صحافة العرب:
2024-09-17@02:22:30 GMT

تكنولوجي هل محرر مستندات Google AI آمن؟

تاريخ النشر: 24th, July 2023 GMT

تكنولوجي هل محرر مستندات Google AI آمن؟

تكنولوجي، هل محرر مستندات Google AI آمن؟،إذا كنت روائيًا وصحفيًا تقنيًا، ستتفهم المخاوف المحيطة بأمان محرر مستندات Google .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هل محرر مستندات Google AI آمن؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هل محرر مستندات Google AI آمن؟

إذا كنت روائيًا وصحفيًا تقنيًا، ستتفهم المخاوف المحيطة بأمان محرر مستندات Google ومجموعة Google للذكاء الاصطناعي. كانت هناك شائعات حول سرقة Google للعمل ، ومن المهم فهم ما يحدث بالفعل وكيفية حماية المحتوى الخاص بنا.

أولاً ، محرر مستندات Google محظور حاليًا لتدريب الذكاء الاصطناعي من Google. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن إذنك يمكن أن يحدث فرقًا. بينما لا تستخدم Google المحتوى الخاص بك لأي غرض بخلاف تقديم خدمة Document AI ، يمكن لبعض خدمات AI مثل Bard و Document AI و Labs AI الوصول إلى بياناتك بناءً على موافقتك واستخدامك.

تم دمج Labs AI ، على وجه التحديد ، في Gmail و Google Docs. عند التفاعل مع ميزات AI التوليدية للمختبرات ، تجمع Google بياناتك ، بما في ذلك المطالبات والإدخال والمخرجات التي تم إنشاؤها والتعليقات. ليس من الواضح ما إذا كان هذا يتضمن مستند Google بأكمله ، ولكن من الضروري تجنب مشاركة معلومات حساسة أو شخصية في تفاعلاتك مع الميزات الاختبارية.

بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل أن تقوم أي شركة أو حكومة أو كيان يستخدم Document AI بتسليم بيانات حساسة إلى Google. تنص وثائق Google الرسمية على أنهم لا يستخدمون بيانات العملاء لتدريب نماذج Document AI الخاصة بهم ، لكنهم يجمعون المعلومات المتاحة للجمهور عبر الإنترنت لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بهم.

من المهم ملاحظة أن Google تدعي أنها تطلب إذنًا قبل استخدام معلوماتك. ومع ذلك ، من السهل على المستخدمين التغاضي عن البنود والخدمات أو قبولها بسرعة دون فهم الآثار المترتبة عليها بشكل كامل.

لضمان سلامة مستنداتك ، هناك بدائل يجب مراعاتها. Microsoft Word ، على سبيل المثال ، هو خيار شائع ، خاصة في عالم النشر. إنه ليس مستندًا إلى الويب ، لذا يمكنك التحكم بشكل أكبر في وصوله إلى الإنترنت. يقدم Microsoft Word ميزات تعاون ودعم التنسيق والتوافر عبر العديد من الأجهزة ، ولكنه ليس مجانيًا.

في النهاية ، من الضروري البقاء على اطلاع بالسياسات والممارسات المتطورة للذكاء الاصطناعي في معالجة المستندات. بينما يعتبر مُحرر مستندات Google آمنًا حاليًا ، فمن الضروري أن تكون على دراية بالمخاطر المحتملة واستكشاف البدائل التي تتوافق مع أولويات أمان البيانات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصور والفيديو.. رجل الأعمال السوداني وعروسته يواصلان إشعال مواقع التواصل بلقطات من حفل زفافهما الضجة بالقاهرة ويعبران عن سعادتهما بالتنظيم الرائع للفرح

واصل عرسان “الترند” في السودان, إشعال مواقع التواصل الاجتماعي ببلادهما وذلك بعد انتشار مقاطع فيديو من حفل زفافهما الضجة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فإن العريس محمد الفاتح, رجل الأعمال المعروف قد أكمل زواجه من عروسته “مآب”, بأحد الفنادق الفخمة بالعاصمة المصرية القاهرة.

الحفل الضجة أحياه بالغناء المطرب المصري الشهير حمادة هلال, والمطربة السودانية الشهيرة هدى عربي إضافة للمطرب الشاب علي الشيخ.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهر محمد الفاتح, وعروسته في مقطع فيديو متداول حديثاً وهما سعيدين بالتنظيم الرائع للفرح.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يجثو على ركبته ليقدم “دبلة” الخطوبة لحبيبته والجنس اللطيف يعلق: (نحنا لينا الله ويا حليلنا نحنا خمونا ساي)
  • شاهد بالصور والفيديو.. رجل الأعمال السوداني وعروسته يواصلان إشعال مواقع التواصل بلقطات من حفل زفافهما الضجة بالقاهرة ويعبران عن سعادتهما بالتنظيم الرائع للفرح
  • ميزات سلسلة Google Pixel 9 قد اصل إلى هواتف Pixel الأقدم
  • تحديثات جديدة في Chrome .. بضغطة واحدة يمكنك إلغاء الاشتراك من تنبيهات المواقع
  • ‏Google TV يقوم بتوسيع عروض القنوات المجانية من خلال FreePlay
  • شاهد بالفيديو.. مواطن صيني يسخر من مقتل القائد الميداني البارز في الدعم السريع “قرن شطة” ويتغنى باسم القوات المشتركة
  • شاهد بالفيديو.. الفنان المصري حمادة هلال والفنانة هدى عربي والمطرب علي الشيخ يغنون في حفل زواج رجل أعمال سوداني وإحدى الحسناوات
  • "بيروجوا لنشاطهم عبر الفيسبوك".. القبض على المتهمين بتزوير مستندات رسمية بالقاهرة
  • الأوراق المطلوبة للتقديم لكلية التمريض بجامعة طنطا.. 7 مستندات مهمة