أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، التصريح بدفن جثة شخص لقي مصرعه إثر اصطدام سيارتين نقل وملاكي بمنطقة مفارق الزقازيق بمدينة ببنها.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بمصرع شخص تصادف وجوده بجانب الطريق حال تصادم سيارتين نقل وملاكي وإصابة آخرين، أمام معرض الماهر للإطارات والبطاريات، بمنطقة مفارق الزقازيق إتجاه مدخل مدينة بنها.



وانتقلت على الفور سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من المعاينة والفحص، أن الحادث بسبب تصادم سيارتين نقل وملاكي ولقى شخص مصرعه يدعى "ماجد م م"، تصادف توقفه على جانب الطريق حال الحادث، وإصابة "بلال س ا" مقيم بمدينة بنها و"علي ا م" مقيم كفر الجزار، وجرى نقل المتوفي إلى مستشفى كفر شكر التخصصي، والمصابين إلى مستشفى بنها الجامعي لتلقي العلاج اللازم، ورفعت آثار الحادث وفتح الطريق أمام السيارات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جهات التحقيق القليوبية دفن جثة اصطدام سيارتين

إقرأ أيضاً:

سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية

وقع حادث تصادم على  الطريق الإقليمي بالمنوفية، بين سيارتين نقل ثقيل وسيارة، بدائرة مركز شرطة الباجور، وعلى الفور انتقلت الجهات المعنية من مرور وقوة أمنية وإسعاف للتعامل مع الحادث.

 

بلاغ حادث تصادم بين سيارة تريلا وملاكي على الإقليمي بالمنوفية 
 

وتلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد ورود بلاغ حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالقرب من ترعة سبك.

 

التحقيق في حادث تصادم بين تريلا وملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية 
 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية مصحوبة بعناصر المرور لتسيير حركة السيارات، والتنسيق مع الإسعاف للتعامل مع الحادث، إذ أوضح مصدر أنه لا توجد إصابات.

حادث على الطريق الإقليمي بالمنوفية 
تحرير محضر بواقعة تصادم بين سيارة تريلا وملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية 

 

 


وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وتتعامل عناصر المرور مع الحادث بتسيير حركة السيارات بشكل منتظم على الطريق الإقليمي بالمنوفية، بعد الحادث الذي شهده الطريق منذ قليل.

مقالات مشابهة

  • لمرورها بأزمة نفسية.. التصريح بدفن جثة فتاة سقطت من أعلى عقار في المرج
  • حبس متهم في تفجير سيارتين بمدينة الزاوية
  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • التصريح بدفن جثة طالب لقي مصرعة غرقًا في الشرقية
  • التصريح بدفن جثة فتاة تناولت سم فئران بمنطقة المرج
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا
  • إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف على طريق مطروح
  • التصريح بدفن جثة شخص صدمته سيارة بمدنية نصر
  • موجودين داخل سيارتين ليلا.. ضبط 2 طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي ببنها
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم