بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “بابا جه” للنجم أكرم حسني، الذي يتم عرضة عبر شاشة DMC، ومن المقرر عرضة ضمن دراما رمضان 2024

 

في الاحتفالية الخاصة بمدرسة ابنته جودي، بدأت الأحداث في المسلسل مع جلوس هشام مع فريال يوسف، التي تجسد دور "أم الطفل زياد". وفي الحلقة الأولى، قال هشام عبارة "أنا هاخده".

أثناء محادثتهما، طلبت أم الطفل زياد منه الحضور إلى منزلهم مرة في الأسبوع ليجلس مع زياد، لكنه رد عليها بأن وقته محدود جدًا، فردت عليه قائلة: “كيف عرفتُ من خلال مجموعات الأمهات على منصات التواصل الاجتماعي أنك عاطل عن العمل منذ عامين ونصف؟”

 

وذهب هشام يالفعل معها لتقضية يوم مع أبنها، وقام بالتحدث واللعب معه وقص لع بعد قصص الأطفال، حتي تعلق الطفل به.

 

تفاصيل مسلسل بابا جه

 

وتدور أحداث المسلسل حول هشام الذي يجسد دوره أكرم حسنى رجل أربعيني يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

 

ويضم مسلسل بابا جه عددًا كبيرًا من النجوم، ومن أبرزهم أكرم حسني، محمود البزاوي، سما إبراهيم، ريم عبد القادر، فريال يوسف، محمد أوتاكا، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل بابا جه أبطال مسلسل بابا جه رمضان 2024 الفجر الفني اكرم حسنى دراما رمضان 2024 بابا جه

إقرأ أيضاً:

أكرم القصاص: الإخوان تحالفوا مع تنظيمات إرهابية خارجية ضد الأمن القومي لمصر

قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، إن تنظيم الإخوان الإرهابي تحالف مع تنظيمات إرهابية خارجية في سوريا والعراق وغيرهما، مثل: تنظيم داعش، كما كان يريد شحن مواطنين لسوريا وبالفعل أرسلوا أشخاصا إلى هناك، مشيرا إلى أن الإخوان لم يكن لديهم إدراك للأمن القومي أو الدولة.

 فكر الإخوان 

وأضاف «القصاص»، خلال حواره عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: «الإخوان كانوا يظهرون على وسائل الإعلام المختلفة منذ 11 عاما ويعربون عن مدى سعادتهم بالعمليات الإرهابية، كما كانوا يحرضون على قتل المصريين، والآن يشككون طوال الوقت في مجهودات الدولة».

 مصر قاومت تراكمات ومشكلات

وتابع أن مصر قاومت تراكمات ومشكلات بالتوازي مع مواجهة الإرهاب، مثل إصلاح الاقتصاد ومقاومة فيروس سي وإزالة العشوائيات وإقامة شبكات طرق وكهرباء وطاقة، فضلا عن تدشين المدن الجديدة، فلا يمكن العمل في ملف مع أغفال ملفات أخرى، مضيفا أن مصر تبني وتتوسع في التطوير والتقدم رغم كل الظروف المحيطة بها من أزمات عالمية ونقص عالمي للسلع وصولا للحرب على قطاع غزة وتداعياتها السلبية على مصر والبحر الأحمر.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • أكرم القصاص: الإخوان تحالفوا مع تنظيمات إرهابية خارجية ضد الأمن القومي لمصر
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • القلق وداء باركنسون.. ما العلاقة؟