح والجمهور خلال المواسم السياحية في منطقة البحيرات والمناطق التي تقع ضمن اختصاص المركز، حيث قام المركز بعمل نشرات توعوية بلغات عدة ونصائح وإرشادات عن كيفية القيادة في المناطق الرملية والوعرة، وتوفير رافعة على مدار 24 ساعة في منطقة البحيرات للاستجابة السريعة.

واستمع إلى شرح يوضح نتائج وإحصاءات قسم التسجيل المروري، والحملات المرورية التوعوية التي ينفذها المركز في منطقة اختصاصه.

وقام بجولة تفقدية للمركز شملت قسم التسجيل الجنائي، والمناوبة العامة، والتسجيل المروري، والتوقيف، وتفقد المركبات التابعة للمركز، وقاعة الديلي بريف، ومختلف المرافق.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي فی منطقة

إقرأ أيضاً:

إصابة ربة منزل بطعنات نافذة على يد شخص في الفيوم

أصيبت ربة منزل تدعى:" سعدية طه" 40 سنة ومقيمة بمدينة طامية بمحافظة الفيوم إثر تعرضها لطعنات نافذة باستخدام سلاح أبيض "سكين" على يد شخص في ظروف غامضة ونقلت سيارة الإسعاف المصابة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده وصول ربة منزل مصابة بعدة بطعنات وفي حالة حرجه.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة وقادها العقيد هاني تعيلب مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس المباحث إلى أن المصابة تدعى سعدية طه، وتبلغ من العمر 40 عامًا ومقيمة بمدينة طامية ومصابة بعدة طعنات، باستخدام سلاح أبيض "سكين" وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني.

تم نقل المصابة إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • اللواء “أبوزريبة” يفتتح مركز غسيل الكلى في مدينة الزاوية
  • رياح والعظمى بدبي 42..تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم الخميس
  • المخا.. افتتاح مركز الشفاء الطبي للأمومة والطفولة بدعم كويتي
  • إصابة ربة منزل بطعنات نافذة على يد شخص في الفيوم
  • السيرة الذاتية للواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط الجديد
  • الأجسام الطائرة المجهولة: بحث جديد يكشف أسرار مشاهدات غامضة في بريطانيا
  • ضاحي خلفان يطلع على مشاريع مركز البحث
  • اللواء هشام أبو النصر محافظا لأسيوط
  • الأجهزة الأمنية تحقق في واقعة مقتل شاب بطلق ناري في الفيوم
  • شاب يقتل شقيقته "خنقا" بسبب خلافات عائلية في الفيوم