الوطن:
2024-10-05@07:55:37 GMT

مسلسل محارب الحلقة 2.. حسن الرداد يفقد والدته

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

مسلسل محارب الحلقة 2.. حسن الرداد يفقد والدته

بدأت الحلقة 2 من مسلسل محارب، بالحادث المميت الذي تعرضت له والدة محارب الذي يؤدي دوره حسن الرداد، أثناء قيام أحد البلوجر المشاهير باللعب بسيارته في أحد الشوارع الواسعة، وذلك في اللحظة التي كان يحتفل فيها محارب بزفافه في القاعة صحبة أخته وضيوفه.

مسلسل محارب الحلقة 2

تصل الأم الغارقة في دمائها إلى المستشفى، دون مصاحب لها من أهلها، في تلك الأثناء يبدأ القلق والتوتر يسيطران على محارب وأخته، فيأمرها بأن تبحث عن والدتهما، ولكنها ترجع خائبة، وتقول إنها لم تجدها، وتحاول الاتصال بها، ليأتي إليها الخبر الصادم.

. توفيت والدتها في المستشفى.

تذهب مصدومة إلى أخيها الذي يرقص مع زوجته في حفل زفافهما، وتخبره الخبر، ليصاب بالهلع ويهرول تجاه المستشفى ليجد والدته في ثلاجة الموتى، مغطاة بأكفانها.. وتمر أحداث مسلسل محارب الحلقة 2، ويحاول محام الجاني وهو بلوجر مشهور على منصات التواصل الاجتماعي، البحث عن ثغرة تخرجه من براثن قضية القتل التي قام بها أثناء اللعب بسيارته في الشارع.

قصة مسلسل

تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي، حول الشاب محارب الذي يأتي من الأرياف إلى القاهرة صحبة أسرته والذي يجسد بطولته الفنان حسن الرداد، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وعابد عناني، وعفاف شعيب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل محارب مسلسل محارب الحلقة 2 مسلسل محارب دراما رمضان حسن الرداد الحلقة 2

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها

تتصاعد الأحداث في مسلسل برغم القانون، الذي يعرض عبر شاشة قناة on، بشكل كبير وخاصة مع المواجهات التي تحدث بين ليلى التى تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، وأكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس، ولذلك يبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 15 .

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون..ليلي تكتشف مخبأ اولادها

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون غدًا الخميس عبر شاشة قناة on سيكون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وستكتشف «ليلى» خلال أحداثها المكان الذي خبأ فيه زوجها أولادهم وذلك من خلال وليد شقيق بريهان زوجة أكرم والتي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل ولكن عندما تصل إلى هناك ستكتشف مفاجأة.

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي ومحمد القس وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبد العزيز ورحاب الجمل.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون
  • هند صبري تنشر صور كواليس الحلقة الأولى من مسلسل «البحث عن علا 2»
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • ملخص الحلقات من 10 لـ 14.. أحداث مشوقة قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14