شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مليشيا الحوثي تعدم مختل عقلياً بدم بارد في الحديدة، أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية على تصفية أحد المختلين عقلياً في أحد شوارع مدينة الحديدة الساحلية الخاضعة لسيطرتها تاركة جثته مرمية نحو يومين بهدف .،بحسب ما نشر وكالة خبر للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مليشيا الحوثي تعدم مختل عقلياً بدم بارد في الحديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مليشيا الحوثي تعدم مختل عقلياً بدم بارد في الحديدة
أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية على تصفية أحد المختلين عقلياً في أحد شوارع مدينة الحديدة الساحلية الخاضعة لسيطرتها تاركة جثته مرمية نحو يومين بهدف تخويف وإرهاب السكان. وقالت مصادر محلية لوكالة خبر، إن مسلحي مليشيا الحوثي أقدموا على إعدام مختل عقلياً بدم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منتصف الشهر المقبل.. طقس بارد يدفع المواطنين لارتداء الملابس الشتوية

بغداد اليوم- بغداد

توقع الراصد الجوي واثق السلامي، اليوم الأربعاء (2 تشرين الأول 2024)، الحالة الجوية في البلاد، مبيناً أن الطقس سيكون منتصب تشرين الثاني المقبل بارداً وسيدفع المواطنين لارتداء الملابس الشتوية ليلاً.

وقال السلامي في منشور على (الفيس بوك) تابعته "بغداد اليوم"، إن "الاجواء ستكون مستقرة في عموم مدن البلاد والرياح تتحول كليا وبجميع المناطق اعتبارا من يوم غد الخميس والايام التي تليه الى شمالية غربية تكون نشطة على فترات، هذا ويطرأ انخفاضا بدرجات الحرارة الى مستويات تصل الى منتصف الثلاثينات باستثناء مدن الجنوب حيث تسجل اواخر الثلاثينات".

وأضاف أنه "بحسب التحديثات المستلمة لدينا، فلا يوجد حالات جوية ممطرة حتى نهاية الثلث الاول من الشهر الجاري، في حين تشير التوقعات الى بداية نزول الاحواض العلوية الباردة في النصف الثاني وقد نشهد حالتين ممطرتين والنماذج التراكمية بدأت تشير الى فرص طيبة لتشكل حالات خريفية تتركز على مناطق الجنوب والفرات الاوسط خلال الشهر الحالي ومطلع تشرين الثاني".

وأوضح السلامي أن "برودة الطقس غالباً تبدأ فعليا بعد منتصف نوفمبر (تشرين الثاني) والاتجاه نحو إطفاء وسائل التبريد وارتداء الملابس الشتوية ليلاً".

مقالات مشابهة

  • نقابة المحامين تدين اختطافات جديدة في الحديدة وتحذر من انتهاكات جهاز المخابرات الحوثي
  • مليشيا الحوثي تختطف مصوراً فوتوغرافياً في ريمة
  • القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا ضربات ضد 15 هدفا في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن
  • مليشيا الحوثي تصفي شاباً في سوق شعبي بتعز
  • مختل يقتل عون سلطة بالقنيطرة
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعدم شخصا تعزيرا وتكشف عن اسمه وتهمته
  • «دش بارد» لشباب الأهلي في التوقيت المناسب!
  • منتصف الشهر المقبل.. طقس بارد يدفع المواطنين لارتداء الملابس الشتوية
  • الأمم المتحدة توجه صفعة قوية لمليشيات الحوثي في الحديدة
  • جريمة شنيعة.. تصفية مواطن يمني في نقطة تفتيش بدم بارد