مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2.. عرضت منذ قليل قناة on مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2، بطولة النجم أمير كرارة وأحمد رزق.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل بيت الرفاعي بالقبض على ياسين محمود الرفاعي «أمير كرارة» بتهمة قتل والده وإلقائه في الحبس حتى يتم عرضه على النيابة في اليوم التالي.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2

وننتقل إلى المشهد التالي حيث تتعرض عربة الترحيلات التي تنقل ياسين وخلفه سيارة يحيى الضابط شقيق ياسين لتصطدم بهما سيارة نقل وتنقلب سيارة الترحيلات ويخرج منها ياسين ويهرب بعدما ينقذ أخيه ويخرجه من السيارة، ثم يسرق هاتف يحيى ليتصل بعد ذلك على شقيقته جملات الشخصية التي تجسدها «رحاب الجمل» وتحضر له ابنته وتعطيه النقود وتقنعه بأن يذهب إلى شقة والدتها في الإسكندرية.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2

وبعدها يتم نقل الضابط يحيى إلى المستشفى ويتم التحقيق معه ليعرفوا في النهاية أن آخر مكالمة كانت بين ياسين وجملات ليعرف فاروق «أحمد رزق» أن جملات ساعدت ياسين على الهرب فخطفها فاروق وهددها ليعرف مكان ياسين.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2

وانتهت الحلقة بذهاب ياسين إلى إسكندرية ولكنه يتفاجأ بوقوع العمارة السكنية التي توجد فيها شقة والدة جملات.

موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل بيت الرفاعي

يتم عرض الحلقة 3 من مسلسل بيت الرفاعي على قناة on في تمام الساعة الـ9 مساء، بينما تأتي الإعادة فى تمام الساعة الـ1:30 صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة الـ9:15 صباح اليوم التالي.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2أبطال مسلسل بيت الرفاعي

يأتي المسلسل من بطولةكلا مت أمير كرارة، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، وأحمد رزق، وسيد رجب، وتامر نبيل، ورحاب الجمل، وإيناس كامل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، وماجدة منير، وملك قورة، ومحمد لطفى، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًبعد وفاة أحمد فؤاد سليم.. موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 1.. أحمد رزق بديلا لأحمد فؤاد سليم بعد وفاته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسلات رمضان 2024 مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي ابطال مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي سيد رجب سيد رجب مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي امير كرارة بيت الرفاعي رمضان 2024 مسلسل بيت الرفاعى بيت الرفاعى بيت الرفاعي أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي 2024 مسلسل بيت الرفاعي مع امير كرارة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2 مسلسل بیت الرفاعی الحلقة

إقرأ أيضاً:

بينهم أطفال.. ننشر أسماء 16 مصاباً في حادث انقلاب سيارة بالمنيا

حصل "الأسبوع" على قائمة بأسماء الـ 16 شخصاً، مصاباً، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري بمدخل قرية صفط الشرقية التابعة لمركز المنيا.

وجاءت قائمة المصابين تضم كل من: تحيه محمد نصار، 62 سنة، زينب عبد الرشيد محمد، 55 سنة، سعدية محمد محمود، 38 سنة، محمد مختار عبد الحفيظ، 7 سنوات، وشقيقه عبد الله، 11 سنة، محمد سيد بريقع، 8 سنوات، جمال عبد الناصر عبد الله، 22 سنة.

كما أصيب: عواطف محمود عبد الناصر 32 سنة، هاجر عامر حسن 5 سنوات، وأشقائها علي، 3 سنوات، أحمد عامر حسن، 9 سنوات، وشقيقه حسن، 7 سنوات، عامر مختار عبد الحفيظ، 9 سنوات، وسارة سنتان، مكه سعيد بريقع، 3 سنوات، ولاء سمير بريقع، 8 سنوات، مصابون جميعاً بإصابات متنوعة ما بين كدمات وسحجات وكسور متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري وتحديدا شرق كوبري أبو شناف بمركز المنيا.

وعلى الفور انتقلت الاسعاف والأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتبين إصابة 16 شخصاً بكسور وجروح متفرقة، وجرى نقلهم إلى مستشفى المنيا العام.

وأوضح مدير مستشفى المنيا العام أنه تم تحويل خمس حالات من المصابين إلى مستشفى الصدر لإجراء فحوصات بالأشعة المقطعية، مؤكدا استقرار حالة المصابين وتقديم الخدمات الطبية الكاملة لهم طوال فترة إقامتهم بالمستشفى، واستكمال علاجهم.

ومن جانبه كلف اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري شرق كوبري أبو شناف بمركز المنيا، الذي أسفر عن إصابة 16 شخصًا حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي الرعاية الطبية.

وعلى الفور، انتقل السكرتير العام إلى مستشفى المنيا العام للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين، موجها مدير المستشفى بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى بعد استكمال العلاج.

مقالات مشابهة

  • وفاة أم وإصابة عائلتها في حادث انقلاب سيارة ملاكى بصحراوي المنيا
  • الاستعلام عن صحة 6 أشخاص أصيبوا في انقلاب سيارة بالصحراوي الغربي
  • بينهم أطفال.. ننشر أسماء 16 مصاباً في حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بدائري المنيا
  • بينهم 11 طفلا.. إصابة 16 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 16 شخصا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بدائري المنيا
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 5 أشخاص بينهم 4 عاملات إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة شخصان إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح