شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إنريكي بدأ الضغط على باريس سان جيرمان لإنهاء ملف مبابي بطريقة غير مباشرة، بدأ المدير الفني لباريس سان جيرمان لويس إنريكي الضغط على باريس سان جيرمان لإنهاء ملف كيليان مبابي بطريقة غير مباشر ة عندما قال .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنريكي بدأ الضغط على باريس سان جيرمان لإنهاء ملف مبابي بطريقة غير مباشر ة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنريكي بدأ الضغط على باريس سان جيرمان لإنهاء ملف...

بدأ المدير الفني لباريس سان جيرمان لويس إنريكي الضغط على باريس سان جيرمان لإنهاء ملف كيليان مبابي بطريقة غير مباشرة عندما قال: “هناك بعض الأسماء التي يجب أن يتم بيعها في أقرب وقت ممكن من أجل إكمال الفريق”.

إنريكي كان يقصد بأن النادي لايزال لديه ملفات مهمة في سوق الإنتقالات من خلال تطوير خط الهجوم ولن يحدث هذا إلا بالإسراع في إنهاء ملف مبابي بأي طريقة … فهل هذه التصريحات ستدفع الرئيس ناصر الخليفي إلى إيجاد سيناريو لإنهاء هذا الملف المعقد؟

إقرأ أيضًا:

ريال مدريد يحدد السعر الذي سيُدفع في كيليان مبابي

فيديو.. أول اختبار حقيقي يفشل فيه التركي اردا غولر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال

كشفت تقارير صحفية عن ان نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي رصد مبلغا خياليا لضم ​لامين يامال​ لاعب ​برشلونة​ الاسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعويض رحيل ​كيليان مبابي​ إلى ريال مدريد.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو فان نادي باريس سان جيرمان أبدى استعداده لتقديم مبلغ 250 مليون يورو لحسم صفقة يامال.

صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
 

واشارت الصحيفة إلى ان الفريق الفرنسي يرغب في التعاقد مع لامين يامال على الرغم من ارتباط النجم الإسباني بعقد مع برشلونة حتى حزيران/يونيو 2026، فضلا عن أنه يمتلك شرطا جزائيا خياليا في عقده معهم يصل إلى مليار يورو.

واضافت ان تألق يامال مع ​منتخب اسبانيا​ في يورو 2024 سيرفع من قيمته التسويقية، مما جعل إدارة باريس سان جيرمان تسعى لإنهاء الصفقة في أقرب وقت ممكن.

 

مقالات مشابهة

  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • سان جيرمان يتحرك نحو نجم إنجليزي لتعويض مبابي
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن